سوق الإعلانات اللامركزي المتأسس على البلوكشين - Thrive | التعلم الحر - EDLibre

سوق الإعلانات اللامركزي المتأسس على البلوكشين – Thrive

مشروع Thrive منصة و سوق الإعلانات اللامركزي الذي يكسر احتكارات شركة الاعلانات الامركزية. و المشروع يقدم عدة مزايا عن منافسيها، رسوم منخفضة على شراء وبيع الإعلانات، ايضا كل متصفح للإعلانات يتم اخد بياناته بموافقته و يتم الدفع اليه مقابل ما قدمه من بيانات ايضا Thrive يراجع نوعية كل موقع في النظام البيئي الخاص بها. على Thrive المستهلكون يستعيدون السيطرة على الإنترنت.

سوق الإعلانات اللامركزي المتأسس على البلوكشين – Thrive

مشروع Thrive مبني على تكولوجيا البلوكشين، وهي بروتوكول الاتصالات الذي يحدد التكنولوجيا القائمة على منطق قاعدة البيانات الموزعة (قاعدة بيانات التي لا يتم تخزين البيانات على جهاز كمبيوتر واحد ولكن على أجهزة متعددة متصلة بعضها البعض، التي تسم عقد شبكة البلوكشين ).

صناعة الإعلان هي صناعة تحقق مليارات الدولارات ولكنها صناعة محتكرة لا يستفيد المستهل منها، ايضا العديد من الاموال تنفق في غير فائدة من طرف المعلنين، ضف ان الناشرين لا يحصلون على حقهم من خلال التسعيرات الأعلانية الغير متكافئة ايضا المخاطر التي تواجهها سمعة العلامة التجارية. كلها مشاكل فكر فيها مشروع Thrive و يحاول الحد منها من خلال نظامه البيئي الامركزي المتأسس على تكنولوجيا البلوكشين.

قيمة Thrive في صناعتها :

 

مشروع Thrive يحول صناعة الإعلانات من خلال نموذجها الذي يعطي للأشخاص و العملاء و الناشرين و المعلنين و كل من في الصناعة السيطرة الكاملة على المال المخصص للإعلانات، و الكل مستفيد.

كما في الصورة على جانب Supply، يسعى الناشرون إلى الحصول على رسوم منخفضة وقواعد إعلانات شفافة. ويمكن العثور على هذا في الازدهار، شريطة أن يضمن الناشرون أن محتوىهم ممتاز ونظيف. سيتم مكافأة مجتمع المراجعين، بفضل تقاريرهم، على نحو استثنائي، مما يضمن للناشرين أن يمثلوا موقعا متميزا للمعلنين.

وعلى جانب الطلب Demand، يهتم المعلنون بحماية العلامة التجارية وإعادة توجيهها بفعالية لتحقيق أقصى قدر من تحويل الإعلانات. في حين سيتم ضمان سمعة العلامة التجارية من قبل عملية مراجعة المحتوى المتميز.

اقتباس من فوربس حول Thrive باعتبارها واحدة من الشركات الناشئة الكبرى التي ستكون محط إهتمام المستثمرين و و أصحاب المصلحة في الأعوام المقبلة “باستخدام بلوكشين لخلق منصة آمنة ومجزية حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع مساحة الإعلانان، أيضا مكافأة المستهلكين على بياناتهم، الامر الذي يعيد لهم الثقة في الإنترنت و الخصوصة التي يبحث عنا الجميع في الإنترنت.

النظام البيئي لمشروع Thrive :

فوائد Thrive للمستهلكين

  • عائد مقابل مشاركة البيانات أثناء تصفح الويب.
  • الحصول على أموال لمراجعة جودة كل موقع في النظام البيئي.
  • استعادة السيطرة على الإنترنت.

فوائد Thrive للمعلنين والناشرين

  • رسوم أقل .
  • أسرع دفع في هذه الصناعة.
  • المواضيع المتميزة، الجمهور المستهدف بدقة، سلامة العلامة التجارية.

مميزات مشروع Thrive في صناعة الإعلانات :

  • الدفع للمستخدمين على تصفحك الإنترنت و على بياناتك التي تقدمها للشركات الإعلانية.
  • المحتوى مرضي الذي يضمنه منتدى مراجعين مواقع ويب الناشرين لتمثيل موضع متميز للمعلن.
  • مكافأة المواقع من خلال التحقيق من بيانات المستخدم النهائي.
  • من اجل الكفاءة Thrive نظامها البيئي مبني على البلوكشين. فلا مزيد من الوسطاء و لا رسوم على المعاملات.
  • من اجل سمعة العلامات التجارية هناك آلية موثوقة وشفافة ومستدامة لإدارة السمعة و التي ستضمن عدم السقوط في مخاطر السلوك الاحتيالي للعلامات التجارية.

واحدة من أكبر أهداف منصة Thrive هو خلق المجتمع الذي يكافئ الكفاءة والدقة و المصداقية، بحيث يمكن لعملائها ان يعرفون أنهم سوف يكونون قادرين على الحصول على خدمة جيدة على المنصة. جميع البيانات سوف تكون محمية على البلوكشين والمجتمع و النظام البيئي المتاسس على تكنولوجيا البلوكشين سيكافئ كل من يتحقق، و يقدم، و يقييم المحتوى الإعلاني الجيد.

حملة بيع الرموز المميزة THRT و كيفية الحصول عليها و الإستثمار في عملتها قبل وصولها الى منصة التداول (الفرصة الان للحصول على رموز او عملة THRT بأقل ثمن)

للاستثمار في هذه الشركة، سيكون عليكم شراء رموز THRT. يمكنك شراء رموز THRT خلال حملة بيع الرموز التي هي قيد التنفيد بحملة ما قبل البيع، و في منتصف يناير سيحدث البيع الرئيسي. و الذي يكون محدود في مدة محدد على الموقع https://ico.thrivelabs.io ، فكلما إشتريت الرموز او عملة THRT في وقت مبكر حصلت على نسبة زائدة من الرموز المميزة مجانا.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.ico.thrivelabs.io/
الوثيقة البيضاء : https://ico.thrivelabs.io/documents/thrive_whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/thrivelabs.io/
تويتر : https://twitter.com/WeareThrivelabs
تلجرام : https://t.me/thriveico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *