مشروع Crypviser لتأسيس شبكة للتواصل آمنة و مشفرة | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Crypviser لتأسيس شبكة للتواصل آمنة و مشفرة

لا شك ان كل متتابعينا يوميا تشاهدون مواضيع عن مشاريع تأسس على شكر ICO اي Initial Coin Offring و هذه المشاريع ننشرها لأهميتها، و التحول الذي ستقدمه للعالم، في مجال التكنلوجيا و التشفير و لكل المشاريع بصفة عامة التي تطمح لإستقطاب المستثمرين. هذه المشاريع ممكن لأي شخص يقرأ هذا المقال في وقتنا الحالي ان يستثمر فيها، و يساهم في دعم المشروع و يكون لك أسهم في الشركة او تقوم ببيع حصتك من رموز Tokens للمشروع في نهاية ICO. (بداية ICO تعني بيع رموز (أسهم) نهاية ICO اي نهاية بيع الرموز). المشروع الذي سنشرحه اليوم هو مشروع Crypviser لتأسيس شبكة للتواصل آمنة و مشفرة، بمعنى سبكة او منصة للتواصل الإجتماعي و المهني، كل معلوماتك ستكون فيها مؤمنة في تكنلوجيا البلوكشين Blockchain.

مشروع Crypviser لتأسيس شبكة للتواصل آمنة و مشفرة

ما هو مشروع Crypviser :

شبكة آمنة للغاية و هو ما يبحث عنه كل شخص على هذه الكرة الأرضية في المجال التكنلوجي، كلنا الأن لا يمكننا الإستعناء عن هواتفنا و حواسبنا، ولكن المؤسف في الأمر ان أغلب الاجهزة مراقبة من جهات عليا في العالم… و Crypviser هذفها إنشاء شبكة للتواصل سيتم تأسيسها على البلوكشين، النظام الامركزي المشفر، الذي لا يمكن لأي طرف تالث ان يتحكم فيها او يراقبها. Crypviser يدمج الأمن باستخدام الأساسية المبتكرة التي توفر الحماية على المستويات المحلية والشبكة والخادم ولها نموذج مرن في التشفير. الماسنجر الخاص ب Crypviser لديه القدرة على حماية المستخدمين ضد كل الهجمات الوسطى ويمنع تسرب اي معلومة كيف ما كانت. وبالإضافة إلى ذلك Crypviser يحمي أيضا من نقاط ضعف تخزين البيانات المحلية.

Crypviser اكثر من ان يكون فقط Massanegr:

ما أنشأه Crypviser هو أكثر بكثير من مجرد نظام الرسائل. التطبيق يحتوي على كافة ميزات الشبكة الاجتماعية الخاصة التي يمكن إرسال الرسائل وملفات الوسائط المتعددة والسماح للمستخدمين بإجراء المكالمات الصوتية والفيديو أو حتى عمل لقاءات  ومؤتمرات مع بعضهم البعض بكل امان و بدون اي تطفل من جهة اخرى غير مرغوب فيها.

بالإضافة إلى ذلك يوفر Crypviser أول مزامنة آمنة بين اجهزة متعددة و تسمى هذه الخاصية المزامنة الآمنة Secure Sync. يمكن للمستخدمين تشغيل مثيلات Crypviser على أجهزة متعددة، مستقلة عن المنصة. Crypviser يوفر السيطرة الكاملة على الخصوصية للمستخدم لأنها يمكن أن توافق أو ترفض لقطات من رسائلهم على أجهزة المستخدمين الآخرين أو عن طريق إعادة توجيه البيانات المشتركة. ميزة التدمير التلقائي في Crypviser يسمح لمزيد من الخصوصية لأنها تسمح حذف البيانات المشتركة بعد انقضاء فترة محددة من الزمن. كريبفيسر يبقي المستخدمين في حلقة حول خصوصياتهم من خلال عرض حالة أمنهم وتنبههم في حالة وجود اي هجمات داخلية او خارجية.

Crypviser فرصة للمستثمرين :

المستثمرين لديهم فرصة حاليا للاستفادة من CVCoin كأسهم على إستثمارهم في مشروع شبكة الاتصالات الأكثر أمانا في العالم. و هو فرصة ايضا للمستثمرين لتأمين مصالحهم الخاصة من خلال الاستثمار في المنتج الذي يضع الأولوية على خصوصياتهم. Crypviser بالقرب من تقديم منتج ممتاز في عصرنا الحالي و هذا ساهر عليه فريق ولها فريق مخصص خصيصا للمنصة.

ما يمكن ان يكسبه المستمثرين من الإستثمار في مشروع Crypviser:

بالنسبو للذين أستثمروا في بداية ICO ما بين 20 ماي و 3 يونيو من عامل 2017ن كانت لهم نسبة إضافية على إستثمارهم ما بين 25% و 20% ، و الذين سيستثمرون في فترة ما بين 4 يونيو حتى نهاية ICO ستكون لهم نسبة ما بين 15% و 10% و 5% على كل نسبة إشتثمروها. هذه النسبة هي زائدة على راس المالن و يمكن سحبها ETH عن نهاية ICO في 30 يونيو.

ميزة أرباح اخرى للمستثمرين :

  • المستثمرين الذين سيكونون قد إشتروا أكثر من 1500 CVC و اكثر سيستفدوم زيادة على نسبة الارباج، المشاركة في التجربة الأولية لمنصة Crypviser. 
  • المسثمرين من 3000 CVC و اكثر سستفدون زيادة على نسبة الارباج من 6 اشهر مجانية من كل ممسزات تطبيق CV Best.
  • المستثمرين من 5000 CVC و اكثر سيستفدون زيادة على نسبة الارباج من عام كالم مجاني في تطبيق CV MAX. 
  • المستثمرين من 7000 CVC و اكثر سيستفدون زيادة على نسبة الارباج من 10% زيادة على المجموع.
  • المستثمرين من 25000 CVC و اكثر سيستفدون زيادة على نسبة الارباج من دعوة إفتتاح سوق في المانيا Crypviser لتكون موزع شريك.

فريق المشروع :

للإستثمار في المشروع :

  • Join Ico للتسجيل في المشروع. بعد التسجيل سيصلك ايميل لتفعيل حسابك.
  • سجيل الدخول، و إستثمر القدر الذي تريد. 

  • يمكنك الإستثمار بالبيتكوين Bitcoin ، و بالإيثريوم، عبر البنك او بالكريدت كارد، او عبر Time ، و ايضا عبر العديد من العملات.

إسم الشركة : Crypviser
موقع الشركة : http://www.crypviser.net
ايميل الشركة: info@crypviser.net
مخطط المشروع : CrypViser_Whitepaper_v.1.2.pdf

في هذه المشاريع يمكنكم الإستثمار فيها، بحيث انتم تعدمونها في رأس المال و المشروع يدعمكم في ارباح الشركة بعد تأسيسها، و ايضا دائما نحن لا نتحمل مسؤولية إستثماراتكم.

إن كان لذيكم أي استفسار، او لذيكم اي تساؤل عن المشروعن راسلونا عبر الصفحة الرسمية Education Libre، او اتركوت لنا تعليقاتكم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *