مشروع Delicia ICO للتخلص من إهدار المواد الغذائية بمساعدة البلوكشين و الذكاء الاصطناعي | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Delicia ICO للتخلص من إهدار المواد الغذائية بمساعدة البلوكشين و الذكاء الاصطناعي

كل عام يتم إهدار ملايين الاطنان من الطهام كل يوم و هذا الهدر العالمي للطعام له عواقبه وخيمة على الصحة و المناخ و الاقتصاد العالمي. فقبل شرح سبب عدم وصول هذا الكم الهائل من الطعام إلى طاولات الطعام ، من المهم أن ندرك العواقب الوخيمة للأغذية التي يتم اغراقها في الارض. هذه المقبرة للأغذية تسرع الاحترار العالمي وتغير المناخ من خلال إنتاج كمية مزعجة من الغازات الدفيئة. الغذاء الذي لا يستخدم لإطعام الجياع هو ثالث أكبر مصدر للغازات الدفيئة.

فوفقا لمقالة حديثة في مجلة هارفارد بيزنس ريفيو ، تضاعف عدد سكان العالم أربع مرات في القرن الماضي. وفقاً لتقديرات للأمم المتحدة ، يمكن أن يصل عدد سكان الأرض إلى 9.7 مليار بحلول عام 2050 وأن يزيد الطلب على الغذاء من 59٪ اليوم إلى 98٪ بحلول عام 2050. في حين أن هذا يعيد تشكيل الأسواق الزراعية لزيادة الإنتاج الزراعي في حالات الانخفاض التي لا يمكن تصورها ، من الأمور الملحة بنفس القدر تحسين وتعظيم استخدام الأغذية.

يسعى محفظو الأغذية وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم إلى تضييق الفجوة بين العرض والطلب على المنتجات الغذائية ، حتى لا يكون هناك فائض في إنتاج المواد الغذائية القابلة للتلف على وجه التحديد من جهة ، و الطلب الذي لم تتم تلبيته من ناحية أخرى.

مشروع Delicia ICO للتخلص من إهدار المواد الغذائية بمساعدة البلوكشين و الذكاء الاصطناعي

تتمثل العوائق الرئيسية أمام توفير الأغذية و تقليل إهدارها في الافتقار إلى البنية التحتية التكنولوجية لإدارة العرض والطلب. لهذا يسعى مشروع Delicia لتوفير البنية التكنلوجية المناسبة بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين و الذكاء الإصطناعي .

ما هو مشروع Delicia  ؟

Delicia هي شبكة غذائية عالمية لامركزية تسعى لتوفير حلول لمكافحة إهدار الأغذية. وستضمن المنصة تحسين الاستخدام الأمثل للأغذية ، مما سيؤدي إلى القضاء على هدر الطعام من خلال ضمان سهولة الحصول على أغذية عالية الجودة وتوفيرها لجميع الأفراد.

www.youtube.com/watch?v=3DvuC3uzWUQ

مميزات منصة Delicia 

يسعى المطورون في منصة Delicia لتوفير الأدوات التالية لمساعدة المستخدمين في إدارة سوق الأغذية.

  • تطبيق الذكاء الاصطناعي لتحديد أطعمة ذات جودة و بأسعار معقولة.
  • جرد المخزون الغذائي والاستهلاك.
  • بناء سمعة المشتري / البائع من خلال التصويت.
  • نشر العروض الحالية.
  • حملات التسويق.
  • توفير رموز DFT لمعاملات آمنة.
  • نظام بيئي لموردي الأغذية والمشترين والمستهلكين بدون وسطاء.

وستكون هناك أيضًا تحليلات وعروض وترقيات في الوقت الفعلي حول العروض الغذائية على المدى القريب والأطعمة العالية الجودة. و يمكن أيضًا للبائعين جدولة التقارير  وتحديد نماذج التسعير.

كيف تعمل شبكة منصة Delicia ؟

سيتمكن المستخدمون على منصة Delicia من الوصول إلى تطبيق Delicia App المجاني ، الذي من شأنه تمكينهم من التعامل باستخدام رموز DFT. بينما يستخدم البائعون التطبيق لنشر المواد الغذائية المتاحة. يتيح التطبيق عمليات البحث المحلية وعمليات البحث المخصصة عن الأغذية والأشخاص والمطاعم.

Decentralized Global Food Network

يتلقى المشترون إشعارًا عندما ينشر البائعون و أصحاب المطاعم الأغذية في مناطقهم اعتمادًا على إعدادات التفضيل الخاصة بهم. يدفع البائعون رسوم المعاملات في شكل رموز .

تفاصيل رموز DFT و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز DFT على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز DFT للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة Delicia . سيتم إصدار ما مجموعه 10 مليار رمز DFT و سيتم توزيعها كالتالي :

  • 33 ٪ – للبيع خلال حملات البيع
  • 20 ٪ – احتياطيات السيولة
  • 15 ٪ – للفريق و المستشارين
  • 12 ٪ – للتسويق
  • 10 ٪ – للتوسع
  • 5 ٪ – للجانب القانوني
  • 5 ٪ – للمكافآت و Airdrop

Delicia Token

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://delicia.io
الوثيقة البيضاء : https://delicia.io/delicia_wp.pdf
الفيسبوك : https://fb.me/delicia.io
تويتر : https://twitter.com/Delicia_DFT
تلجرام : https://t.me/deliciaDFT

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *