Debitum Network تعتمد بلوكشين الاثريوم لإنشاء جيل جديد من الأعمال التجارية الصغرى

تبرز Debitum Network، وهي شركة بلوكشين ناشئة لتمويل الأعمال التجارية، بسرعة كَحَل تمويل قوي للأعمال التجارية الصغرى  واعدة بالقضاء على الحاجة إلى وسطاء فائقي التنظيم. هذا المشروع قد أكمل للتو حملة crowdsale ناجحة، وحصل مؤخرا على المركز الأول من كل من لجنة التحكيم والجمهور في جائزة d10e ICO Pitch المرموقة.
وتواصل Debitum Network حلمها نحو تحقيق هدفها المتمثل في بناء نظام بيئي لامركزي، آمن وشفاف لتمويل المشاريع الصغرى والمتوسطة. باعتبارها منصة تمويل مبتكرة على أساس بلوكشين الإثريوم، تسعى Debitum Network لتحرير الشركات الصغرى والمتوسطة في جميع أنحاء العالم من الوسطاء وتوفر لها فرص التمويل التي كانت دائما محرومة منها.

Debitum Network تعتمد بلوكشين الاثريوم لإنشاء جيل جديد من الأعمال التجارية الصغرى

تعاني جميع الشركات الصغرى تقريبا في جميع أنحاء العالم من مشكلة مشتركة تتمثل في محدودية أو عدم إمكانية الحصول على الائتمان. ووفقا للبنك الدولي، في سنة 2017، كانت حوالي 70٪ من الشركات الصغرى والمتوسطة في الأسواق الناشئة تفتقر إلى إمكانية الحصول على الائتمان. ويُرجع العديد من الخبراء هذا إلى الضوابط الصارمة والمقيدة للغاية لدى المصارف والمؤسسات المالية التي تهدف إلى تقييد المشاريع الصغرى والمتوسطة من تلقي تمويل من المستثمرين الدوليين أو الأفراد. وقد أدى هذا السيناريو غير المتوازن لتقديم القروض إلى إحداث فجوة ائتمانية تقدر حاليا بمبلغ تريليونيْ دولار.

تم إنشاء Debitum Network على مبدأ مفاده أن السبيل الوحيد للتغلب على أوجه القصور في نظام التمويل الحالي هو بناء مركز يجمع بين المستخدمين المحليين لتقاسم الموارد. باعتبارها منصة هجينة، تجمع Debitum Network المقترضين بالمقرضين، مقيمي المخاطر، المصادقين على الوثائق والمؤَمنين… إنها بنية تحتية آمنة وغير قابلة للفساد، نظرا لكون معالجة جميع الإجراءات  تتم من خلال بلوكشين الإثريوم. يمكن للشركات الاستفادة من هذه الخدمة في منطقتهم ومن اليوم الأول لأن جميع المعاملات تتم من خلال العملات الورقية.

مشروع Debitum Network هو ثمرة أفكار فريق من الخبراء ذوي الكفاءة العالية في منصات التمويل البديلة. وقد قاموا بتطوير (Minimum Viable Product (MVP، حيث يتم تشغيل البنية التحتية الكاملة للبلوكشين على أساس الإثريوم، بناء على طلبات تمويل حقيقية من الشركات الصغرى والمتوسطة.

“نحن نعتقد أن الشركات الصغرى يجب أن يكون لديها فرص عادلة لجلب مستثمرين من أي مكان في العالم والاستفادة من استثماراتهم. لقد شهدنا هذه الحاجة أنفسنا أثناء تطوير شركات تكنولوجيا المعلومات والتمويل البديل “، يقول Martins Liberts، مؤسس مشارك في Debitum Network. “نحن نرى أن الوقت قد حان لمشاركة خبراتنا ومساعدة الشركات الأخرى على النمو. وفخورون بإنشاء أداة توفر فرص نمو متكافئة لشركات مختلفة الأحجام “

سيتم دعم جميع المعاملات على Debitum Network بواسطة العملة الرمزية (Debitum (DEB. بما أن النظام البيئي Debitum يزداد توسعا، من المتوقع أن يصبح هذا الرمز عملة مشفرة مستدامة مع قيمة متزايدة مع مرور الوقت. وقد نجح المشروع في جمع مبلغ 1.2 مليون دولار في الجولة أ.

تصدرت Debitum Network العناوين الرئيسية للصحف في أكتوبر 2017، عندما احتلت مرتبة الصدارة على رأس مائة وعشرين مشاركا آخرين للفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مسابقة ICO Pitch Competition عالية التصنيف في جبل طارق. Debitum Network هو أول مشروع يحصد كلا من الجائزتين، في سجل هذا المؤتمر الدولي الرائد حول اللامركزية. كما حصل المشروع على تقييم 10/10 من Clif High، خبير استخراج البيانات الشهير وصاحب برنامج الكمبيوتر Web Bot.

  • الربع الأول: توسيع فريق Debitum Network استعدادا للتوسع العالمي
  • الربع الثاني: إنشاء Debitum Network في البلد المستهدف الأول
  • الربع الثالث: اختبار وتدقيق Debitum Network 1.0 قبل الإصدار العام
  • الربع الرابع: تطوير الإصدار 1.0 من النظام البيئي لDebitum Network مع إدماج منتجي الأصول والمستثمرين ومقدمي الخدمات الإضافية.

كل المعلومات عن المشروع : 

الوثيقة البيضاء : https://debitum.network/whitepaper
الموقع الرسمي : https://debitum.network
الدعم عبر تلجرام و بالعربية : https://t.me/joinchat/G6KFmRCZVtwD5bT1fVT-Xg

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *