مشروع منصة تبادل العملة الخفية LightBitAtom يطلق حملة بيع رموز LBA

ووفقًا لبحث أجرته شركة Autonomous Next LLP ، فإن أسواق تبادل العملة الخفية او العملات المشفرة (Cryptocurrencies) تحقق ملايين الدولارات من مشاريع ICO الذين يسعون إلى الحصول على مكان لرموزهم على منصات تداول العملات المشفرة العملاقة.

شهدت الأسواق المشفرة طفرة في الآونة الأخيرة ، مع ظهور الكثير من altcoins الجديدة . سلطت مجموعة الخيارات الضوء على الحاجة إلى إطار واسع ومتطور يسمح للمشاركين في السوق بشراء أصولهم الرقمية وبيعها وتداولها بطريقة آمنة وفعالة.

لا تزال منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة الموجودة والوسطاء الآخرون لديهم العديد من نقاط الضعف والقيود. فهي لا تزال غير سائلة ومجزأة ، وتتقاضى رسوم معاملات عالية ، وتقدم خيارات محدودة من العملات التي يمكن تداولها ، وقد تستغرق عملية التحقق من الحساب عدة أيام. بالإضافة إلى أنها ليست متوفرة في جميع أنحاء العالم. و أخيراً، عند استخدام مثل هذه المنصات المركزية ، يجب عليك فتح محفظة حساب وتكليف أموالك في هذا التبادل ، وبالتالي تعرضك لمخاطرة كبيرة بفقدان أموالك أو بياناتك السرية نتيجة هجمات القراصنة أو فشل الأجهزة.

www.youtube.com/watch?v=py-rFzABMEM

ما هو مشروع  LightBitAtom ؟

لحسن الحظ ، يمكن للتجار والمستثمرين والمؤسسات الآن نسيان هذه الشكوك والمخاوف.حيث تمتلك منصة LightBitAtomحلاً يمكنه التغلب بسهولة على جميع نقاط الضعف التي تعاني منها منصات التداول الحالية من خلال إدخال نظام تبادل جديد غير مشروط لامركزي و متعدد. لديها نظام تنفيذ معاملات p2p الآلي مصمم لتسهيل شراء وبيع العديد من العملات الرقمية المشفرة و متاح في جميع أنحاء العالم بأمان و برسوم معاملات أقل من المنصات الأخرى.

ما يجعل منصة LightBitAtom فريدة من نوعها هو الجيل القادم من التقنيات التي تقدمها الشركة. هذه المنصة الآمنة وسهلة الإستخدام مدعومة بشبكة Lightning Network و atomic swaps مما يلغي الحاجة إلى الوثوق بطرف ثالث. والنتيجة هي معاملة سريعة للغاية وحماية العملاء من مخاطر الطرف المقابل. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد نقطة فشل واحدة بسبب الطبيعة اللامركزية للنظام.

الأهم من ذلك ، خلافا لغيرها من المنصات ، لا تتطلب منصة LightBitAtom لفتح حساب محفظة وتحويل الأموال لبدء التداول. يمكن للعملاء الشعور بالأمان باستخدام محافظهم الرقمية الخاصة بهم غير المتصلة بالإنترنت لشراء وبيع العملات وتخزينها.

كيف تعمل منصة تبادل العملة الخفية LightBitAtom ؟

تم إطلاق منصة LightBitAtom في عام 2017 ، هي منصة سهلة الاستخدام للغاية ، تحتاج أولاً إلى الحصول على بعض الرموز. للحصول على الرموز المميزة ، اشترك للحصول على عضوية ، وبمجرد الانتهاء ، بمجرد القيام بذلك ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى الإصدار المتميز من النظام. وللقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك رصيد من رموز LBA. كلما ارتفع الرصيد لديك ، زاد عدد الخدمات التي ستقوم بفتحها داخل النظام.

هناك أيضا دفع الرسوم ، ولكن رسوم التداول على LBA هي بمعدلات عادية. ليس لديهم أي نوع من الرسوم  المخفية. الآن أنت على دراية بالرسوم ، والخطوة التالية هي التركيز على حجم مقتنياتك ، والتي يمكن أن تزيد من السرعة التي يمكنك عندها تنفيذ صفقة الأولوية.

تفاصيل رموز LBA و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز LBA على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز LBA للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة LightBitAtom . سيتم إصدار ما مجموعه 000 000 205 1 رمز LBA و سيتم توزيعها كالتالي :

  • 87 ٪ – للمستثمرين
  • 8 ٪ – احتياطيات
  • 2 ٪ – للمكافآت
  • 3 ٪ – للبيع خلال حملة البيع القبلي PRE-ICO

تم إطلاق حملة البيع  يوم 15 أبريل و ستنتهي يوم 15 يوليوز 2018.

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://lightbitatom.com
الوثيقة البيضاء : https://lightbitatom.com/whitepaper
الفيسبوك : https://www.facebook.com/lightbitatom
تويتر : https://twitter.com/lightbitatom
تلجرام : https://t.me/lightbitatom

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: