عملة جديد بمميزات محفزة لصناعة التجارة الالكترونية - Plancoin | التعلم الحر - EDLibre

عملة جديد بمميزات محفزة لصناعة التجارة الالكترونية – Plancoin

التجارة الإلكترونية تاسست في السبعينات، وقد تطورت بسرعة كبيرة جدا، و بفظل الانترنت التجارة الالكترونية تتطور عشرات المرات اكثر، و الهاتقف الذكي ايضا ساهم في تطورها بشكل واضح في السنوات الاخيرة. الامر الذي طور التجارة الالكترونية الى مستويات لم يتوقعها العالم من قبل، حتى ان التسوق عبر الانترنت كل العالم اصبح نفضله.

عملة جديد بمميزات محفزة لصناعة التجارة الالكترونية – Plancoin

التكنولوجيا تتطور و تتنوع، مما أدى إلى ظهور العديد من أنواع الاعمال التجارية التي أصبحت من خلالها المبيعات و الدفع اليا أكثر شعبية. وبناء على ذلك، العديد من الشركات التجارية التي تعتمد على التكنولوجيا التجارية مثل الأمازون، ايباي، وعلي بابا، لازادا … تعد ارباحها السنوية بالملايير.

تقصير المسافة بين المشترين والبائعين عبر التجارة الإلكترونية، وتطبيقات الهاتف، والهواتف الذكية و العملات المشفرة أو تكنولوجيا البلوكشين  هي ميزة ايجابية للتجارة الإلكترونية. وهو أمر جديد كليا و في صالح كسب الوقت و المال. الجارة الالكترونية تحسنت كفاءة عملها، وزادت اراداتها، ايضا ساعدت على تقليل تكلفة الاستهلاك. في السنوات الاخبرة ظهرت معاملات مريحة مع حلول الدفع السريع على وجه التحديد للمساعدة في تسهيل التجارة الالكترونية مثل باي بال، بايونير، أليباي، ماستر كارد، فيزا.

إن عائدات مبيعات شركات التجارة الإلكترونية الكبيرة مثل أمازون و إيباي و علي بابا و لازادا و الملايين من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى التي تزدهر بمليارات الدولارات في المبيعات كل يوم تكون فيه رسوم المعاملات التي يجمعها نظام الدفع بعدد هائل لا يمكن تصوره من الاموال، لهذا مشدروع عملة Plancoin جاء بحل لامركزي لا يعتمد على السطاء في نظامه البيئي من اجل الحد من التكاليف التي لا يجب ان تبقى مع البلوكشين.

مشروع عملة Plancoin :

في السنوات الأخيرة، قد ظهر ازدهار في العملة الرقمية المشفرة مع ولادة الكثير من الأموال الإلكترونية المختلفة، Plancoin واحدة منهم تنافس على الوقوف في وسط السوق المالية العالمية، ومواكبة العالم، Plancoin عملة طرحت في عرض العملة الاولي ICO من جمع استثمار خلق عملة بدون روسوم في التجارة الالكترونية و ايضا من اجل مساعدة الناس على فهم العملة الرقمية المشفرة والفرص التي تتيحها في سوق العملات المشفرة.

الفكرة الأصلية للعلامة التجارية Plancoin هي عملة يمكن استخدامها  لدفع في التجارة الإلكترونية، ونقل الأموال والتجارة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

Plancoin هو مشروع عملة رقمية مشفرة متأسسة على تقنية البلوكشين، تعمل على شبكة الند للند ببروتوكول P2P. التي تستخدم خوارزمية سكريبت من اجل توفير التداول عبر الإنترنت، و الصرف، ووسيلة للدفع في التجارة الإلكترونية، والتسوق عبر الانترنت والدفع عبر الإنترنت. وهذا بهدف تقصير المسافة الجغرافية، وزيادة سرعة المعاملات من أجل خلق المزيد من القوة المالية المحتملة وتحفيز السلوك الفعال بين شركات التجارة وقطاعات التجارة الإلكترونية.

مشروع عملة Plancoin لذيه خططه المستقبلية لتكون من بيع العملات المشفرة في سوق العملات و حتى الآن مشروع Plancoin لذيه فرق من الأعضاء والشركاء الذين يعملون على لتطوير المشروع و العملة إلى قناة استثمارية أكثر استدامة وسمعة طيبة وأكبر من أي قناة استثمار أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، عملة Plancoin ستحاول تحقيق الاستقرار في سعرها. الامر الذي سيساعد على تعزيز تحقيق الأهداف المالية الخاصة بكل مالك لعملة Plancoin عن طريق الكشف عن الفرص وراء العملة الرقمية وبروتوكول التشفير أو النظم المشفرة المعقدة.

كل المعلومات عن العملة و حملة بيع الدموز :

  • امدادات العملة يصل الى :  35,000,000
  • خوارزمية العملة : Scrypt
  • نوع العملة :  PoW/PoS تعتمد على الدليل على العمل و الدليل على الحصة
  • المكافآت على كل بلوك : 11 عملة
  • اسم العملة : Plancoin
  • رمز العملة : PLAN

حملة بيع الرمور بدأت في 24 يناير و ستنتهي في 23 فبراير 2018 و يمكن شراء رموز PLAN بالاثريوم ETH او البيتكوين BTC من عبر الرابط التالي : https://plancoin.co/authorize/register 

للمزبد من المعلومات و شراء رموز PLAN :

الموقع الرسمي : https://plancoin.co
الوثيقة البضاء : https://plancoin.co/download/WhitePaper.pdf
الفيسبوك : plancoin
توتر : plancoin
تلجرام : plancoindotco

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *