دورة تعليمية في الدروبشيبينغ Dropshipping مع شهادة

الدروبشيبينغ Dropshipping يمكنك من قضاء نهاية شهر جميلة من خلال القيام بالتجارة الإلكترونية في المنزل! لبدء تعلم الدروبشيبينغ Dropshipping من خلال هذه الدورة لا تحتاج سوى ثلاثة أشياء أساسية: كمبيوتر، اتصال بالإنترنت والرغبة في النجاح!
تجدون أسفله المزيد من المعلومات عن دورة الدروبشيبينغ dropshipping هذه !

دورة تعليمية في الدروبشيبينغ Dropshipping مع شهادة

من الملاحظ أن كل محلات Shopify للدروبشيبينغ Dropshipping متشابهة، أليس كذلك؟ ستتعلم من خلال هذه الدورة كيفية إنشاء متجر متجر قوي ومتميز عن غيره! مما سيساعدك على بناء الثقة، زيادة مصداقيتك وزيادة مبيعاتك!

يقدم لكم المؤطر دورة تكوينية في الدروبشيبينغ Dropshipping تعتمد على بيداغوجية حقيقية. لماذا؟ لأنه بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي ل MyMusicTeacher والحائز على الميدالية الذهبية Lépine مرتين، فهو أستاذ في التسويق بجامعة Metz. لديه شغفان عظيمان: الأعمال (خاصة في الموسيقى) والتعليم البيداغوجي. لذا فبفضل حماسه الكبير، سيشرح لكم كل ما تحتاجون معرفته لإنشاء متجر مختلف حقًا والنجاح في الدروبشيبينغ Dropshipping!

  1. ستتمكن من إنشاء متجر Shopify من الألف إلى الياء حتى إن لم يسبق لك إنشاء موقع من قبل.
  2. سوف تكتشف كيفية تحسينه والرفع من نسب المبيعات!
  3. ستقوم بتطبيق استراتيجية وتبني منهج حقيقي في موقعك للدروبشيبينغ Dropshipping من أجل اختيار المنتجات التي يحتمل أن تجعل مبيعاتك ناجحة!
  4. ستتعلم كيفية زيادة مبيعاتك من خلال بعض الإضافات والاستراتيجيات التي تزيد من معدل دورانك.
  5. ناهيك عن جميع معايير استراتيجية الفيسبوك مع التحديثات التي يجب عليك القيام بها للعثور على الزبناء بسرعة!
  6. كل الاقتراحات والحيل التي ستجدها في القيديوهات المتضمنة في الدورةمن شأنها أن تسمح لك بتحسين توجهاتك بشكل كبير وفقا للنيتش الخاص بك.

سوف تُعرض لكم العديد من الأمثلة من خلال العديد من محلات الدروبشيبينغ dropshipping المتخصصة، متعددة المنتجات وأحادية المنتجات!

ما رأيك؟ هذه هي الفرصة المثالية لتمييز نفسك عن جميع متاجر Shopify الأخرى مع هذه النصائح المستوحاة من كل سنوات عمل المؤطر في مجال ريادة الأعمال!

المكتسبات

  • تعلم كيفية إنشاء متجر دروبشيبينغ Dropshipping من الألف إلى الياء.
  • الحصول على مفاتيح وأدوات لتكييفها مع الاستراتيجية.
  • معرفة كيفية استخدام الفيسبوك لجذب العملاء والاحتفاظ بهم.
  • تكوين متجر shopify للدروبشيبينغ Dropshipping مختلف تمامًا عن المنافسين من خلال جعله شخصيا من الألف إلى الياء!

تعرف على المؤطر

Frank Houbre، الرئيس التنفيذي لـ MyMusicTeacher، مدير BusinessDynamite و Ukulele-Masterclass، المؤسس المشارك لـ BeatTheRhythm وأستاذ التسويق في جامعة Metz.

الفئات المستهدفة

هذه الدورة موجهة لأي شخص يرغب في بدء نشاط تجاري قائم على الدروبشيبينغ Dropshipping، من أجل توفير مصدر دخل إضافي أو الحصول على راتب حقيقي.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: