فضاء Crystal Reign المتأسس على بلوكشين الاثريوم للألعاب الاستراتيجية MMO

سوق الالعاب المتعددة اللاعبين عبر الانترنت من خلال المتصفخات و التي تسمى (MMO او Massively multiplayer online) يعد سوقا مربحًا، حيث يمثل أكثر من 31٪ من أرباح الألعاب. فالألعاب من هذا النوع فعالة بشكل خاص في الاحتفاظ بمستخدميها و مواقعها لعدة سنوات منها من تجاوزت 15 عاما في عمرها. و ذلك راجع إلى حد كبير إلى قدرتها على تزويد اللاعبين بمجتمعات قوية وبيئات غامرة بتكاليف منخفضة نسبيًا.  الحماس والطلب على مثل هذه الألعاب ادى الى ظهور الأسواق السوداء لشراء مكونات الالعاب التي لها قيمتها في السوق. لهذا ظهرت العديد من  المشاريع التي تتنافس من اجل خلق سوق العاب MMO تتسم بشفافية، لهذا مشروع Crystal Reign يقترح أن اللعبة القائمة على blockchain توفر ميزات فريدة في التنقيب عن هذه الثروة الغير مستغلة في هذه السوق وذلك بسبب قدرتها على استيعاب شروط آليات السوق الخاصة بها والتعامل معها.

فضاء Crystal Reign المتأسس على بلوكشين الاثريوم للألعاب الاستراتيجية MMO

Crystal Reign هو أول فضاء للآلعاب الاستراتيجية MMO و التي سيتم بناؤها باستخدام شبكة Ethereum ، حيث يتم رسم العديد من آليات اللعب من العناوين الرئيسية (مواقع الالعاب) الناجحة وتعزيزها بإمكانيات جديدة متوافقة مع تقنية البلوكشين.

شبكة Ethereum قدمت إمكانات كبيرة لمجموعة واسعة من الابتكارات عبر مجموعة متنوعة من الصناعات ، ومع ذلك ، في تطبيقات صناعة الألعاب لم تحضى بالعديد من الاهتمام للاسفادة ممت تقدمه تكنولوجيا البلوكشين، فعدد قليل جدا من المطورين الذين يستفيدون من الاتجاهات الحالية في سوق الألعاب. فخلال العام الماضي ، تم استخدام الاستخدامات العامة للاثريوم في الالعاب المشفرة في اربع مجموعات عريضة:

  • ترميز عناصر الالعاب الافتراضية
  • الاحالات على الالعاب
  • الدفع للفائز و تسهيل المدفوعات في الالعاب.
  • الاستثمارات في الالعاب

وضع مشروع Crystal Reign هذه النقاط في الاعتبار ، مع الشروع في صنع تجربة ألعاب جمعت بين مختلف جوانب ألعاب Ethereum مما سيجعلها مربحة تقدر بأكثر من 80%  مع الأخذ في الاعتبار أيضًا مبادئ تصميم الألعاب التي ساهمت في صناعة MMO التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات خارج نطاق  الالعاب المشفرة التي تستند الى تكنولوجيا البلوكشين. Crystal Reign مشروع من اجل دمج صناعة MMO مع التقنيات الجديدة لبلوكشين Ethereum ، مشروع Crystal Reign وهو إستراتيجية كبيرة ، تعتمد على المتصفحات ، و تعتمد على استراتيجية MMO والتي تهدف إلى معالجة آليات اللعب التي تفتقر حاليًا إلى سوق cryptogames مثل

  • طول مدة اللعب.
  • الغمر الاجتماعي.
  • التكافل بين اللعبة والعملة
  • الاستقرار الاقتصادي للالعاب.

رموز مشروع Crystal Reign المسمات ب (CRS) :

تستخدم شركة Crystal Reign رمزًا مميزًا يعتمد على معايير ERC20 يدعى Crystal Reign Shard او (CRS) مع إجمالي إمدادات يبلغ 50 مليون. اللعبة في الأساس تتضمن على 1000 CRS يتم تسليمها للاعبين الذين يسيطرون على واحد من 64 عرافة مختارة بشكل عشوائي على مدى 24 ساعة. تحدث كل أسبوع وتوفر للاعبين فرصة للعمل معا في معارك على نطاق واسع للمكافآت النقدية. يصبح الانخراط في هذا الالعاب أكثر جاذبية حيث يتم إضافة 80 ٪ من العائدات من عمليات الشراء داخل اللعبة إلى المكافأة. بما أن بعض المشتريات يمكن إجراؤها باستخدام ETH بالإضافة إلى CRS ، فإن هذه المكافأة توفر طريقة جيدة لجذب لاعبين جدد مع تعزيز قيمة CRS.

للمزبد من المعومات و شراء رموز (CRS) :

الموقع الرسمي : http://crystalreign.io
الوثيقة البيضاء : http://crystalreign.io/CRWhitepaper.pdf
منتدى بيتكوين تالك : https://bitcointalk.org/index.php?topic=3012848
الفيسبوك : https://www.facebook.com/CrystalReignMMO/
تويتر : https://twitter.com/CrystalReignCRS

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *