دورة في التسويق بالعمولة والتسويق عبر البريد الالكتروني | التعلم الحر - EDLibre

دورة في التسويق بالعمولة والتسويق عبر البريد الالكتروني

إلى كل من يريد تعلم النسويق بالعمولة والتسويق عبر الانترنت ! يمكنك من خلال دورة على الانترنت اكتشاف كيفية إنشاء قائمة بريد إلكتروني من الصفر خلال ما لا يتجاوز يوما واحدا، كيفية استخدام قائمة البريد الإلكتروني لكسب المال، كيفية الربح من خلال التسويق بالعمولة، كيفية العثور على منتجات مربحة للتسويق بالعمولة إضافة إلى خصوصيات وعموميات كسب المال من التسويق بالعمولة والتسويق عبر البريد الإلكتروني.

دورة في التسويق بالعمولة والتسويق عبر البريد الالكتروني

إذا كنت مهتمًا بكيفية إنشاء قوائم بريد إلكتروني تستهدف نيتشات مربحة، بيع ثم إعادة تسويق العديد من المنتجات باستمرار عبر البريد الالكتروني… فهذه الدورة موجهة لك!

لقد بدأ المدرب مشواره في التسويق بالعمولة منذ حوالي سنة، وبينما قام بعمليات بيع جيدة، لم يتردد عن التساؤل عما يمكنه تحقيقه إذا وجد المزيد من العملاء عبر البريد الإلكتروني. بطبيعة الحال، كانت الخطوة التالية هي تعلم التسويق عبر البريد الإلكتروني. لقد قام المؤطر، بصفته مسوقا بالعمولة، بتصفح شبكة الانترنت لمعرفة كل ما يمكن القيام به حول إنشاء قائمة بريد إلكتروني. تعلم الكثير، لكن الواقع أن كل ما تعلمه استغرق الكثير من الوقت لتنفيذه. كان عليه إنشاء “مغناطيس رئيسي” عظيم. ثم اضطر إلى جذب الناس نحو هذا المغناطيس. ثم اضطر بعدها إلى الانتظار لفترة معينة وإرسال عدد معين من الرسائل عبر البريد الإلكتروني قبل أن يتمكن من جني المال من خلال التسويق عبر البريد الالكتروني … هذا ما يعلمه كل خبير في التسويق عبر البريد الإلكتروني …

 

تجمع هذه الدورة التعليمية بين معرفة المؤطر في التسويق بالعمولة ومعرفته في التسويق عبر البريد الإلكتروني وتفسر كلا منهما بشكل مفصل. سوف تتعرف في هذه الدورة على أفضل مواقع التسويق بالعمولة وأساليب لاختيار أفضل المنتجات التي من شأنها أن تعود عليك بالمال. ثم ستتعلم كيفية إنشاء قائمة بريد إلكتروني مستهدفة حول هذه المنتجات. والأهم من ذلك، أنك ستفهم كيفية كتابة نسخة البريد الإلكتروني لحث الأشخاص على فتح الرسالة وقراءتها والنقر على الروابط التي أدرجتها فيها … ثم ستتمكن من إعادة التسويق مرة أخرى وكسب المزيد من المال.

ملاحظات:

  • يمكنك إنشاء العديد من قوائم البريد الإلكتروني التي تحتوي على العديد من رسائل البريد الإلكتروني حول العديد من المنافذ التي تريدها!
  • يمكنك تكرار هذه العملية مرارا وتكرارا!
  • إن مقدار المال الذي يمكنك كسبه من خلال نموذج العمل هذا محدود فقط بخيالك وبكمية العمل الذي ترغب في القيام به!

… كل هذا سهل التنفيذ وفي متناول يديك. ستكتسب المعرفة والقدرة لبقية حياتك. إذا كنت مهتمًا، فيمكنك مشاهدة الفيديوهات المجانية المتضمنة في الدورة. سوف تعطيك الأخيرة لمحة خفيفة عن القوة التي تكون تحت تصرفك بعد أخذ هذه الدورة.

الفئات المستهدفة

  • أي شخص يتطلع إلى كسب المال من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • أي شخص يتطلع إلى كسب المال من خلال التسويق بالعمولة
  • أي شخص مهتم بكسب المال عبر الانترنت
  • أي شخص يريد أن يتعلم كيف يبني تجارة مربحة

رابط الدورة

تعلما طيبا ونافعا! نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *