منصة Covesting لنسخ تداول واستثمارات الخبراء لأسواق العملات المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

منصة Covesting لنسخ تداول واستثمارات الخبراء لأسواق العملات المشفرة

منصة Covesting يساعد المستثمرين و التجار في العملات الرقمية المشفرة و العملات المحلية على أيجاد بعضهم البعض. يمكن للمستثمرين بسهولة تصفح عشرات من استراتيجيات التداول، المقدمة من قبل مديري الأصول المهنية والاشتراك في تلك التي تطابق أهدافهم.
بفضل الحلول القائمة على تكنولوجيا العقود الذكية، منصة Covesting تسمح للمستخدمين بتكرار النشاط التجاري لنموذج التداول و الإستثمار مباشرة إلى حساب منفصل في Covesting. في حين يستفيد مديرو النماذج من رسوم النجاح الناتجة عن التداول المربح، يتمتع المستثمرون براحة البال مع العلم بأن أموالهم تدار من قبل متخصصين في هذا القطاع.

منصة Covesting لنسخ تداول و إستثمارت الخبراء لأسواق العملات المشفرة

مهمة Covesting :

مساعدة المستثمرين من جميع أنحاء العالم بتوفير لهم خدمات إدارة الأصول المهنية، من خلال جلب منصة التداول عبر النسخ إلى أسواق العملات الرقمية.

www.youtube.com/watch?v=a5871zGqgPg

مع التطور الهائل للعملات المشفرة وتكنولوجيا البلوكشين، تنشأ فرص جديدة في مجال الاستثمار. و أسواق العملات المشفرة الى الحين يتطور بدون حدود، و مفتوحة طيلة اليوم و طيلة الأسبوع. قد أدى العدد المتزايد بسرعة من عروض العملات الأولية ICO إلى إنشاء أكثر من الف عملة مشفرة جديدة، والتي يتم تداولها على أساس يومي. وأنها توفر عوائد مذهلة كل يوم، و كل مستثمر في ICO فإنه يستثمر في مستقبل العملة المشفرة التي هي واقع لا يمكن الهروب منه رغم العائقات التي تواجهه.

من أجل تحقيق كامل إمكانات السوق، دعونا نلقي نظرة على القيمة بالدولار التي تغطيها الشركات في السوق العالمية القائمة على التكنولوجيا المدرجة في بورصة ناسداك و نيويورك ومقارنتها مع الأصول الرقمية:

  • كل ما تقدمه جوجل – 650 بليون دولار أمريكي
  • ميكروسوفت – 566 بليون أوسد
  • الفيسبوك – 495 بليون دولار أمريكي
  • مجموعة علي بابا – 437 بليون دولار أمريكي

القيمة السوقية المشتركة لجميع العملات المشفرة حاليا فقط حوالي 150 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يترك يترك الباب مفتوح من اجل تغطية كل المجالات بالعملة الرقمية و توسيع تغطية السوق بالعملة الرقمية المشفرة. قد نما حجم معاملات العملاتت التشفيرية بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية، كما حافظت على تدفق الاموال اليها إما لغراض المضاربة في تحقيق أرباح رأسمالية أو من خلال دعم المشاريع المبنية على منصات لامركزية. خلال النصف الأول من عام 2017، تجاوزت المعاملات مبلغ 325 مليار دولار أمريكي، وهو أمر مثير للإعجاب جدا. الكثير من “الخبراء الماليين” يعتبر سوقا متخصصة. و هو الدافع وراء هذه الزيادة في القيمة أالساس من البيتكوين وEthereum. ولاسيما الآن أن كلا النظامين الإيكولوجيين أقرب إلى خلق نظام بيئي قابل للتطوير، فإن الأمور المثيرة للاهتمام لا بد أن تحدث في المستقبل. وفقا لأبحاث Juniper، قد تتجاوز قيمة المعاملات التشفيرية الإجمالية قيمة 1 تريليون دولار بين الآن و 2022.

النمو الثلاثي الأرقام والنسب المذهلة للمخاطر والمكافآت والمنظورات العالمية الواعدة ليست سوى أسباب قليلة لعدم إغفال أي مستثمر عن العملات المشفرة، وليكن اي مستثمر على استعداد لتنويع محفظته والاستفادة من الفرص التي يوفرها سوق مزدهر للعملات المشفرة و تكنلوجيا البلوكشين.

Covesting المكان النهائي حيث نجاح مديري الأصول الرقمية لتلبية  غرض المستثمرين الجدد، في حين خلق بيئة الاستثمار شفافة وآمنة وفعالة.

منصة كاملة تسمح للمستثمرين باللبحث ومقارنة أداء مئات من التجار المحترفين في العملات المشفرة و نسخ صفقاتهم و إستثماراتهم و الربح منها تلقائيا. بعد اشتراك المستثمر في أنسب استراتيجية له، سيقوم النظام تلقائيا مزامنة جميع النشاط التجاري من النموذج الذي تم اختياره في حسابه المخصص على Covesting، لتوفير الراحة لإدارة الأصول جنبا إلى جنب مع سلامة الأموال.

يمكن إنشاء نماذج التداول بسهولة عن طريق ربط حساب تداول موجود في تبادل العملات الرقمية الخارجية من خلال برمجيات و خورزميات.

كل مستثمر لديه القدرة على تنويع استثماراته من خلال متابعة ما يصل إلى 20 نموذج مختلف في نفس الوقت. هذا التنويع يتيح للمستثمرين أن يكون في وضع فريد لتسجيل المكاسب عبر استراتيجيات التداول متعددة في العملة الرقمية المشفرة وحماية أنفسهم من خسائر هائلة في أي عملة مشفرة. والأهم من ذلك، أن المستثمرين ستكون لهم السيطرة الكاملة و يمكنهم البدء أو الانتهاء من اتباع خطط الإستمثار الخاصة بالمدراء و المحترفين عندما يريدون.

عن ICO و الرموز المميزة للمشروع COV :

سيتم إنشاء ما مجموعه 20.000.000 الرموز COV، بما في ذلك 1.500.000 لإجراءات Pre-ICO، و 15.000.000 لإجراء ICO. وسيتم تقاسم 2.500.000 الباقي بين مؤسسي منصة Covesting ستكون مقفلة في عقد ذكي لمدة 3 أشهر، في حين سيتم إنشاء البقية للاستشارات، والعلاقات العامة….

توزيع الرموز :

سوف يتم حرق Covesting الغير مباعة التي تم إنشاؤها للبيع خلال فترة ما قبل إيكو و إيكو. لن يتم استخراج الرموز المزيفة من قبل المستخدمين أو أي شركات أخرى.

يقوم الأعضاء بشراء رموز Cov من أجل اتباع واحد أو عدة من نماذج التداول، التي يقدمها مديري الأصول على المنصة. وبالتالي، فإن الطلب على Cov يرتبط مع حجم نسخ نماذج التداول في منصة Covesting.

كما تتطور منصة مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من المستثمرين ومديري الأصول المهنية سينضمون الى مجتمع covesting. يقدر أنه بحلول عام 2020 سيكون هناك أكثر من 5000 مستخدم نشط و اكثر من 50 مليون دولار من رأس المال عبر تكرار الصفقات من المتخصصين في هذا القطاع. هذا النمو سوف يخلق تلقائيا الطلب القوي على رموز cov ووضعه في المقدمة مع الرموز المميزة الأخرى.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://covesting.io/
الوثيقة البيضاء : https://covesting.io/Covesting_White_Paper.pdf
تويتر : https://twitter.com/covesting
فيسبوك : https://facebook.com/covesting
تلجرام : https://t.me/covesting

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *