مشروع Cryptum لألعاب الطاولة و الربح بالعملة المشفرة وعلى البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Cryptum لألعاب الطاولة و الربح بالعملة المشفرة وعلى البلوكشين

Cryptum هو أول مشروع على أساس hgبلوكشين لتمويل وتوسع و نشر العاب الطاولة، المشروع هو من أجب الجمع بين العاب الطاولة و العملة الرقمية المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، شبكة Cryptum مضيف للمشاريع الاستثمارية الأخرى التي تهدف إلى خلق قيمة متزايدة لرموزها وحل طويل الأجل لتمويل مشاريعها المستقبلية. مشروع Cryptum يقدم الأرباح المشتركة اختيارية من الألعاب الطاولة و نشرها مع مشروع التعدين.

مشروع Cryptum لألعاب الطاولة و الربح بالعملة المشفرة وعلى البلوكشين

سيحصل مالكو رموز Cryptum على ميزات المكافأة التالية من خلال عملية تحقق ملكية بسيطة:

  • حرية الوصول إلى ألعاب الطاولة الخاصة ب Cryptum اعتمادا على عدد من الرموز التي يملكها الشخص.
  • حرية الوصول إلى المبلغ الأولي من معدن العملة الرقمية القادمة Cryptumcoin  او CRYC.

هذف مشروع Cryptum الرئيسي هو تحويل المشروع إلى شبكة ناجحة من المشاريع الاستثمارية الذكية المترابطة، وضمان قيمة لم يسبق لها مثيل لرموز Cryptum – بدءا من نشر ألعاب الطاولة، وخلق قيمة عالية للعملة الرقمية المشفرة والاستثمار في مشروع التعدين. ويتيح لمشروع Cryptum تنويع مصادر التمويل بالإضافية لبدء في تقاسم الأرباح في وقت أقرب بكثير مما لو كان المشروع dعتمد على أعمال ألعاب الطاولة وحدها، ولإضافة المزيد من الألعاب إلى المحفظة، كل واحد منها يحقق عائدات إضافية.

مشروع Cryptum لألعاب الطاولة و الربح بالعملة المشفرة وعلى البلوكشين

رموز Cryptum :

تستند رموز Cryptum على سلسلة إثريوم وسيتم تقديمها من خلال كرودسيل او حملة البيع المرحلة المزدوجة مع المرحلة الأولى التي تجري من 16 سبتمبر إلى 16 أكتوبر 2017 ، و الهذف هو توزيع حوالي 1000000 و الإداع سيكون بالبيتكوين و الإثر  والمرحلة الثانية تجري بين 17 أكتوبر و 17 نوفمبر 2017 و سيتم فيها طرح 10000 للبيع، الإيداع بالبيتكوين و الإثر و زيدكاش.

كل رمز مشفر سيخدم العديد من الأغراض، ولكن من المهم أن تفهم انه لن تكون مطالب بإسترجاع الرموز أو تنفقها على الخدمة، لذلك أي عوائد الاستثمار يقدمها المشروع سوف تقوم على قيمة الرموز الموزعة،، فضلا عن حرية الوصول القائم على الملكية لخط منتجات Cryptum. كل ما عليك القيام به هو ما يكفي من الرموز لجزء معين من المشروع في التاريخ ICO.

الرموز و مشاريع عبر ICO عادة ما تقدم قيمة يصعب التنبؤ بها، لذلك هدف المشروع الأول والرئيسي هو خلق القيمة الأساسية، و رمز تابث كمعيار الذهب لكل رمز Cryptum، وهناك عدد من الخطوات التي سوف تتخذ من أجل محاولة ضمان قيمة الرموز الخاصة بك لديها بعض مجموعة أدنى سعر وقيمتها على استعداد لأن تصل الى سعر عالي في المستقبل.

مشروع شبكة Cryptum يمول بشكل غير مباشر 3 شركات خاصة متصلة بالشركة الرئيسية، والعديد من المطورين المستقلين والمصممين والفنانين، ولكي تكون قادرة على تقديم أفضل نوعية ممكنة ز متاحة في أي مكان في العالم، سيكون لدى الشركة عقود مع بعض من أعلى الشركات المصنعة للألعاب مثل Panda GM او Ludofact و وكلاء الشحن. شركائنا في تطوير المشروع الرئيسي هي BoardGames.BG، HardwareBG.com، الشركات والمنظمات ذات الخبرة الكبيرة في مجال خبرتهم

للعمليات المحلية، ألعاب الطاولة وإدارة مشاريع التعدين سوف jستخدم شركة Inistrad Ltd الشاملة لمشروع Cryptum، وتقع في صوفيا، بلغاريا. معظم فريقها يتكون من الناس الذين هم وراء أكبر مجتمع تكنولوجي للمعلوميات البلغارية، التي بدأت في عام 1999 ، مع أعضاء آخرين مساعدتنا مع جوانب معينة من المشروع، أو كونها جزءا من الشركة الرئيسية التي ستعمل على الألعاب .

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://cryptum.co
الوثيقة البيضاء : https://cryptum.co/wp-content/uploads/2017/08/CryptumWhitepaperV2.pdf?x24915
الفيسبوك : https://www.facebook.com/cryptumnetwork
تويتر : https://twitter.com/CryptumTokens
لينكد إن : https://www.linkedin.com/company/18216460

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *