مشروع مجتمع الرعاية الصحية للأسنان Dentacoin بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع مجتمع الرعاية الصحية للأسنان Dentacoin بتكنولوجيا البلوكشين

كل يوم تكنولوجيا البلوكشن تدخل مجال جديد في النظام الإقتصادي. في هذا المقال سنكتب على مشروع Dentacoin المنصة المتأسسة على تكنلوجيا البلوكشين القائمة على إثريوم بنظام العقود الذكية التي ستدعم مجال طب الأسنان وذلك من خلال بناء وخلق حلول تتمتع بالشفافية و الموثوقية مخصصة لمجتمعات العناية بالأسنان و العلاقة بين طبيب الأسنان و مريضه. Dentacoin جاء بحل لتحسين جودة الرعاية الصحية للأسنان في جميع أنحاء العالم بقيمة العملة الرقمية المشفرة.

Dentacoin سيطور النظام الإقتصادي المتخصص في الأسنان، و سيخلق سوق منظم و ذكي، متأسس على ما يسمى العقود الذكية على شبكة الإثريوم. هذا السوق سيحصل على قيمته من العملة الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين، مما سيجعله مفتاحا هاما للإلهام و المشاركة في مجتمع Dentacoin. رمز DCN هي العملة الرقمية المشفرة الأولى التي ستستخدم على منصة البلوكشين Dentacoin اللامركزية وتكافئ بشفافية المرضى وأطباء الأسنان الذين يقدمون المساهمات و المراجعات و التعبيرات على منصة العناية بالاسنان Dentacoin.

مشروع مجتمع الرعاية الصحية للأسنان Dentacoin بتكنولوجيا البلوكشين

يسعى فريق مؤسسة Dentacoin ببناء توجه جديد في الصناعة و الرعاية الصحية بصفة عامة و الرعاية بالأسنان بصفة خاصىة. ويؤمن بأن المستقبل سيكون في أيدي الناس المهتمة بالشفافية و المصداقية في الخدمات الصحية العامة و الخاصة، مما سوف يؤدي الى نسيان التوجه القديم، و التطلع نحو الامركزية في إتخاد القرارات لإختيار الخدمات المناسبة للناس.

الان المستهلك او الزبون او العملاء هم من يصنعون الأعمال، الشركات و المنظمات و يجعلونها ناجحة، لأن نجاح مؤسسة ما، لا يقتصر فقط على بيع المنتج او الخدمة، و أنما نجاحها يتاسس على تجربة العملاء مع اي مؤسسة، تجربته ستنتقل من محيط المؤسسة نحو العشرات إن لم اقل الماليين من العملاء اما في المحيط الضيق للمؤسسة او نحو العالم. تجربة العملاء تفيد في ما إذا كان المنتج، الخدمة او الشركة كلها ناجحة أم لا. مجال طب والصناعة و العناية بالأسنان ايضا لا يمكن إستثنائها من اراء و تجربة العملاء مع الاطباء. لهذا مشروع منصة Dentacoin سيتم تأسيسها على إستراتجيات تجعل المريض هو من يحرك و يتحكم في جودة خدمات الرعاية الطبية للأسنان.

ماذا يعني مجتمع الرعاية و صناعة الأسنان Dentacoin بتكنولوجيا البلوكشين

الان بات العديد من الناس حول العالم يعرفون ان البلوكشين و اهميتها في إنشاء الثقة بين الناس حول العالم، و بالنسبة لهم ليست فقط تكنلوجيا لامركزية. و إنما تكنلوجيا تخلق الثقة، الشفافية و المصداقية في كل الاعمال التي تتاسس على هذه التكنلوجيا، هذا ما جعل Dentacoin تأسس منصتها على تكنلوجيا البلوكشين، إذ تهدف الى تحسين جودة خدمات الرعاية الطبية للأسنان في جميع انحاء العالم من خلال خلق ثقة مبنية على البلوكشين التي تسمح بإنشاء علاقات متبادلة بين المرضى و اطباء الأسنان.

  • الآن تخيل تكنلوجيا البلوكشين سيتم تطبيقها على طب الأسنان. أليس الأمر يبدوا غريبا؟

ولكن انها في الواقع بالضبط ما يحتاجه الطب بصفة عامة.

  • ولكن كيف يمكن تطبيق المسؤولية المشتركة والشفافية لطب الأسنان؟

الجواب أتت به منصة Dentacoin  و هو من خلال تأسيس مجتمع أساسه تكنولوجيا البلوكشين لتتبادل فيه الأراء بخصوص طب الأسنان. و العلاقة بين الطبيب و مريضه، و ما مشاركة ما يقيم خدماته، إيجابيا ام سلبيا.

مهمة Dentacoin :

مؤسسة Dentacoin لديها مهمة لتحسين جودة رعاية الأسنان في جميع أنحاء العالم، وخفض التكاليفها، وخلق مجتمع لتشارك التجارب بين المرضى و أطباء الأسنان. و هذا لا يمكن أن يحدث بعمل واحد. و إنما عبر سلسلة من الأعمال و التدابير الهادفة. لهذا تم إنشاء رموز او عملة Dentacoin لمساعدة المؤسسة في مهمتها. يعمل Dentacoin على تطوير عدد من الأدوات، كل واحد يستهدف جانبا مختلفا في مجال العناية و صناعة الأسنان. باستخدام هذه الأدوات و التعامل بها، فإن الناس سيحصلون على رموز Dentacoin كمكافئة على مشاركتهم، والتي يمكن استخدامها لاحقا لدفع علاج الأسنان أو شراء المنتجات الخاصة بالأسنان. غرض Dentacoin ليس التنافس مع العملات الرقمية المشفرة الأخرى، وإنما لتوفير الحل إستثنائي يدعم الرعاية الصحية عن طريق تكنلوجيا البلوكشين.

لماذا Dentacoin :

لأنه ببساطة مشروع سيتم تنفيذه على تكنلوجيا البلوكشين، و الذي سيخدم طب الأسنان و العناية و صناعة الاسنان بمفهوم جديد، بحيث هذا المفهوم سيقدم حلول ك :

  • مراجعات و تعبيرات العملاء ستكون أكثر شفافة.
  • المراجعات و التعبيرات ستكون مرة واحدة،و لا يمكن تغييرها او تزويرها.
  • قوة التخزين الابدية للبيانات.
  • Dentacoin يمكن ان تكون مرجع للأبحاث في محال العناية الطبية للأسنان.
  • المرضى سوف تكون لهم القدرة على معرفة أي طبيب أسنان يستحق الذهاب اليه.
  • المرضى سيكون لهم صوت على كل ما يحدث بينهم و بين طبيبهم
  • Dentacoin ستكافئ كل من قام بالتعبير و مشاركة مراجعته على المنصة بعملة DCN . هنا الطبيب دائما سيكون في حاجة للدفاع او التعبير عن نفسه مقابل ما يقال عنه من عملائه. إذ سيحتاج الى رموز او عملة DCN، المريض في هذه الحالة هو من سيقدمها له إذ الطبيب سيضطر الى قبول عملة DCN كوسيلة للدفع.
  • إنشاء نظام إيكولوجي مغلق، في دائرة مغلقة.

خارطة المشروع :

مشروع Dentacoin تم تأسيسه في فبراير 2017 ، و سيكون في نسخته النهائية عام 2019

ماذا ستدعم المنصة :

  • منصة لزرع الثقة و خلق مجتمع للتعبيرات الصادقة بين الطبيب و المريض.
  • التأمين على الأسنان.
  • قاعدة للبيانات الخاصة بالرعاية الصحية للأسنان.
  • الرعاية اللاحقة عبر تطبيق المنصة على الهواتف الذكية.
  • منصة تعليمية في مجال طب الأسنان و كل شيئ عن الرعاية الصحية للأسنان.
  • التصويت المتابدل بين أصحاب العيادات الطبية و بين مرضاهم.

كيف تحصل على Dentacoin :

يمكنك الحصول على رموز DCN إبتداءا من 1 يوليوز و الى غاية نهايته. او سينتهي عرص Presale إن تم بيع 80 بليون DCN. كل شخص مالك لهذه الرموز يمكنه إستخدامها على المنصة، او التعامل بها مع اطباء الأسنان الذي طالما سيأتي وقت ليقبلوا بها كوسيلة للدفع مقابل الخدمة، او يمكن تداولها في منصات الصرف للعملات الرقمية.

كل شيئ عن المشروع :

الوثيقة البيضاء للمشروع : https://dentacoin.com/white-paper/Whitepaper-en%20v.0.9.pdf
موقع المشروع : https://dentacoin.com/
شراء الرموز : https://www.dentacoin.com/presale/
فيسبوك المشروع : https://www.facebook.com/dentacoin/
تويتر: https://twitter.com/dentacoin?lang=en
للتواصل مع المعننين بالمشروع عبر الإيميل : admin@dentacoin.com
للتواصل عبر سلاك : https://dentacoin.slack.com

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *