ماجستير عبر الانترنت في علوم البيانات بشهادة في نهاية البرنامج

تشهد نسب فرص العمل في مجال علوم البيانات نموا سنويا متزايدا بنسبة 28 ٪ في جميع أنحاء العالم. حيث يقدر أن تكون هنالك 2.7 مليون فرصة وظيفية لعلوم البيانات والأدوار التحليلية سنة 2020. يوفر برنامج ماجستير عبر الانترنت في علوم البيانات فرصة لكل من يود أن يصبح عالم أو مهندس بيانات أو أن يمتهن وظيفة تعتمد على مهارات في هذا المجال، كما يمنح في نهاية الدورات شهادة معتمدة تشهد بكون الطالب أو الطالبة قد تلقى تعليما يخوله ليصبح عالم بيانات.

برنامج ماجستير عبر الانترنت في علوم البيانات والحصول على شهادة ماجسيتر عالم بيانات

يوفر لك برنامج ماجستير علوم البيانات فرصة لتعلم الأنظمة والتقنيات المستخدمة من قبل المتخصصين في علوم البيانات. ويشتمل هذا التدريب على الإحصاء، علوم البيانات، بايثون، Apache Spark و Scala و Tensorflow و Tableau. لقد تم تحديد المنهج الدراسي من خلال الأبحاث المكثفة حول أزيد من 5000 وصف لوظيفة في جميع أنحاء العالم.

يتم تنظيم برنامج ماجستير علوم البيانات وفق بنية محددة مكونة من 6 دورات أساسية و 8 اختيارية موزعة على مدة 26 أسبوعا؛ في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع حقيقي لتكستب الخبرة، ولتكون بحلول نهاية البرنامج، جاهزًا لأدوار وظيفية محنكة في مجال علوم البيانات حيث سيجعلك البرنامج خبيرا في التكنولوجيات الرئيسية المتعلقة بعلوم البيانات.

من بين المهرات التي ستتقنها خلال البرنامج:

التعلم الآلي، الإحصاء، تعدين البيانات، مكتبات بايثون، Scala، RDDs، السلاسل الزمنية، تعدين النصوص، Web Scraping، الشبكات العصبية، Random Forest، Keras، والمزيد المزيد من المهارات.

ما الذي يميز برنامج ماجستير علوم البيانات

  • برنامج منظم برعاية وتدريس من قبل خبراء الصناعة.
  • جدول زمني مرن حيث بإمكانك تحديد عطلة نهاية الأسبوع أو أي أيام الأسبوع حسب راحتك
  • الحصول على دعم في أي وقت من طرف المديرين التنفيذيين بنقرة واحدة أو مكالمة.
  • الحصول على شهادة الماجستير بالإضافة إلى شهادات الدورة.

المستقبل المهني لعلوم البيانات

الوظائف التي تتطلب مهارات علوم البيانات تتقاضى عليها ما متوسطه 114 ألف دولار. الوظائف المعلن عنها لعالم البيانات ومهندس البيانات يتقاظى عليها ما متوسطه 000 105 دولار و 000 117 دولار على التوالي.

هنالك نمو سنوي بنسبة 28 ٪ في فرص العمل لعلماء البيانات ومطوري البيانات ومهندسي البيانات، في جميع أنحاء العالم. حيث يقدر أن تكون هنالك 2.7 مليون فرصة وظيفية لعلوم البيانات والأدوار التحليلية سنة 2020.

الوظائف المتوفرة في هذا المجال هي: عالم بيانات، مدير البيانات والتحليلات، مهندس البيانات، عالم رئيسي، Data Architect.

تخول لك شهادة هذا البرنامج؛ برنامج ماجستير علوم البيانات الحصول على وظيفة في شركات عالمية مثل: Dell ،Honeywell ،Cisco ،Wipro…

المتطلبات

لا توجد شروط مسبقة للتسجيل في برنامج ماجستير علوم البيانات . سواء كنت ذا خبرة مهنية عاملة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، أو تخطط لتدخل عالم علوم البيانات، تم تصميم وتطوير هذا البرنامج لاستيعاب الخلفيات المهنية المختلفة.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول Mahmoud:

    كيف احصل على الماستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: