Press "Enter" to skip to content

مشروع cryptoping لإنشاء تطبيق يختار لك اي عملة رقمية مناسبة تستثمر فيها

التعلم الحر EDLIBRE 0

يوما بعد يوم تظهر عملات رقمية مشفرة جديدة و حسب الإحصائيات الأخيرة على منصة CoinMarketCap توجد أكثر من 700 عملة رقمية و العدد كل يوم في تزايد، و العملة التي تترأس المنصة عملة البيتكوين Bitcoin، و هي العملة التي وصل سعرها 3000 دولار، غير ان المحللين الإقتصاديين و الماليين يقولون ان ثمن 1 BTC قد يصل الى 10000 دولار بعد 3  سنوات. في المقابل بناءا على التحليلات للعملة البديلة Altcoin انه كلما ارتفع سعر البيتكوين، كل العملات الأخرى يرتفع ثمنها. و بما انه لا يمكنك ان يكون لك علم بكل العملات الرقمية التي يمكن ان يسلط عليها الضوء في مستقبل العملة الرقمية المشفرة، مشروع cryptoping جاء بالحل من خلال تطبيق مبرمج يقدم لك كل المعلومات على العملة التي يجب ان تستثمر فيها.

مشروع cryptoping لإنشاء تطبيق يختار لك اي عملة رقمية مناسبة تستثمر فيها

سوق العملة الرقمية جد حيوي و متغير، و يصعب تتبع ما يجري مع كل عملة رقمية متاحة للتداول، و كل التجار و المتداولون و الإقتصاديين سيحتاجون الى الكثير من الوقت و المعلومات حتى يقومون بتحليل ما هي العملة التي يمكنهم الإستثمار فيها، و نعرف ان الإستثمار و التداول في العملة الرقمية نقطة قوته و ضعفه هو الوقت، اي إن وجد المتداول و المستثمر العملة المناسبة في الوقت المناسب، قد يصبح من الاغنياء. لهذا مشروع cryptoping قد يأتي بالحل عبر تطبيقن يقوم بتحليل كل بيانات العملة الرقمية المشفرة المتاحة، ليقدم لك تقرير حقيقي في وقت وجيز عن العملة التي تستحق أن تستثمر فيها في ذلك الوقت.

كيف لمشروع cryptoping ان يقوم بذلك  :

CryptoPing هو تطبيق مبرمج متصل برمجيا بالعديد من منصات التداول، و منصات الصرف، مما يساعد في تقديم معطيات حقيقية عن العملة الاكثر تداولا في كل اللحظات و التي يمكن ان يرتفع ثمنها، التطبيق سيقوم بغخبارك بالعديد من التقارير على حسب حاجك و عبر عدة وسائل للتواصل. المستخدمين للتطبيق، يمكنهم إستعماله بكل سهولة و بدون أي تعقيدات، فقط ما عليهم الى التسجيل و سيتوصلون بإشعارات فورية عن العملات الرقمية الأكثر تداولا في كل الأوقات. التنبيهات ستصل الى كل مستعملي التطبيق في لحظة واحدة، و هذا ما يمكنه ان يجعل القرار واحد بين كل مستعملي التطبيق عبر العالم، و يعطي للعملة المختارة دفعة قوية.

التطبيق سيدعم كل المنصات، و كل الأجهزة، و سيكون متاح لك مهتم بالعملة الرقمية، و ايضا سيكون على التطبيق خاصيات كثيرة من بينها التواصل بين المتداولين و المستثمرين، و جهة لمشاركة التجارب بينهم.

إشعارت التطبيق بسيطة سيكون فيها مجموعة من المعلومات التي يمكن ان تساعدك في إستثمارتك. و المعلومات التي ستصلك :

  • كل حركات العملة.
  • رابط المنصة التي حدث عليها تغير في العملة.
  • حجم التداولات في اخر ساعة.
  • تغير سعر العملة مع البيتكوين.
  • كمية الإشعارت على العملة في 7 ايام الأخيرة.
  • القيمة السوقية للعملة بالدولار.

كل العلومات المستخرجة كفيلة بأن تقدم لك رؤية كاملة عن العملة التي يمكن ان تستثمر فيها، مع انه المستثمر و المتداول يجب ان يقوم بتحليلاته الخاصة على غرار المعلومات التي سيقدمها التطبيق.

CryptoPing مؤخرا قامت بالإشتراك مع منصة التداول و الصرف Yobit مما يعطي للمشورع قيمة إضافية في جعل الإشعارات عن حالات العملة :

  • الإشعار عن حالة العملة سيصلك فورا. 
  • معلومات اضافية و معمقة عن العملة في الإشعار. 
  • إشعرات بالعملة التي تم تحديثها في الائحة البيضاء و السوداء.
  • الحصول على معلومات و إشعارت باسلوب مشخص لكل مشتثمر و متداول على حسب ميوله. 

المشروع الان في النسخة التجريبية، من شهر مارس 2017 ، و يوجد اكثر من 22000 مستخدم نشيط، و اكثر من 1500 مستثمر ف يالمشروع، كل المنخرطين في المشورع سيكون لهم اسهم Tokens تم تسميتها PING و التي سيتم تداولها بعج تهاية ICO في 25 يونيو.

في 12 يونيو سيتم ضم منصة Yobit الى منصة CryptoPing ايضا سيتم ضم باقي المنصات الاخرى Bittrex, Poloniex, Cryptopia و تم إختيار Yobit لأن كل العملات البديلة يتم تداولها عليها، مما يعطي كل المعلومتات المطلوبة و المتاحة للمستثمرين عن كل العملات.

كيف تستثمر :

  • تسجل في ICO المشورع. 
  • وقم بتحديد قيمة الرموز التي يمكن ان تشتري (الأسهم).
  • قيمة الرمز الواحد هي 0.000111 بيتكوين. 

الموقع : CryptoPing
رابك المشروع  : http://cryptoping.tech/ico
مخطط المشروع : http://cryptoping.tech/roadmap
تويتر : @cryptoping

الإيميل : admin@cryptoping.tech
المشروع على بيتكوين تالك : https://bitcointalk.org/index.php?topic=1920653

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *