نظام استرجاع المدفوعات اللامركزي المتأسس على البلوكشين - Repay.me | التعلم الحر - EDLibre

نظام استرجاع المدفوعات اللامركزي المتأسس على البلوكشين – Repay.me

تعتبر التجارة الإلكترونية مع أنظمة استرداد النقود أحد أكثر قطاعات النمو ديناميكية في السوق الرقمية. حيث إن نماذج المكافآت ليست فقط أداة مثبتة لولاء العملاء، لكنها أيضا تنتج بيانات استهلاكية شاملة وعالية الجودة. في عصر المعلومات ، البيانات هي “ذهب القرن الواحد والعشرين”. ولذلك ، تميل منصات التجارة الإلكترونية وشركات استرداد النقود إلى النظر في بيانات المستهلكين المتلقين لممتلكاتهم واستخدامها في المقام الأول لمصلحتهم التسويقية ، دون أن يشارك المستهلكون “كمنتجين للبيانات” في عائدات التسويق.

نظام استرجاع المدفوعات اللامركزي المتأسس على البلوكشين – Repay.me

مشروع repay.me مقتنع بأن البيانات تنتمي إلى المستخدمين ويجب الاستفادة من قيمة بياناتهم. ولهذا تقوم شركة repay.me بتطوير REME-Coin ، التي تستند قيمتها من بيانات مجتمع إعادة الدفع. يعتمد مجتمع repay.me على مبدأ المشاركة العادلة: فكلما حصلت الشركة على المزيد من البيانات من المجتمع ، سيتم توزيع العائد على المجتمع.

تخيل دفع ثمن المشتريات عبر الإنترنت مقابل استرداد ما تم انفاقه 100 ٪ ! و هذا بالضبط ما تحصل عليه عند استخدام Repay.me أثناء شراء الأشياء عبر الإنترنت ، في أي مكان في العالم ، وذلك بفضل ميزة refund.me بعد الدفع باستخدام هذه العملة الرقمية المدعومة بقيمة حقيقية ، ستحصل فورًا على استرداد نقدي بنسبة تصل ل 100٪. إنها عملية معقدة جدًا ، ولكن كما توضح الوثيقة البيضاء للمشروع ، فإن Repay.me لديه كل الإمكانات ليكون الرائد في أنظمة استرداد النقود في المستقبل!

REME-Coins

مشروع Repay.me ؟

أولا ، ما هو مشروع Repay.me ولماذا العملة الخاصة به REME-Coins ستصبح المعيار الجديد لأنظمة إسترداد النقود؟

تدرك الآلاف من الشركات تأثير النقود والقسائم والخصومات وأفكار التوفير الأخرى على عملائها. ولكن بما أن معظم أنظمة استرداد النقود الحالية غير فعالة في مساعدة الشركات على تحقيق مبيعات ضخمة ، فإنه ليس من المستغرب أن العملاء لا يهتمون بالشركات التي تقدم لهم. بالتالي هذا سيعطي Repay.me فرصة لتزدهر خاصة بإستخدام سياسة استرداد النقود المختلفة والفعالة الخاصة بها.

www.youtube.com/watch?v=zSIE-dwug54

أهم مميزات Repay.me :

Repay.me هو أكثر من رائع في الإجابة على أسئلة العملاء و حاجتهم و إقتراحاتهم.تشمل بعض مميزاته ما يلي:

  • مكافأة على الشراكات ، والاستثمارات الهامة ، والصداقات والوقت.
  • أعلى نسبة إسترداد cashbacks و الأسرع.
  • سوق غير محدود
  • يمكن الإستفادة منه كل من المشترين والبائعين.

فوائد REME-Coin للمشترين

  • استرداد نقود لا محدود
    باستخدام Repay.me ، يحصل كل عميل على استرداد نقدي بنسبة تصل ل 100٪ ، يتم إرسال أول استرداد نقدي فورًا بعد تسجيل عملية الشراء الأولى. وبشكل لا يصدق ، فإن جميع المستخدمين يؤثرون على مقدار المبالغ النقدية التي يتلقونها ، وذلك بشكل أساسي عن طريق دعوة عملاء جدد من خلال إحالاتهم ، وترك تعليقات لطيفة والمشاركة في الاستطلاعات.
  • المدفوعات السريعة
    تسعى شركة Repay.me جاهدة لمعالجة المدفوعات بسرعة ، سواء العملة المشفرة أو العملة الورقية مثل EUR و USD. ولتحقيق ذلك ، قدمت الشركة العملة الخاصة بها REME-Coin .
  • سهولة الاستخدام
    للحصول على استرداد 100 ٪ بسرعة ، سيكون عليك ببساطة دفع ثمن مشترياتك باستخدام عملة REME-Coin ، سواء كانت جديدة أو مستعملة.

فوائد REME-Coin للبائعين

  • استعداد أكبر للشراء
    وفقًا لـ Cashback Industry News ، فأن المشترين يمكنهم إنفاق ما يصل إلى 30٪ أكثر من ميزانيتهم ​​الأصلية عند عرض استرداد نقدي؟

يحصل البائعون على استرداد نقدي بنسبة 100٪ بعد إنفاق ميزانيتهم الإعلانية على Repay.me ، مما سيمكنهم من إنفاق المزيد على الإعلانات وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات.

تفاصيل رموز REME و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز REME على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز REME للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات  Repay.me .

إسم العملة : REME-Coin
رمز العملة : REME
تاريخ  حملة البيع القبلي PRE-SALE : من 2 ماي إلى 15 يوليوز 2018
العرض الإجمالي للعملة : 250,000,000 PMC 
الحد الأعلى للتمويل: 375,000,000 REME
سعر البيع : REME1 = 0.40 CHF

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://repay.me
الوثيقة البيضاء : https://repay.me/downloads/whitepaper_en.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/repay.me.official
تويتر : https://twitter.com/repay_me
تلجرام : https://t.me/remecoingroup

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *