تعلم اللغة الفرنسية مع الحصول على شهادات

الفرنسية هي إحدى اللغات الرومانسية التي يتكلم بها حوالي 80 مليون شخص في جميع أنحاء العالم كلغة رسمية أساسية، وحوالي 190 مليون شخص كلغة رسمية ثانية، وحوالي 200 مليون شخص آخرين كلغة مكتسبة. وينتشر هؤلاء الناطقون بها في حوالي 54 بلدا حول العالم وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الإنجليزية.
و تعتبر اللغة الفرنسية ثالث أهم لغة في أوروبا، بصفتها لغة رسمية لعدة دول أوروبية، و لا تقل أهمية في العديد من البلدان العربية في القارة السمراء نتيجة للاستعمار الفرنسي الواسع الذي تعرضت له. مما يجعل تعلمها مكسبا مهما لدى العديد من الأشخاص.

تعلم اللغة الفرنسية مع الحصول على شهادات

Learning French from the zero, Easy Steps To Learn Quickly

هذه الدورة عبارة عن سلسلة من أشرطة الفيديو التي تعرض للمتعلم مختلف جوانب اللغة الفرنسية.
و قد تم تصميمها الدورة لتعويدك على اللغة الفرنسية. تغطي هذه الدورة مختلف المكونات اللغوية من نطق، معجم، نحو، صرف وتحويل.

ليست هناك حاجة إلى أن تكون لديك خبرة مسبقة في اللغة الفرنسية، ستعينك دورة تعلم اللغة الفرنسية هذه على التعلم خطوة بخطوة، لذلك عليك أن تأخذها بأكملها ولا تنسحب خلالها.

French Foundation Course with Pronunciation Techniques

تعلم من خلال هذه الدورة اللغة الفرنسية المستخدمة (شفويا وكتابيا) في فرنسا.
الهدف العام من الدورة هو تكوين نظرة عامة أساسية عن اللغة الفرنسية. و قد تم تصميمها خصيصا للمبتدئين أو لمن ليست لديهم معرفة تماما باللغة الفرنسية.

تركز هذه الدورة بالأساس على النطق. وتعلمك الأساسيات التي يمكنك تعلم اللغة الفرنسية بناء عليها.
ستساعدك هذه الدورة التأسيسية على اكتساب أساس متين في اللغة الفرنسية وبلوغ المستوى الذي يسمح لك بالتعبير عن نفسك بكل ثقة.
و ستخرج منها بعدة مكتسبات أبرزها:

  • معرفة ونطق المفردات لاستخدامها في اللغة الفرنسية المنطوقة والمكتوبة حسب الاقتضاء.
  • تحسين مهاراتك في اللغة الفرنسية باستخدام المعرفة المكتسبة من هذه الدورة الفرنسية التأسيسية.

 

Building Structures in French – Structure 1

يمكن تقسيم اللغة الفرنسية إلى عدة بنيات مختلفة. إذا رأيت أي جملة من أي كتاب فرنسي، ستجد أنها تناسب إحدى هذه البنيات.
كل بنية تتعلمها تمنحك القدرة على قول الكثير. تستخدم بعض البنيات أكثر من غيرها، لكن مجموعها يشكل اللغة الفرنسية كلها. بمجرد اكتساب البنيات اللغوية، لن تحتاج سوى إدراج كلمات مختلفة في فراغات لتكون جملة مفيدة.

تقدم لك هذه الدورة البنية الأولى. وقد تم تخصيص دورة لكل بنية على حدة لتفادي إثقال كاهلك. من خلال التركيز على بنية واحدة فقط في فترة معينة، سوف تتمكن حقا من فهم مدلولها ودواعي استخدامها. مما سيساعدك على استعمال اللغة الفرنسية بوضوح والتفكير بواسطتها بدلا من النظر إليها كما لو أنها معادلة رياضيات.

إذا استطعت التعامل مع البنيات بسرعة عالية، يمكنك قول كل ما تريد دون الحاجة إلى التفكير في كيفية قوله.

تعلما ممتعا للجميع، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre متى ما احتجتم للمساعدة، كما يمكنكم ترك استفساراتكم في تعليق، أو متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

شاهد أيضا:

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *