دمقرطة التجارة العالمية مع تكنولوجيا البلوكشين - ModulTrade | التعلم الحر - EDLibre

دمقرطة التجارة العالمية مع تكنولوجيا البلوكشين – ModulTrade

ModulTrade واحدة من مشاريع البلوكشين الأولى في قطاع التمويل التجاري، يأتي إلى السوق بمفهوم التجارة الرقمية الجديدة، للسماح للشركات الصغيرة من جميع أنحاء العالم للتجارة بكفاءة وأمان، وبسهولة. ومن خلال النظام الإيكولوجي القائم على العقود الذكية، ستقدم ModulTrade للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مجموعة شاملة من الخدمات، وتقليل الرسوم التقليدية، ودعم التجارة عبر الحدود مع الأسواق الناشئة.

دمقرطة التجارة العالمية مع تكنولوجيا البلوكشين – ModulTrade

في حين استقرت المؤسسات الرئيسية، حددت الشركة التي مقرها في لندن الصراعات والحواجز التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في النظام المصرفي الحالي، واتخذت الخطوات الأولى في وضع الأسس لاستخدام تكنولوجيا البلوكشين لبناء نظام بيئي قوي يصلح لكل الأغراض التجارية.

www.youtube.com/watch?v=xWLECyU3ViM

الإختلالت الحاصلة في الأسواق حاليا ادى الى ابتكار ModulTrade للتجارة العالمية من خلال ربط تكنولوجيا البلوكشين بالمعاملات التجارية في الحياة الحقيقية، الامر الذي سيقلل من عملية خطابات الاعتماد الطويلة، والتي غالبا ما تؤدي إلى نهاية الدورة التجارية للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة. مع القرارات التي تتخذ تلقائيا من خلال “تكنولوجيا العقود الذكية، نظام القيمة البيئية ModulTrade تبسط تماما العملية التجارية الكاملة، وتوفير الوقت والمال.

من شأن الجمع تطوير نظام القيمة البيئية ModulTrade عبر شراء الرمز المشفر الجديد لمشروع MTRc هذا الأخير يمكن تداوله خاج و داخل المصة مستخدمي ModulTrade سيكونون قادرين على تبادل القيمة في الوقت الحقيقي. سوف تكون MTRc أيضا متوافقة مع جميع محافظ الأثير ويمكن أن تضاف بسهولة إلى منصات التبادل المشترك للعملة المشفرة.

مشروع ModulTrade يهدف إلى زيادة إمكانية الوصول الى خدمات سبق ان كانت معقدة في الأنظمة التقليدية وتقليل التكاليف، فمع العقود الذكية و البلوكشين، يمكن محاكاة النظم المصرفية التقليدية، برسوم على المعاملات التي لا تقل عن 1٪. مقارنة بالرسوم الحالية التي تصل حتى 15%. من خلال بيع رموز MTRc، المشروع يطمح الى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من اخد المنافسة في الأسواق بمنتجاتها مع الشركات العملاقة. و مساعدة المشاركين، ModulTrade تطمح في جعل المشروع حقيقة وواقع.

مشروع ModulTrade له رؤيا تتميز عن الآخرين من خلال خلق فرص ليس فقط لمستخدمي النظام البيئي، ولكن أيضا فائدة إضافية للتطوير المستمر للتكنولوجيا ويوفر منصة الشبكات لمقدمي الخدمات.

  • التطبيقات للمشاريع الصغيرة من نظام بيئي يتيح فرصة للتداول عالميا
  • المكونات في زر واحد للتجار التجزئة عبر خدمة العملاء للتجارة الدولية في في مكون واحد
  • برنامج لمقدمي خدمات التجارة عبر منصة للتعاون المباشر مع المشاركين التجاريين

إطلاق حملة بيع الرموز المميزة للمشروع عبر ICO يوفر وسيلة لتوسيع النطاق التجريبي الحالي عبر العالم لجعل كل الشركات كيف ما كان حجمها تتنافس في سواق عالمية واحدة و بدون حدود.

یھدف فریق ModulTrade إلی تعزیز الثورة التجاریة التالیة في مجال تمویل التجارة، مع تطویر المفاھیم الجدیدة في معھد ماساتشوستس للتكنولوجيا خلال الفترة ما بين 2016 و 2017. ModulTrade ستشغل العقد الذكي على البلوكشين للنظام البيئي، والجمع بين مجموعة شاملة من الخدمات تجارة B2B الكاملة.

سيسمح هذا النظام على الصعيد العالمي بالتجارة بدون حدود في كل الأسواق الناشئة والمشاريع والمتوسطة والصغيرة. المنتج يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت من خلال الهواتف الذكية، مما يسمح للصفقات المعقدة ان تكون قيد التنفيذ في وقت قياسي حقيقي، مع وزيادة الكفاءة وخفض التكاليف العامة للشركات.

ModulTrade يأخذ حماية جميع المشاركين في بيع رموز MTRc على محمل الجد. الأمن هو واحد من المبادئ الأساسية لمشروع ModulTrade، مع اتخاذ الفريق عدة خطوات لتوفير أفضل حكم ممكن في بيع رموز MTRc وحماية تكنولوجيا منصة. تعمل ModulTrade مع المستشارين الماليين المحترفين وذوي الخبرة، اذي يسمح لها بتطبيق إجراءات امنة لضمان بيع رمز MTRc بشكل منظم. قد اتخذت جميع الخطوات لحماية المشارك، من خلال تنفيذ عمليات مراجعة مستقلة، والتحقق من اقتراح ModulTrade ومحفظة آمنة تسيطر عليها وتحميها كيان مؤهل و مستقل.

قد تم تعیین مدقق مستقل لضمان عدم تعرض أموال المشارکین للخطر في مشروع ModulTrade. في حال حدوث خرق أمني، ستقوم ModulTrade، بمساعدة خبراء الأمن السيبراني وفريق الاتصالات، بإعلام المشاركين بذلك وتقديم تعليمات واضحة لهم.

معلومات عن بيع الرموز المميزة MTRc :

سيكون هناك إمدادات محدودة من 100 مليون MTRc في المجموع. وسيتم توزيع جزء منه خلال ما قبل البيع و البيع  للرموز في عام 2017.

  • سيتم توزيع ما يصل إلى 10،000،000 من الرموز خلال مرحلة ما قبل البيع.
  • سيتم توزيع 30،000،000 الرموز خلال بيع الرمز.

لن يتم توزيع المزيد من MTRc بعد انتهاء عملية بيع الرموز المميزة خلال فترة ICO.

تحديد سعر مرك على النحو التالي:

سعر ما قبل البيع: 1MTRcc = 1ETH / 700
سعر البيع : لن يكون أقل من 1MTRc = 1ETH / 700 و سيتم تحديده بأسبوعين قبل البيع الرئيسي للموز.

يمكن شراء الرموز من الرابط التالي : https://modultrade.io/ لمعرفة كيفن عبر الرابط التالي : https://modultrade.io/instructions

خلال فترة البيع سيتم تطبيق آلية التسعير التالية:

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://modultrade.io/
الوثيقة البيضاء : https://modultrade.com/img/Pre-Sale-ModulTrade-White-Paper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/modultrade/
تويتر : https://twitter.com/ModulTrade
تلجرام : https://t.me/ModulTradeIO

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *