مشروع المحاسبة اللامركزية PayPie للأسواق المالية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع المحاسبة اللامركزية PayPie للأسواق المالية

PayPie أول منصة للمحاسبة الامركزية للشركات التي من شأنها أن توفر رؤى و توقعات فورية للبيانات المالية للتحقق من دقتها عبر خوارزمية تحديد و تعريف مخاطر الإتمان. سيتم إجراء هذه التحاليل باستخدام نهج دفتر الحسابات الموزع الامركزي، وسوف ينظر في البيانات المالية في السجلات التاريخية للشركات في جميع الأوقات لحماية وتحويل الطريقة التي يتم فيها تقييم مخاطر الائتمان من قبل المقترضين والمستثمرين والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى مع بناء كامل لنظام اقتصادي لمجال المحاسبة المدعوم بتكنلوجيا البللوكشين .

مشروع المحاسبة اللامركزية PayPie للأسواق المالية

PayPie المشروع و المنصة القائمة على بلوكشين الإثريوم للمحاسبة التجارية، المنصة اعتمدت تكنولوجيا البلوكشين لتقديم الشفافية و الامن في “درجة تقييم مخاطر الائتمان” للملايين من الشركات في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن PayPie يوفر بديل إقراض أسرع وأكثر أمانا وأرخص من الأنظمة القديمة الحالية المستخدمة من قبل معظم البنوك والمقرضين والشركات العوملة الفاتورة.

PayPie هو في القت المبكر لتطوير ملف مخاطر الائتمان من الأعمال التي يتم تعديلها باستمرار في الوقت الحقيقي من البيانات المالية الحية التي تضم أكثر من 150 نقطة بيانات. يفعل ذلك مع خوارزمية يحمل في ثناياه عوامل على بلوكشين إثريوم. تم بناء المنصة لجعل المعلومات المالية على الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر دقة وشفافية، مما يتيح صورة أفضل لصحة الشركة المالية لتقييم مخاطر الائتمان.

ويهدف PayPie لتغيير طريقة المحاسبة يتم من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، كما أنه يستفيد بلوكشين لتمكين عمليات التدقيق المالي الحية، وتسريع الموافقات الائتمانية، وتحسين عملية التهديف الائتماني الإجمالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة PayPie، وعضو مجلس تكنولوجيا فوربس، نيك شاندي: “غالبا ما يكون الوضع المالي للشركة غير دقيق، نظرا لنقص المعلومات وحقيقة المعلومات عادة ما تكون قديمة”. “ولكن من خلال تسخير تكنولوجيا البلوكشين على وجه الخصوص يمكننا في PayPie تجنب هذه القضايا وجعل النظام أكثر عدلا بالنسبة للشركات نفسها، وكذلك أولئك الذين يرغبون في الحصول على المعلومات المالية”.

ببساطة مع يقدم PayPie للشركات حل لكتابة معاملاتهم مباشرة إلى سجل مشترك على بلوكشين لإنشاء نظام المتشابكة من السجلات المحاسبية. ثم يتم تغذية هذه البيانات إلى خوارزمية PayPie، للحصول على درجة موضوعية من صحة الائتمان للأعمال. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات من قبل المقرضين ومدققي الحسابات والمحاسبين وشركات التأمين، وما إلى ذلك. و هو الامر الذي يقدم عائدات دقيقة للشركة، و معلومات اكثر تحفيزية للمؤسسات المالية.

/www.youtube.com/watch?v=2ZVWIb6UOjQ

ويهدفPayPie إلى إحداث ثورة في طريقة تقييم مخاطر الائتمان والمحاسبة لصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تأسس من قبل نيك تشاندي، رجل أعمال وعضو مجلس تكنولوجيا فوربس، تريد الشركة للب الثقة والشفافية إلى الأسواق المالية من خلال إدخال أول تقييم درجة المخاطر في العالم على أساس محاسبة البلوكشين. وستقوم الشركات بكتابة معاملاتها مباشرة إلى دفتر السندات المشترك الموحدة على البلوكشين، وبالتالي إنشاء نظام متشابك لضمان السجلات المحاسبية التاريخية في كل الأوقات. هذه السجلات اللامركزية تزيد الشفافية والدقة مع توفير أموال المستثمرين ومساعدة الشركات الصغيرة على تأمين تمويل أفضل.

عن بيع رموز المشروع:

سوف تستند توكنز PPP على معيار اثريوم ERC20 ، منصة الحوسبة الموزعة على أساس بلوكشين. الإثريوم للعقود الذكية برامج الحوسبة الموزعة تمكن في متساعد برم الإتفاقات التعاقدية عبر الانترت بشكل امن و مشفر، الإثريوم مفتوح المصدر واعتمدت من قبل مؤسسات من حميع انحاء العالم من بين هذه المؤسسات و الشركات JP Morgan, Deloitte, IBM, Microsoft, and Toyota.

للمزيد من المعلومات :

تعمق في المشروع عبر الوثيقة البيضاء باللغة العربية: https://www.paypie.com/Content/files/PayPie-Whitepaper-Arabic.pdf
الموقع الرسمي : https://www.paypie.com/
الفيسبوك : https://www.facebook.com/PayPiePlatform
تلجرام : https://t.me/PayPieTokens
تويتر : https://twitter.com/PayPiePlatform

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *