الأصول الرقمية ستتنافس مع الأصول الحقيقية في المستقبل - NAGA Group | التعلم الحر - EDLibre

الأصول الرقمية ستتنافس مع الأصول الحقيقية في المستقبل – NAGA Group

الماضي والمستقبل في الملكية الافتراضية

كل شيء رقمي في العصر الحديث له حدود بين ما هو حقيقي و افتراضي و هناك شيئ او حلقة مفقودة دائما توجد بين الإثنين، غير انه الإفتراضي يكمل الواقعي دائما في كل مجالات الحياة. كل شيئ رقمي و افتراضي ارتبط بحياتنا بشكل واضح، حتى اننا لا يمكننا الإستغناء على كل ما هو افتراضي. العالم الرقمي الإفتراضي غير حياتنا في العديد من المجالات، و جعلها اكثر سهولة، العالم الرقمي الإفتراضي اصبح جزء لا يتجزأ من عالمنا الحقيقي فتقريبا كل البشر يتفقون على أنه من المستحيل تقريبا أن نتصور مستقبل الإنسانية دون العالم الإفتراضي. وبسبب سرعة التغيرات والابتكارات السريعة، لم يكن الأمر سوى مسألة وقت بالنسبة للمنتجات الافتراضية لتصل إلى البيئات المالية والتجارية.

الأصول الرقمية ستتنافس مع الأصول الحقيقية في المستقبل – NAGA Group

اليوم، كل الشركات ورجال أعمال و الافراد في سعي نحو جعل المنتجعات الربحية في ابتكارات عملهم واستراتيجياتهم و ربطها بالحياة الحقيقية. فلا احد الان يستطيع تصور كيف يمكن للأصول الافتراضية أن تغير مستقبلنا. فالان كل الأعمال التي تريد البقاء على قيد الحياة و تسعى للتطور الدائم يجب أن تكون مفتوحة على الابتكارات الجديدة وتكون على بينة في كل من المزايا الأمنية وإمكانيات الخصائص الافتراضية في حياتنا اليومية والأعمال التجارية، والتي من دون شك سوف تكون أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا بالتجارة الإلكترونية .

العالم الواقعي مقابل العالم الإفتراضي:

كما قيل في الفقرات السابقة، العالم الإفتراضي في الوقت الحاضر هو جزء أساسي في حياتنا اليومية. فمواقع التواصل الإجتماعي، ومحركات البحث، والكتب الإلكترونية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتسوق، والتعليم، والترفيه، وحتى التصويت عبر الإنترنت وحجز المواعيد و القائمة طويلة…. كل هذا يسمى بالألفية، فأولئك الذين ولدوا في الفترة ما بين الثمانينات إلى أوائل الألفينات “بداية الألفية الجديدة”، هم من صنعوا لنا العالم الإفرتاضي الذي نعيشه الان. فالمنتجات الرقمية تتطور بسرعة كبيرة في العالم الحقيقي و الجميل ايضا  ان هذه المنتجات هي متكاملة في حياتنا اليومية و الان من الصعب تخيل حياتنا دون الاستخدام المستمر للمنتجات الافتراضية. فبطبيعة الحال، هناك أفراد موالون للتقاليد والممارسات القديمة، ولكن في في الواقع مرتبطة بشكل من الأشكال بالواقع الإفتراضي. فحقيقة الأمر هي أن العالم الذي نعيش فيه بالفعل لا يمكن أن يوجد بدون العالم الرقمي. التطور السريع للعالم الافتراضي لا يمكن تخيله، وكذلك تأثيره على الاقتصاد، وبدون استخدام العالم الإفتراضي فإن عالمنا تطوره جد بطيئ.

جيل الألفية يدير العالم من اجل خلق اصول جديدة للجيل الجديد

إن الجيل الجديد من جيل الألفية له مسؤولية كبيرة في الابتكارات التي لا تحصى والتي يمكن أن تغير حقا الحاضر والمستقبل للبشرية، وهذا الجيل يعمل بجد لجعل العالم أكثر ازدهارا وشفافية. فقد جلبوا الأصول الافتراضية إلى واقع وهم على السعي لتغيير حياتنا للأفضل.

الأصول الافتراضية للأعمال التجارية الحقيقية  The NAGA Coin

في عالم البنوك الجشع المحتكر الذي هدفه ان يقيد كل الناس، ستجعل الوضع الاقتصادي مهدد وفي خطر فقدان استقراره المالي. ومع ذلك، العالم الإفتراضي جاء لضمان حياة الأعمال الحقيقية، بحيث قد تم ادراج ابتكار العملات المشفرة من أجل مساعدة الإقتصاد و جعله امانا و مستقرا خلال الأزمات المالية. العملات المشفرة هو نوع بديل من العملة الرقمية التي تم تصميمها لتكون 100% آمنة وشفافة. العالم الإفتراضي ليس مجرد جزء من الواقع. فالعملات المشفرة اتت بفرص اعمال جددية ومستقبل جديد كليا. الجانب التقني للعملات المشفرة قد يبدو معقدا للغاية، ولكن العديد من الخبراء يكرسون وقتهم لجعله ملائم لكل الأشخاص للاستخدام حتى من قبل الهواة المبتدئيين. فلا يهم إذا كنت رجل أعمال من ذوي الخبرة أو طالب يخطو إلى ريادة الأعمال. فبموجب المبادئ التوجيهية من المتخصصين ذوي الخبرة، عليك أن تكون على استعداد لثورة في حياتك اليومية والأعمالك التجارية.

تقدم NAGA Group طريقة جديدة ل للترميز المشفر للأصول بعملتها الرقمية – رموز NGC يهدف ان يكون:

  • الأسواق المالية
  • السلع الافتراضية
  • وكحل بديل للدفع

الجميع قادر على كسب المال على واحدة من منصات ناغا:

  • بدون جهد
  • لآمان
  • ودون تدخل اي طرف ثالث

NAGA Group ببساطة ليست فقط عملة رقمية و انما مجموعة هي أول نظام بلوكشين قائم على التجارة اللامركزية والاستثمار والتعليم في الأسواق المالية والسلع الافتراضية و العملات المشفرة. فإن كنت مهتم بالعملة المشفرة و ليس لك اي خبرة في المال الإفتراضي. NAGA Group هنا لمساعدتك في خطواتك من اجل الوضول الى السوق الإفتراضي.

حملة قبل البيع للرموز :

حملة قبل البيع قد بدأت من قبل و هي الان قائمة حتى 27 نوفمبر 2017 بنسبة ارباح 50%.

البيع الرسمي للرموز :

سيبدا يوم 01 ديسمبر 2017 و ينتهي يوم 15 كانون الأول 2017

  • تعرف على المزيد حول نجا كوين والفرص التي تقدمها لعملك والاستقرار المالي على الموقع الرسمي.
  • أو ببساطة تواصل مع الفريق عبر Telegram.

NAGA GROUP AG هي شركة فينتيش الألمانية المدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية. تأسست نجا في عام 2015 و حصلت على أسرع اكتتاب ألماني في السنوات ال 15 الماضية، الان تتداول حاليا في 400٪ فوق سعر الإصدار، ومن المتوقع ان تتطور عندما تبدا في تداول العملات المشفرة.

قرأ المزيد :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *