Press "Enter" to skip to content

قمة الابتكار والاستثمار في دبي عن البلوكشين تستضيف مشروع DateCoin

التعلم الحر EDLIBRE 0

في 19 مارس 2018 ، ستعقد قمة الابتكار والاستثمار (BII SUMMIT) في دبي، التي تعد الحدث الوحيد في منطقة الشرق الأوسط عن البلوكشين، تركز هذه القمة على دراسات الحالة الخاصة بمشاريع Blockchain الجارية والمقبلة. واحد من المتحدثين في هذا الحدث هو الرئيس التنفيذي لشركة DateCoin، المسمى Nikita Anufriev. تهدف DateCoin إلى إحداث ثورة في سوق التعارف عبر الإنترنت. سيشارك نيكيتا أنوفرييف بفكرة كيفية تغيير صناعة التعارف عبر الإنترنت إلى الأبد.

قمة الابتكار والاستثمار في دبي عن البلوكشين تستضيف مشروع DateCoin

حملة بيع الرموز لمشروع DateCoin ستبدأ في 30 مارس 2018. بعد النجاح الذي عرفته حملة البيع القبلي PreSale لرموز DTC التي انتهت في ديسمبر 2017 ، حيث تم بيع 18 مليون رمز بقيمة 2213.75 ETH.

وفقا Nikita Anufriev، الرئيس التنفيذي لشركة DateCoin ، يهدف المشروع إلى إحداث ثورة في صناعة خدمات التعارف الذكية عن طريق الإنترنت، التي تمزج التقنيات المتقدمة والخبرة المهنية للفريق.

DTC عبارة عن رمز مميز يعتمد على بلوكشين الاثريوم و تتوافق مع  ERC20، لجعل التعارف في جميع أنحاء العالم اسهل و له قيمته، وذلك من خلال نموذج العمل الناجح المستخدم في DateCoin. رموز DTC ستكون ذات فائدة لكل المستخدمين. وفقًا لخارطة طريق المشروع ، الخدمة ستصل إلى 20 مليون مستخدم بحلول عام 2020. و يتوقع أن يشتري معظمهم الرموزًا من السوق المفتوحة داخل التطبيق (ميزات إضافية وعروض حصرية مسعرة ب DTC). ضف انه سيكون الطلب على DTC أعلى بعدة مرات مقارنة بعدد الرموز المحدد (وفقًا لتقديرات فريق DateCoin ).

يمكن شراء ميزات التطبيق العادية مقابل العملة المحلية ، في حين أن الميزات الحصرية ستكون متاحة مقابل رموز DTC فقط. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم في البداية الوصول إلى 5 صور وفيديو واحد. للوصول إلى جميع مقاطع الفيديو لمدة 3 أيام ، يجب عليه دفع 10 رموز DTC. يمكن استخدام الرمز المميز أيضًا للحصول على وصول غير محدود مدى الحياة إلى الخدمة. ايضا، بالمقارنة مع الشراء بالمال المحلي، عند الدفع بالرموز ، فإن المستخدمين مؤهلين للحصول على عروض خاصة. وهذا هو كيف يتم تحفيز الطلب على رموز DTC .

www.youtube.com/watch?v=orAXevdLE84

حتى الآن بعمل الفرق على تطبيق Denim و الذى حتى الان تم تحميله من قبل اكثر من 700 الف مستخدم https://mvp.datecoin.io. و يتوقع أن يهتم هؤلاء المستخدمين بشراء رموز DTC في المرحلة الأولى.

Denim app

كما ذكر Nikita Anufriev ، فإن هذا النهج سيضمن أن يكون الطلب مرتفعاً على رموز DTC حتى بعد انتهاء ICO. مما سيؤثر إيجابيا على سعر الصرف الرمزي وتعميم تكنولوجيا blockchain في كل العالم. هناك تقنية أخرى يسعى المدير التنفيذي لشركة DateCoin جذب الانتباه إليها وهي البيانات الموزعة.

www.youtube.com/watch?v=RFjO9cmO3ME

عند الحديث عن اقتصاديات خدمات التعارف ، يؤكد Nikita Anufriev أن سوق التعارف العالمي عبر الإنترنت ينمو بسرعة لعدة سنوات. ووفقاً لتقديرات الخبراء ، ستصل تلك السوق إلى 6 مليارات دولار في العام المقبل. مع التطور السريع للعالم الرقمي، يميل الناس إلى التعارف عبر الإنترنت مما يزيد من الحاجة الى حلول بديلة و تطبيقات ذكية جديدة. وبالتالي ، فإن المنتج التنافسي اللامركزي قادر على معالجة معظم المشاكل التي نواجهها في التطبيقات المركزية.

Nikita Anufriev يؤكد ان جميع خدمات التعارف الحالية لديها مشاكل متعددة في الوقت الحاضر، مثل الحسابات المزيقة، المعلومات الخاطئة…. . DateCoin على وشك إحداث ثورة في صناعة التعارف باستخدام الذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات الكبيرة. فريق DateCoin سيقوم بتصميم نظام فريد قادر على تحليل البيانات المستخدمين بشكل معمق. سيتم حل مشكلة الحسابات الوهمية مع blockchain. يمكن للمستخدم الموثوق التحقق من هوية المتعارفين عبر إدخال المعاملات في سجل البيانات الموزع ل DateCoin. عند إكمال هذا الإجراء ، يصبح المستخدم موثوقًا به ويمكن التحقق من هويته.

هل سيكون التطبيق مشهورا و معروفا؟  جيب نيكيتا أنوفرييف “بالتأكيد!”. و في هذه الحالة ، سيكون الطلب على DTC المتأسس على Ethereum مرتفعاً.

للمزيد من المعلومات :

موقع الويب: https://datecoin.io
تلجرام: https://t.me/datecoin
الوثيقة البيضاء: https://datecoins.io/static/documents/wp_en.pdf?v=5.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *