Press "Enter" to skip to content

دورات في تطوير الويب بكل تخصصاته

التعلم الحر EDLIBRE 2

دورات في تطوير الويب بكل تخصصاته ، تطوير الويب او تطوير شبكة الإنترنت، هذا المجال عرف تطورا و توسعا، و أصبح الطلب على هذا التخصص بكل فروعه كثيرا في السنوات الأخيرة، نظرا للتطور الذي يعرفه العالم و التطور الذي يعرفه مجال الإنترنت و التكنلوجيا. و لأننا في عهد جديد من الإنترنت اصبحت كل الشركات و المنظمات و الأشخاص يعتمدون على موقع إلكتروني لتطوير مشاريعهم، و حتى أنه يوجد مشاريع ضخمة فقط تعتمد على شبكة الإنترنت، و هذا يتطلب مطورين موهوبين و مبدعين و لذيهم مهارة عالية في هذا المجال. و هذا لن تتعلمه فقط في الجامعة او المدرسة، حتى الإثنيين لن تأخذ منهم  أكثر من 40% و الباقي يجب تسهر عليه لوحدك أي شغفك و اهدافك هم من سيجعلونك تسهر، و هذا يتطلب تدريب مستمر، و رؤيا إبداعية مختلفة.

دورات في تطوير الويب بكل تخصصاته

دورات في تطوير الويب بكل تخصصاته

في هذا الموضوع سنقدم لكم دورات تعليمية في مجال تطوير الويب بكل فروعه، إختر التخصص الذي يناسبك و طور مهاراتك، و إتبع حلمك و شغفك حتى تصل الى الخبرة و المرتبة المنشوذة.

الدورات التعليمية من udemy مع إمكانية الحصول على شهادة udemy بعد الإنتهاء من الدورة، و هذه الدورات غنية و من اساتذة خبراء في أي مجال أن ستتعله، و دورات تطوير الويب المتاحة :

دورات تعليمية في كل المجالات على منصة Udemy

  • JavaScript: Understanding the Weird Parts
  • Advanced React and Redux
  • Understanding TypeScript
  • Meteor and React for Realtime Apps
  • The Web Developer Bootcamp
  • و دورات أخرى ستجدونها عبر الرابط.

إذن انت كمتعلم في مجال تطوير الويب هذه الدولات مهمة جدا لك، و يمكنك ان تبدا فيها متى ما شئت، و إن واجهتك اي صعوبات في الفهم، المقدمون للدورة يمنهم مساعدتك في أي وقت عبر مراسلتهم.

لا تتعلم في مجال انت لا تحبه، ولا تجعلهم يختارون لك ما تتعلمه. لأنه ببساطة لن تصل الى الإبداع و لن تصل الى ما انت تطمح اليه.

دورات في تطوير الويب بكل تخصصاته

رابط الدورات : Web Development

نصيحة :

مهما كان عمرك سواء اقل من العشرون عاماً او أكبر من الثلاثون، لا ينبغي عليك ان تكون متسرعاً اثناء التعلم . كثير من المبتدأين يتعلم بعض الدروس في الـHTML و CSS وتجده يرسخ اعتقاد في داخله انه اصبح محترف و تجده يدخل مواقع الـFreelancer و يسجل خدماته و لكن مع اول عميل يجد نفسه قد فشل في تصميم موقع ويب يناسب العميل و يرجع بعد ذلك ملئ باليأس و انه فشل في هذا المجال و انه لن يتمكن من بناء سمعه طيبة له في عالم المطورين . ولكن هذا كله نتيجه التسرع و الاستعجال .

عليك ان تعلم ان كل مطور ويب قضي سنوات في التصاميم و التعلم حتي بلغ الي المرتبه التي أنت تريد ان تصل اليها، و ذلك المطور بدأ من النقطة التي ستبدأ منها.

كل ما عليك فعله هو التعلم ثم تطبيق ما تعلمته ثم تعرض اعمالك علي المصممين و تستفيد من انتقاداتهم لاعمالك حتي تصل الي درجة المطور المحترف.

بداية موفقة، و إن إحتجتم لأي مساعدة سمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، او ارتكوا لنا تعليقاتكم على الموضوع.

  1. ادم ادم

    السلام عليكم : لديك نظرة على مبادرة / مليون مبرمج عربي . رجاءا إفادتي بالتفصيل على مبرمج الواب الشامل . بالإجابة على الأسئلة المتوقعة بالصوت والصورة إن أمكن أو بالصورة فقط لكن رجاءا بالتفصيل من البداية إلى النهاية وجزاكم الله كل خير , إدا أمكن مراسلتي على الإميل مباشرة . 2016vironbadam@gmail.com . وشكرا مسبقا

    • للأسف! نحن فقط نشرنا الخبر على موقعنا! يجب ان تتواصل مع المنظمين للمبادرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *