اكتشف ميزات 6#C#7 ،C و Visual Studio 2017 مجانا | التعلم الحر - EDLibre

اكتشف ميزات 6#C#7 ،C و Visual Studio 2017 مجانا

#C هي لغة برمجة متعددة الأنماط تتمتع بكونها سكونية التنميط، أمرية، تعريفية، وظيفية، إجرائية، عمومية وشيئية المنحى (غرضية التوجه) (باستخدام الصفوف) كما تخضع لمبادئ البرمجة التركيبية المنحى.
قامت شركة مايكروسوفت بتطوير هذه اللغة في إطار عملها على تطوير .NET وتمت الموافقة على تعييرها من منظمة Ecma والمنظمة الدولية للمعايير. وتعتبر #C إحدى لغات البرمجة المصممة للعمل على البنية التحتية المشتركة للغات البرمجة (CLI). فقد صُممت لغة #C لتكون لغة بسيطة وحديثة وعامة الأغراض وشيئية المنحى. وقد قاد أندرس هيلسبرغ فريق تطويرها.
تعتبر #C إحدى أقوى لغات البرمجة في العالم الحديث. حيث أنها تعتمد واحدا من أقوى أنواع الأنظمة. كانت هناك منافسة سابقا بين جافا و #C، والآن يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن #C فازت في تلك المنافسة من ناحية ميزات اللغة.

اكتشف ميزات 6#C#7 ،C و Visual Studio 2017 مجانا

بالنسبة ل6#C، فقد تم إصداره وهو متاح بالكامل مع Visual Studio 2015. أما بالنسبة ل C#7، فهو مرفق بVisual Studio 2017. وفي هذه الدورة، ستكتشف ميزات كل من 6#C#7،C وVisual Studio 2017 .

الدروس المتضمنة في الدورة موجزة، لكنها شاملة وتغطي جميع المفاهيم الهامة. بالنسبة للمبتدئين من الصفر، فالمساعدة متاحة مجانا، مباشرة على سكايب.
إذا كنت ترغب في تعلم لغة#C الحديثة، فهذه الدورة مناسبة لك.حيث ستمكنك من إلقاء نظرة شاملة عنها. #C الحديثة لغة قوية متعددة الأنماط. و تجلب الإصدارات الجديدة من #C المزيد من الميزات الوظيفية، التي ستتمكن من معرفتها في هذه الدورة انطلاقا من أمثلة عملية.

انضم لهذه الدورة، وسوف تنال رضاك وإعجابك!

تهدف هذه الدورة إلى التعريف بجميع الميزات الجديدة من C#6، C#7 و Visual Studio 2017.
وقد تم تم تصميمها من أجل جميع المطورين الذين يعملون على #C ويرغبون في تعلم C#6، C#7 و Visual Studio 2017. هذه الدورة مفيدة للصغار وكذلك لكبار السن الذين يرغبون في البقاء على علم جيد بميزات #C الجديدة. سوف يجدها كل كل من يتلقاها مفيدة ومثيرة للاهتمام.

الشرط الأساسي والرئيسي هو أن تكون على دراية مسبقة بالتطوير بلغة #C على منصة .NET، هذا كل ما تحتاجه.
اكتشف ميزات جديدة على C#6، C#7 و Visual Studio 2017 مع أمثلة عملية. سخر قوة C#6 و C#7 من أجل كتابة رموز أكثر متانة على #C، و استخدم ميزات جديدة قوية على Visual Studio 2017.

 

هذه الدورة متاحة لأي مطور يعمل بلغة #C ويريد أن يستكشف الميزات الجديدة التي جاءت بها إصدارات C#6 و C#7 من لغة #C. و تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على شهادة بعد إتمام الدورة

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، إن احتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *