منصة التعاون Dogezer لمطوري البرمجيات و الشركات الناشئة

تقليديا، إنشاء منتج تكنولوجي، برمجي، جقيقي … يتطلب من المؤسس للشركة الناشئة او المنتج لتأمين ميزانية لتطوير الفكرة و جعلها في العالم الحقيقي، والتي يتم استخدامها في الغالب لدفع الفريق العامل على المنتج. وتشمل الأمثلة النموذجية ما يلي:

  • الشركات الناشئة، غالبا ما يتم تمويلها شخصيا من مال المالك للمشروع او الفكرة، وتبحث عن التمويل من البنوك، مستثمرين … من أجل أن تكون قادرة على توظيف المزيد من الناس للعمل على المشروع، و تطوير الفكرة
  • مطور فردي لبرامج متخصص، وتوفير المال ليكون قادر على الاستعانة بمصادر خارجية لإكمال العمل الذي يحتاج إلى القيام به (على سبيل المثال مطور اللعبة يبحث عن فنان أو موسيقي).
  • فريق من المطورين يخلقون منتجهم الخاص، ولكن يسعون للحصول على دعم مالي لتنفيذ حملة إعلانية وتسويقية فعالة للمنتج.
  • فريق ينظم حملة كيكستارتر لتعزيز المنتج ومن ثم استخدام الأموال المستلمة لتطوير المنتج.
  • تأسيس شركة تبحث عن ميزانية لتمويل تطوير ميزة أو وظيفة، ولكن تكافح للحصول على الميزانية المعتمدة في ظل قيود الميزانية الضيقة.
  • شركة جمع المال من خلال حملة العرض الأولي للعملة لتمويل الشركة وخلق منتج.

منصة التعاون Dogezer لمطوري البرمجيات و الشركات الناشئة

مشروع شركة Dogezer

مشروع شركة Dogezer هو الجيل الجديد لمنصة تعتبر كنقطة التقاء للمقاولين و اصحاب الأعمال، مهندسي البرمجيات، المصممين والفنانين، محترفي المبيعات والمتخصصين في التسويق وجميع الأفراد الآخرين المشاركين في التطوير والترويج و كل ما ذكر في الأعلى و اكثر، ودعم منتجات برمجيتة تكنلوجية من أي نوع. مشروع شركة Dogezer يربط هؤلاء الأفراد للسماح لهم بالتعاون على المنتجات التي يؤمنون بها، بشكل جماعي من اجل الحصول على نتائج سريعة و مرضية.

www.youtube.com/watch?v=QD4IzfjWLMc

مشروع شركة Dogezer تمكن المقاوليين ورجال الأعمال لتشكيل وإدارة فرق لتطوير البرمجيات الخاصة بهم دون الحاجة إلى التمويل الخارجي. مشروع شركة Dogezer يساعد بشكل فعال أعضاء الفريق لاستثمار وقتهم في تطوير المنتج والعمل عليه. ستسمح شركة Dogezer للمساهمين الأفراد بأن يصبحو مؤسسين او مستثمرين في الشركات المبتكرة، مع الحد الأدنى من المخاطر.

مشروع شركة Dogezer يدمج وظائف الأدوات التي تشبه GitHub, Jira, Slack, Google Docs, و UpWork في نظام بيئي واحد مشترك. يوفر مشروع شركة Dogezer كل ما يلزم للشركات الناشئة لتطوير البرمجيات الافتراضية، بما في ذلك النظام المالي Dogezer. هذا النظام المالي يمكن أن يعمل مع وسائل الدفع التقليدية، و العملات المشفرة أو استخدامها لتوليد عملة محددة للمشروع. يمكن تخزين هذه العملة على بلوكشين (الإثريوم أو غيرها) لتكون في الوضوح و الشفافية عبر تتبع كل المعاملات. يمكن الدفع للأفراد الذين يقومون بتنفيذ وتطوير المشروع باستخدام عملة محددة للمشروع، والتي يمكن تحويلها إلى حصة في نجاح المشروع المحدد، Dogezer لها مفهوم “فريقك هو مستثمرك”. يمكن لمالكي المشروع بدء ICO مباشرة على المنصة واستخدام أدوات المنصة لتنفيذها من البداية حتى النهاية بما يتفق مع متطلبات القانون المعمول به.

يمكن أيضا أن تستخدم بيئة Dogezer من قبل الشركات التقليدية لتحل محل مجموعة كبيرة من الأدوات التي يستخدمونها حاليا. مع Dogezer، فإنها لن تحتاج إلى حل قضايا التكامل بين مختلف المنتجات والدفع للبائعين المتعددين. دوجيزر يسمح لهم باستخدام واحد متكامل مع المنتج، مع جميع الأدوات المطلوبة المتاحة في مكان واحد.

فريق Dogezer تم العمل على الحل من ربيع عام 2016. و الآن تم إصدار النسخة ألفا من المنصة و المتاح للاستخدام عبر الرابط https://dogezer.io. ومن المقرر إصدار بيتا في صيف 2018 و النسخة 1.0 في نهاية عام 2018.

مشروع شركة Dogezer تعتزم استخدام نموذج “فريميوم” حيث تتوفر خدمات محدودة للمنصة مجانا. فللإشتفادة من الخدمات فوق المستوى المجاني، سوف يتطلب من المستخدمن لمنصة Dogezer أن يكون لديهم عدد من “وحدة الخدمة” على الحساب المدفوع Dogezer الخاص بهم. للحصول على “وحدة الخدمة” لإستغلال الترخيص الأساسي أو المدفوع. و التراخيص الممتازة، يجب الحصول على رموز DGZ و التي ستكون متاحة للبيع من خلال حملة البيع ITO.

حملة بيع رموز DGZ تنقسم الى :

حملة خاصة و التي فيها يتم بيع الرموز للذين يتسجلون في القائمة البيضاء Private Whitelist Sale و التي فيها تباع الرموز فقط ب $0.8، مع 10% ارباح لكل شراء بقيمة 100 ETH. البيع محدود فقط ل 120 شخص مسجل. قد بدات الحمة يوم 15 يناير و ستنتهي في 15 فبراير 2018.

حملة البيع العامة للرموز ITO ستبدأ يوم 15 فبراير و تنتهي يوم 8 مارسن ثمن الرموز يبدا من $0.9 و في الأيام الأخيرة من انتهاء حملد البيع سينتهي ب $1.00. مع عرض بونص ب 5% لكل ما فوق 50 ETH مقابل شراء الرموز و 10% لكل شراء من 100 ETH و ما فوق كقيمة مقابل الرموز.

للمزد من المعلومات و شراء الرموز و الإستثمار في المشروع و الحصول على خدمات المنصة اليكم الروابط :

الموقع الرسمي :https://dogezer.com
الوثيقة البيضاء : https://dogezer.com/#whitepaper
فيسبوك : https://www.facebook.com/dgzcom/
تويتر : https://twitter.com/dogezerCom
تلجرام : https://t.me/dogezer

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *