الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin | التعلم الحر - EDLibre

الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin

الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin ، الاستثمار، العملية التي تجعلك تدخل عالم المال و الاعمال، و في هذا الموضوع سأتطرق الى الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin. نعم ما سأحاول أن أعلمه لكم من خلال هذه التدوينة هو كيفة الاسثمار في البيتكوين بطرق ناجحة من الصفر بحيث هذا المقال يجمع أحسن المواقع الذي يمكن ان تتثق فيها و تستثمر البيتكوين بدون ان تخاف من النصب.

البيتكوين هي العملة التي غالبا ما سيحصل مخترعها على جائزة النوبل للإقتصاد، لأن هذه العملة الالكترونية بدأت تغير موازين العملات المعمول بها في العالم الإقتصادي و المالي. و كما لا يخفى علينا انه البيتكوين بدأ يغزوا العالم بأسره و يتوسع على نطاق لم يتخيله العالم يوما أن يصل اليه، لأنه إن رجعت على ايام البيتكوين السابقة اي قبل 5 سنوات من اليوم ستجد أنه كان لا يساوي شيئا حتى وصل الى يومنا هذا الى 750 دولار و سعره في إرتفاع مستمر ….

وهذا التطور جعل الكثير من المواقع الكبرى تتعامل بهذه العملة المشفرة بيعا وشراءا. إذن و كما في عنوان التدوينة سأشرح لكم بالتفصيل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin هذهالموقع اثبتت مصادقيتها مع كل العملاء و التي يمكن من خلالها ان تحصل على دخل يومي او شهري محترم مدى الحياة.

الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin

أول هذه المواقع هو  www.genesis-mining.com

 

الموقع هو شركة مختصة في تعدين العملات الإلكترونية المشفرة عبر بيع عقود التعدين للعملاء بدات في سنة 2014 في مجال التعدين و الان حوالي 300.000 مستثمر في الشركة، و هي تحصد نجاحا واسعا و لها مستقبل مهم و يمكن تفسير ذلك في النقات التالية :

  • فريق شركة Genesis Mining منذ ان قرر افتتاح الشركة قام بنهج استراتيجية على المدى البعيد حيث تم دراسة جميع جوانب المشروع بعناية الشيء الذي انعكس ايجابا على جودة خدماتهم بشهادة معظم العملاء الذين قاموا بالاستثمار مع شركة Genesis Mining .
  • مقر الشركة يوجد في Bermuda وهو بلد يتميز بتكلفة كهرباء منخفضة الشيء الذي ينعكس ايجابا على اسعار العقود.
  • عمل شراكة مع شركات تصنيع الاجهزة والحصول عليها باسعار تفضيلية. (spondoolies)
  • خدمة عملاء وواجهة الموقع سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت احترافية.
  • هذا بالاضافة الى تميزهم بالشفافية في تعاملهم مع الاعلام حيث لا يترددون في اظهار صور وفيديوهات للفريق او لمقر التعدين واجهزتهم. وفي سعيهم لدعم جميع العملاء حول العالم تم اطلاق الموقع بلغات متعددة من بينها اللغة العربية ويمكنك الدخول اليه من هنا. Genesis Mining.

عروض التعدين genesis-mining

كما في الصورة هي لائحة العروض الذي يقدمها موقع Genesis Mining لتعدين البيتكوين، مع امكانية الحصول على تخفيض 3 % إن استعملت كود البرومو هذا 2HDSCG ، و عملة التسجل في الموقع هي سهلة جدا عبر الرابط التالي https://www.genesis-mining.com، من خلال الظغط على :

استثمار في بيتكوين

و إتبع خطوات التسجيل، او اتبع هذا الشرح الاكثر تفصيلا عن :

الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin

الموقع الثاني هو www.hashflare.io

موقع او شركة hashflare ايضا مختصة في تعدين البيتكوين و بيع عقود التعدين للعملاء و هو الموقع الثاني في ترتيبه بعد genesis-mining من حيث المصداقية و الشفافية، اي لا تخف على اموالك إن استثمرت في هذه الشركة، و الجميل في hashflare انه دائما يقدم تخفيضات مهمة على عقود التعدين.

موقع Hashflare

طريقة بدا الإستثمار في الشركة ما عليك هو التسجيل في الموقع و إختر ما يناسبك و بالتوفيق في جني الأرباح كل يوم، العائد على الإستثمار يكون خلال 6 أشهر على الأكثر على حسب سعر البيتكوين.

الإستثمار في موقع HashFlare

 

من إصتعصى عليه التسجيل في موقع Hashflare ، هنا تجدون شرح التسجيل و شرح الإستثمار في الموقع من الصفر.

الشرح المفصل لأحسن مواقع للاستثمار في Bitcoin

الموقع الثالث هو hashpoke.com

هذا الموقع جديد و حصري، و من خلال دراستنا له تبين أنه معقول و صادق و يمكنكم الإعتماد عليه في الإستثمار في البتكوين، إضافة على ذلك انه يعطي لكل مستثمر جديد 20KH/s هذية مجانا، اما بالنسبة لأسعار عقود التعدين فهي مناسبة لكل مستثمر في عملة البيتكوين bitcoin.

الإستثمار في البيتكوين hashpoke

طريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا عبر إتباع الخطوات كما في الصورة :

HashPoke Ltd

و هذا موضوع شامل عن موقع hashpoke.com

هذا ليس كل شيئ في هذا المجال انتظروا شرحنا القادم الذي سيتحدث عن الإستثمار بين البيتكوين و تحويله الى يورو مباشرة ….. و لتزيد من خبرتك اكثر في مجال الاستثمار و البدء من الصفر يمكنم مراسلتنا و الاستشارة معنا في اي وقت ستجدوننا رهن اشارتكم اما عبر مراسلتنا من قائمة راسلونا في اي وقت، او من خلال الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك education libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع. 

You may also like...

6 تعليقات

  1. يقول Yousefalkholifi:

    اريد معلومات اكثر عن اابتكوين

  2. يقول Mamoon Ali:

    السلام عليكم
    حبيت ان اعرف كيف يتم سحب الملبغ
    يعني بأي طريقة حيت اني من اليمن الجنوب.
    وشكرا عزيزي على التدوينه والشرح الجميل.

  3. يقول kasim:

    مجموعة مواقع لربح البتكوين المجاني والسحب فوري على كزابو
    https://arbahannet.blogspot.com/2017/01/blog-post.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *