محفظة العملة الرقمية بمميزات عالمية ESR Wallet اطلقت حملة ICO

تخزين الاموال على المنصات كان ممكنا لبعض الوقت مع تطبيقات و مواقع مثل باي بال أو فينمو، ولكن على المنصات لا تزال هناك الكثير من القيود عند الرغبة في استخدام اموالنا. عليها رسوم كبيرة عند إرسال المال الى الخارج أو بعملة أخرى، زد على ذلك التأخير عند نقله من حساب إلى حساب آخر، مع مشكل التعقيدات المركزية في ادارة الاموال، ‘البنوك تدعي انها تعمل لصالحنا ولكن للأسف، تعمق في النظام و ستكتشف ان البنوك هي فعلا تقد امور اموالنا’ .هذه المشكلة قد تحل مع العملة الرقمية عندما تصبح ان البنك و انت من تدير اموالك و انت من تتحكم فيها بدون اي تدخل مركزي.

محفظة العملة الرقمية بمميزات عالمية ESR Wallet اطلقت حملة ICO

على الرغم من أن هناك العديد من الشركات الناشئة الإلكترونية التي نجد فيها انها تتيح التعامل بالعملة الرقمية المشفرة و العملة المحلية، فإن تلك المنصات لا تقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية. وعلاوة على ذلك، فإن جميع هذه المشاريع تقريبا لم تتحقق بعد، وكل ما يهدف إلى تحقيقه ليس من المرجح أن يحدث قريبا.

يمكننا أن نلاحظ أنه ESR Wallet على عكس غيرها من محافظ الدفع، ESR Wallet هي مصدر مرخص للأموال الإلكترونية، التي تنظمها لجنة جبل طارق للخدمات المالية Gibraltar Financial Services Commission.

معلومات عن مسار و مخططات مشروع محفظة ESR Wallet :

ESR Wallet هي محفظة الإلكترونية التي تمكن من تخزين، صرف، تحويل، والاستثمار في العملات الرقمية المشفرة و العملات الأخرى. ايضا محظة ESR Wallet التي هي عبارة عن شركة ناشئة تطمح الى تلبية كل رغبات المستخدم عبر إطلاق حملة ICO من اجل تمويل المشروع الكامل لبنك إلكتروني و محلي عالمي بميزات و خدمات بنكية متكاملة، مثل:

  • سيكون متاح صرف كل العملات الرقمية في اي مكان عبر بطاقة ESR Wallet، يمكن صرفها عبر الانترنت في المتاجر، و هي ستكون بطاقة فزيائية مثلها مثل فيزا أو ماستركارد. امكانية تغيير العملات الرقمية المشفرة إلى 8 العملات الأخرى والقدرة على استخدام بطاقة ESR المدفوعة مسبقا في 120 بلدا بسهولة و بدون اي رسوم كبيرة، ضف على ذلك امكانية التبادل الفوري للمال بين مستخدمي المحفظة من خلال تطبيق ESR Wallet الذي سيكون الخطوات التالية.
  • مشروع ESR Wallet ايضا له مميزات لكل فئة من المستخدمين سواء اكانو مستثمرين او مستخدمين. سيكون للمستخدمين إمكانية استخدام الاعتمادات المكتسبة في أي عملة رقمية مشفرة، مع الحصول على عائدات من ذلك وفتح محفظة استثمارية تدار من قبل التاجر ذوي الخبرة. وسينفذ الصندوق لإدارة الثقة على نحو كامل في أغسطس 2018.

الرموز المميزة ESR و حملة ICO :

يتم إصدار رمز ESR على أساس عقد e-Token. وستصدر الكمية القصوى البالغة 000 000 10، وسيجري تدمير جميع الرموز غير المباعة بعد حملة ICO، عملية الحرق و التدمير تساعد على رفع من قيمة الرموز المميزة ESR. شراء الرموز ستكون متاحة من يوم 25 شتمبر. حملة البيع الاولية Pre-Sale تقدم للمستثمرين في المشروع 50% إضافية على كل قيمة الرموز التي سيشترونها. ثمن رموز 1 ESR يساوي 10 دولار والحد الأدنى للاستثمار هو 1 ESR. كل مستثمر الذي اشترى أكثر من 10 رمز إسر خلال فترة ما قبل إيكو وفترة إيكو سوف يحصل على بطاقة مجانية متعددة العملات المدفوعة مسبقا.

توزيع الرموز كما التالي :

سيتم تخصيص 90% من الرموز للبيع.
سيتم تخصيص 7% من اجل المؤسسين.
سيتم تخصيص 3% كإضافة للمستثمرين.

إجراءات الدفع و توزيع الأرباح: “وفقا ل سهارتر، في نهاية كل ربع من كل عام. 30٪ من أرباح خدمة الدفع والائتمان ESR Wallet سيتم تحويبلها إلى محافظ متخصصة، وبعد ذلك سيتم توزيع  BTC, BCH, ETH, ZEC, DASH, LTC بين حاملي رموز ESR وفقا لشروط وأحكام العقد الذكي. سيتم تحويل الأرباح المكتسبة بالدولار الأمريكي واليورو بسعر سوق ESR Wallet اعتبارا من تاريخ توزيع الأرباح بالإيث وتحويلها إلى المحفظة ذات الصلة. “

معلومات عن ESR Wallet :

محفظة ESR Wallet منصة من شأنها أن تحول صناعة العملة الرقمية الى احسن المستويات وخلق حوافز مالية لمستخدميها.

مهمة ESR هو تطوير محفظة عالمية مع مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية و 20٪ سنويا معدل الودائع في أي عملة رقمية مشفرة. كل العملات الرقمية ستصبح جزءا كبيرا من الاقتصاد و هذا يحدث بوتيرة أسرع مما كان متوقعا. التكنولوجيا المالية او FinTech هي مستقبل المجمعات، وحتى ان كل المشاريع الحاية بدات تبنى على CryproEconomy حتى و إن كان المشروع بيعد عن العملة الرقمية و البلوكشين، فلابد ان يكون في مخططاته المستقبلية حسبان لذلك.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://esrwallet.io/en/
الوثيقة البيضاء : https://esrwallet.io/en/wp.pdf
الصفحة الواحدة : https://esrwallet.io/en/services.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/ESRwallet/
تويتر : https://twitter.com/ESR_WALLET
تلجرام: https://t.me/ESRWALLET

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *