نظام الدفع بالعملة المشفرة في نقاط البيع المحلية و عبر الإنترنت - STK Global Payments | التعلم الحر - EDLibre

نظام الدفع بالعملة المشفرة في نقاط البيع المحلية و عبر الإنترنت – STK Global Payments

سيجري حدث توليد الرمز المميزة لمشروع STK Global Payments في شهر نونبر حينها سيكون رموز STK متاحا للشراء على موقع البيع www.stktoken.com. رموز STK سيمكن كل مالك للعملة المشفرة الدفع بها في اي نقاط البع العالمية في وقت لا تحتاج فيه الى تحويل العملة المشفرة الى دولار او يورو او عملة محلية. عبر STK المعاملات ستكون مباشرة بين العميل و التاجر. المشروع يتوقع القدرة على جعل عمليات الشراء في المتاجر المحلية وعلى الانترنت باستخدام العملة المشفرة سهل و سريع مع الاعتمادات الشاملة للتكنولوجيا الامركزية. رمز STK هو جزء من حل عالمي لتسهيل المعاملات بلا حدود.

نظام الدفع بالعملة المشفرة في نقاط البيع المحلية و عبر الإنترنت – STK Global Payments

حاليا الحلول المتاحة لجعل المدفوعات الفورية في نقطة البيع من محفظة بلوكشين يتطلب أن نفعل تبادل في الوقت الحقيقي من العملات المشفرة إلى العملات المحلية. يوفر رمز STK الوصول إلى حل يسهل الدفع بالعملة المحلية مباشرة بدون ان نشعر بأي تجويل من العملة المشفرة الى العملة المحلية التي يقبلها التجار…. STK يفتح تلقائيا قناة بين كل مستخدم ومحفظة STK الخاصة.

www.youtube.com/watch?v=qFkaUPtxspo

حتى الآن، العملات المشفرة لديها الكثير لتقدمه للعالم، ايضا استخدامها يعد تحديا كبيرا حتى الان لمعضم الناس. وستتم إزالة العوائق الأخيرة عندما تصبح العملة المشفرة جزءا لا يتجزأ من التجارة اليومية. يقدر الإنفاق الاستهلاكي بحوالي 22 تريليون دولار سنويا بين المتسوقين والتجار. يتم استخدام العملات المحلية لدفع ثمن كل شيء، من فنجان القهوة الخاص بك كل صباح إلى البقالة الأسبوعية الخاصة بك. ماذا لو كنت قد تدفع ثمن فنجان القهوة الخاصة بك بالبيتكوين أو الأثير؟ دون حاجة التاجر الى تغيير معدات البيع، STK سيمكن التاجر الى قبول العملة المشفرة كدفع مقابل ما يتم بيعه. وهذا سوف يعجل إلى حد كبير اعتماد العملة المشفرة داخل التجارة العالمية بدون اي معيقات او تغيرات في الأنظمة التقليدية.

رؤية STK العالمية هو خلق في طرق الدفع و دمجها مع وسائل الدفع التقليلدية و فتح المجال لتدفق العملات المشفرة بين التجار و المستهلكيين. مما يسمح لأي شخص تخزين الأمول بأمان، والوصول إليها على الفور والتعامل معها في أي مكان، في أي عملة بما في ذلك العملات المشفرة باستخدام الرمز المميز STK، من الهاتف الذكي الخاص بأي شخص، وذلك باستخدام تطبيق STK. إنشاء محفظة رقمية عوض البطاقة التقليدية، تطبيق STK تمكنك من استخدام أي من العملات المشفرة الخاصة بك في نقطة البيع، في أي مكان في العالم.

لأن عدد قليل جدا من التجار يقبلون العملات المشفرة في نقط البيع أو عبر الإنترنت، يجب على المستهلكين تبادل العملات المشفرة إلى عملتهم المحلية للحصول على المشتريات اليومية. من خلال منصات التبادل القائمة يمكن أن يكون مضيعة للوقت، ويأتي مع رسوم كبيرة. على الرغم من أن بعض الشركات قد مكنت من شراء المنتجات بالعملات المشفرة كالبيتكوين، فهي متوفرة حاليا في عدد قليل من المواقع.

هدف STK هو أن يحدث التبادل بين العملات المشفرة و المحلية لشراء شيئ ما في الوقت نفسه و بدون اي رسوم مخفية،و في أي مكان يتم قبول بطاقات الائتمان، برسوم مماثلة لتكاليف المعاملات على إثريوم. في الوقت الحاضر، وقت تأكيد المعاملات بالبيتكوين في المتوسط 10 دقائق، و هو وقتا طويلا جدا لشراء في نقط البيع. المعاملات بالإيثريوم أسرع، في متوسط الوقت المعلاملات يتم تاكيدها في اقل من 24 ثانية، ولكن حتى هذا بطيء جدا في نقط البيع. لذلك لا التاجر ولا مزود العملة المحلية على استعداد لانتظار المدة مطلوبة من الوقت لتأكيد الصفقة على بلوكشين، وهو أمر حاسم لحماية كلا الطرفين ضد الاحتيال.

STK هو الحل الذي يمكن تنفيذه عالميا، في وقت قياسي!

من أجل مستخدمي المحفظة STK للتعامل في الوقت الحقيقي، سيتم دمج حل STK في محفظة رقمية متعددة العملات. و لا يمكن الوصول إلى هذه الوظيفة إلا باستخدام رمز STK المميز. وسوف يستخدم الرمز المميز لدفع تكاليف التشغيل لإنشاء قناة بين البائع و المشتري عامة. لأن الرموز STK يمكن أن يتغير في القيمة، سيتم حساب سعر المعاملة على غرار كيفية أسعار التحويلات على الإثيريوم.

قنوات STATE

قنوات STATE هي تقنية لجعل المعاملات خارج سلسلة المعالمات مع نفس الضمانات الأمنية كأنها داخل سلسلة المعالمات . تسمح قنوات STATE بإجراء تفاعلات بلوكشين كما لو كانت تجري على سلسلة متناغمة، ولكنها تتطلب فقط أن يتبادل مستخدمان أو أكثر المعلومات مع بعضهم البعض. يجوز للمشاركين في قناة STATE أن يتبادلوا عددا كبيرا من المعاملات فيما بينهم على الفور، مما يتطلب تشغيلا على السلسلة فقط عند إغلاق القناة. توفر قنوات STATE السرعة المطلوبة لآلية الشراء في نقاط البيع من عبر STK.

في لحظة الشراء، يرسل المستخدم رموز STK إلى STK المقابل باستخدام تجمع السيولة لإجراء شراء بالعملة المحلية من خلال شبكة الدفع العالمية. وهذا نهج فعال من حيث التكلفة لتمكين المعاملات.

ما هو STACK؟

STACK هو بديل عن المصرفية التقليدية عبر توفير وسيلة أفضل لصرف وحفظ وتبادل الأموال، وخالية من الرسوم و بتحويلات مباشرة عبر الهاتف النقال. يوفر التطبيق حلول ذكية للتمويل الشخصي، مع ميزات مثل التحويلات و الدفع في الوقت الحقيقي، لتوفير المال و الجهد و الوقت، STACK هو الذكاء المالي عبر وظائف المحمول الدي يوفر وسيلة اسهل للدفع في هذا الوقت. STACK هو خلق مجتمع من المستخدمين للعملات المشفرة بين التجار للحصول على جاجياتهم اليومية بالعملة المشفرة.

للمزيد من المعلومات حول المشروع والمشاركة في حملة TOKEN GENERATION EVENT التي يمكن الحصول منها على رموز المشروع المميزة STK.

الرابط : https://stktoken.com/ حملة البيع ستبدأ يوم 12 نونبر 2017

الوثيقة البيضاء : https://stktoken.com/STK_whitepaper_en.pdf
تويتر : https://twitter.com/stktoken
تلجرام : https://t.me/stktoken

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *