دورة للتحضير و الاعداد لاجتياز اختبار GRE بنجاح

دورة للتحضير و الاعداد لاجتياز اختبار GRE بنجاح ، و اختبار GRE يقيس قدرات الطالب لإكمال مرحلة الماجيستر أو الدكتوراه. قد تصادفه بكثرة إن كنت تبحث عن التقديم لمنح للدارسة بالخارج، حيث يعتبر معيارا للقبول في العديد من الجامعات في حوالي 160 دولة في العالم. وللإستعداد الجيد لهذا الاختبار، تقدم منصة Magoosh دورة التحضير لاجتياز اختبار GRE بنجاح.

دورة للتحضير و الاعداد لاجتياز اختبار GRE بنجاح

ما هو اختبار GRE

اختبار تقييم الخريجين أو اختصارا GRE هو اختبار معياري للقبول في العديد من المدارس العليا أو كليات الدراسات العليا في العديد من البلدان، وخاصة الولايات المتحدة. يقوم بإجراء اختبار GRE أزيد من 100 ألف طالب وطالبة من حوالي 160 دولة في 700 مركز اختبار.

بإمكان خريجي كليات الدراسات العليا، ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم المهتمين بمتابعة الماجستير في إدارة الأعمال، أو الماجستير المتخصص، أو درجة الدكتوراه، أن يقوموا بإجراء الاختبار، بغض النظر عن العمر أو التأهيل (لكن ومع ذلك، يتعين على المرشح استيفاء معايير القبول للمعاهد الفردية التي يقدم إليها.)

يجرى الاختبار غالبا خلف شاشة الكمبيوتر، لكن في الأماكن حيث لا تتوفر هذه الخدمة يتم إجراءه على الورق. مدته تصل إلى 3 ساعات و40 دقيقة. تبلغ صلاحية درجات اختبار GRE خمس سنوات.

التحضير و الاعداد لاجتياز اختبار GRE بنجاح

الجامعات الأجنبية خاصة تلك فى الولايات المتحدة تطلب نتائج معينة في اختبار GRE لاستضافة الطلبة فى دوراتها الدراسية، والنتائج المطلوبة تختلف من جامعة لأخرى. لذا فمن الضروري أن تعمل على تحسين نتائجك، وهذه دورة تدريبية من Magoosh تقدم لك كل ما تحتاج إليه لتعد عدتك وتحضر جيدا لاختبار GRE.

لا يهم حيث أنت الآن ولا الزمن، لا يهم إن كنت تستعمل حاسوبا أو هاتفا محمولا، دورة التحضير لاجتياز اختبار GRE بنجاح متوفرة لك في كل الظروف.

تتوفر الدورة على 200 درس و1000 سؤال وعلى اختبارات كاملة وحقيقية من شأنها أن تحضرك جيدا وتنمي من مفاهيمك حول الاختبار. كما أن فريق الدورة المختص يكثف جهوده لمساعدتك في أي سؤال يخطر ببالك حول الاختبار حيث ستجده (الفريق) دائما على استعداد لإجابتك عبر البريد الإلكتروني.

المواد الدراسية بدورة التحضير لاجتياز اختبار GRE بنجاح عالية الجودة ويتم تحديثها باستمرار استنادا إلى إجابات الملايين من الطلبة. كما بإمكانك مراقبة تطورك خلال الدورة للتحسين من نقاط ضعفك وتحويلها إلى نقاط قوة.

رابط دورة التحضير و الاعداد لاجتياز اختبار GRE بنجاح

بالتوفيق في مسيرتك الدراسية. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: