مشروع DetectorToken من اجل تطوير برمجيات للإشعارات بحالة العملة الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع DetectorToken من اجل تطوير برمجيات للإشعارات بحالة العملة الرقمية

العملة الرقمية، الإهتمام الذي حصلت عليه في السنوات الأخيرة من المستثمرين حول العالم، (بين المستثمرين الكبار و المستثمرين المهتمين بالعمة الرقمية ). الأرقام الخيالية التي وصلت اليها العملة الرقمية في الأسواق العالمية بنسبة تغطي، 150 بليون دولار، كل مستثمر متداول يعرف هذه العملة الرقمية يريد ان يستثمر فيها، و بالطبع لحد الان من يستتثمر فيها و يصبر لسنة على الأكثر تصبح في محفظته الملايين من الدولارت، حتى انه مع عملة البيتكوين في 2009 كانت لا قيمة لها وكأنه عندك كوان احد الالعاب، 2017 كل من كان يملك تلك العملة أصبح مليونيرا. من كان يملك الإثر في 2016 الذي كان ثمنه ذلك الوقت 8 دولار، في 2017 ثمنه 350 دولار، عملة الايتكوين التي كانت لا قيمة لها فقط في شهر فبراير من 2017 الان أصبحت تساوي 50 دولار. إذن عزيزي القارئ هل من أنت من الذين يسألون الى اين مستقبل العملة الرقمية!؟ ام ستكون مغامر و تقوم بالإستثمار في العملة الرقمية! ؟ كمستثمر مبتدأ مشروع DetectorToken سيطور Bot يمكن إستخدامه في Slack او Telegram  او عبر SMS للحصول على كل مستجدات العملة الرقمية و الرموز المميزة للمشاريع! إن دخلت لسوق العملات الرقمية ستضيع بين مئات العملة الحالية! و بين قيمتها السوقية و كيف يمكنك تحليل البيانات من اجل الحصول على معطيات تمكنك من الإستثمار في عملة رقمية معينة، مشروع DetectorToken مع العديد من الخبراء من اجل الحصول على إشعارات في وقت حقيقي للعملة الرقمية و حالتها، المالية، مع قرارت للبيع او الشراء!.

مشروع DetectorToken من اجل تطوير برمجيات للإشعارات بحالة العملة الرقمية

مشروع Detector بإختصار :

DETECTOR هو بوت على تكنولوجيا البلوكشين القائمة التي تراقب حالة العملة الرقمية المشفرة وأسواق الرهان. بوت يساعد المستخدمين في الحصول على على معلومات حقيفية عن سوق الرهانات و العملات الرقمية البديلة، و عن الرهانات المشبوهة، DETECTOR هو عملة رقمية متأسسة على تكنلوجيا البلوكشين إثيريوم و هي من اجل مراقبة باستمرار السوق لتطوير الإشارات التي يمكن إرسالها إلى التجار لمساعدتهم في اتخاذ القرارات على العملات الرقمية لشراء أو بيع. ثانيا، يستخدم DETECTOR هذا بوت الذكاء الإصطناعي لتحليل المباريات للكشف عما إذا كان هناك أي أنشطة الرهان المشبوهة ثم يرسل إشارات للمستخدمين لتحذيرهم من هذه الأنشطة المشبوعة. ثالثا، خوارزمية DETECTOR قادرة على الكشف عن الألعاب مع انخفاض الاحتمالات وإعلام المستخدمين لمساعدتهم على اتخاذ قرار الرهان المناسب. رابعا، يعتمد بوت DETECTOR على خوارزمية مخصصة لتزويد المستخدمين مع نصائح الرهان الحية لمساعدتهم على وضع الرهان المناسبة على المباريات والفعاليات الحية لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بهم. ولذلك، فإن براعة DETECTOR بوت يجعل منها منصة متميزة حيث يمكن للمستخدمين الاعتماد على مشورة الخبراء والذكاء الاصطناعي لجعل الرهانات المناسبة، فضلا عن تجنب الخسائر التي قد تنتج عن أنشطة المراهنة المشبوهة أو العوامل الخارجية التي من شأنها أن يكون لها تأثير كبير على خلاف ذلك النتائج.

مشاكل الاستثمار في أسواق العملات الرقمية وحلولها :

واحدة من المشاكل الرئيسية في أسواق العملة الرقمية هو عدم تماثل المعلومات. عادة، يعتبر نقص المعلومات مشكلة رئيسية في اتخاذ القرارات الاستثمارية حيث قد يفشل المستثمرون في الحصول على الفرصة المثالية لتوجيه استراتيجيتهم الاستثمارية. غير أنه في أسواق العملة الرقمية المشفرة، لا يوجد نقص في المعلومات المتعلقة بمختلف أنواع العملات البديلة. بدلا من ذلك، العكس هو الوضع الحالي حيث هناك فائض في المعلومات حول العملات الرقمية المشفرة والتطورات في المشهد بلوكشين. والآن، تتفاقم المشكلة أكثر من غيرها من التطورات ومختلف قنوات الاتصال بما في ذلك المنتديات وغرف الدردشة والمواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام التقليدية على حد سواء. ولذلك فإن الطبيعة اللامركزية لمنصات بلوكشين تعني وجود قنوات اتصال رسمية محدودة توفر للمستثمرين معلومات موثوقة.

لهذا تم إنشاء DetectorToken من أجل حل مشكل نقص و فائض المعلومات الحاصل حاليا، عن العملات الرقمية عبر bot من اجل الحصول على معلومات حقيقية من خبراء من اجل صنع القرارا في العملات الرقمية.

هذا سيحصل على ICO من خلال بيع الرموز :

أهداف ICO

فكرة المشروع هي إنشاء بوت الآلي بالكامل يرسل إشارات للعملاء لتوجيه قراراتهم للاستثمار في العملات الرقمية المشفرة مثل ما ومتى الشراء. المشروع بالفعل منتج العمل الذي يتم استخدامه حاليا مجانا. فريق المشروع يعتزم الشروع في نموذج الاشتراك بعد ICO وبالتالي مساعدة المستثمرين لكسب من الاشتراكات التي أدلى بها المستخدمين.
ومع ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من التطوير لتحويل تطبيق DETECTOR  إلى منتج نهائي. وعلاوة على ذلك، المشورع بحاجة إلى الاستثمار في التسويق بين المجتمعات بلوكشين والمستثمرين التقليديين الآخرين لتبني DETECTOR بوت. المشورع سيحتاج أيضا إلى تطوير الرهان الاجتماعي وشبكة التداول على المنصة بين بعض التحسينات الفنية الأخرى.

معلومات عن ICO :

  • الاسم: DetectorToken
  • رمز السهم: DTCT
  • العرض: 12،000،000 متاسسة على إيثيريوم
  • إيكو ستارت: 20 غشت، 2017.
  • إيكو النهاية: 20 سبتمبر 2017.
  • رموز إيكو: 10،000،000
  • الشراء: بالإثر 
  • سعر الصرف: 700 DTCT سعرها ب 1 إثر

  • 35% للتطوير.
  • 30% من اجل توسيع البرمجيات.
  • 35% من اجبل التسويق :

للمزيد من المعلومات :

موقع شراء الرموز : https://detectortoken.com/ico/
الموقع الرسمي : https://detectortoken.com
الوثيقة البيضاء : DetectorToken_White_Paper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/DetectorToken/
تويتر : https://twitter.com/DetectorToken

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *