المنصة الامركزية Dynatiq لبيع مواقع، نطاقات، ،و كل الاعمال عبر الانترنت ب 0 عمولة

إن السيطرة المركزية على الاعمال التجارية أو موقع الالكترونية، و كل الاعمال الاخرى التي تكون عبر الانترنت، تجعل كل تلك الاعمال تحت سلطة مركزية قادرة على اتخاد القرارات و دائما ما تتركز تلك القرارات في أيدي مجموعة معينة من القادة. السيطرة المركزية على الاعمال يمكن ان يكون لها فوائدها الاجابية، ولكن غالبا ما يكون هناك مشاكل كثيرة آخرى التى تؤثر أيضا على مركزية المجال و الاعمال.

Dynatiq ، بالإضافة إلى العديد من المنصات القائمة على تكنولوجيا البلوكشين ، يساعد على تحسين تجربة شراء وبيع السلع والخدمات مثل مواقع الويب واسم النطاق بمساعدة من العملات الرقمية المشفرة . تساعد هذه المنصة العملاء على كسب عائد استثمار مرتفع بطريقة موثوقة وآمنة وبالتالي تحسين ولاء العملاء.

المنصة الامركزية Dynatiq لبيع مواقع، نطاقات، ،و كل الاعمال عبر الانترنت ب 0 عمولة

ما هو مشروع Dynatiq ؟

Dynatiq هو سوق اللامركزي قائم على تكنولوجيا البلوكشين يهدف إلى تطبيق اللامركزية على مجال النطاقات والمواقع الإلكترونية . على Dynatiq ، يمكنك بيع عملك عبر الإنترنت (بما في ذلك النطاقات والمواقع الإلكترونية و رموز المصدر). Dynatiq هي خدمة لا مركزية مع 0 ٪ رسوم. ذلك بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين ، سيوفر Dynatiq نظام لامركزي لالتحقق من الزوار و النطاقات domains ، وبالتالي منع أي شخص من التعرض للخداع. و إلغاء الحاجة للثقة في السلطة المركزية.

كيف يعمل السوق اللامركزي Dynatiq ؟

Dynatiq يسمح لك ببيع مواقع الويب ، النطاقات والأعمال التجارية عبر الإنترنت. يعمل السوق على شبكة لا مركزية. مع نسبة رسوم 0 ٪.

كما تخطط Dynatiq لاستخدام نظام التحقق من النطاق لمنع عمليات الاحتيال . يمكن للمستخدمين المشاركة في سوق Dynatiq دون الحاجة إلى الوثوق بسلطة مركزية. ليس من الضروري إدخال معلوماتك الشخصية ، على سبيل المثال ، أو فقدان أعمالك من نقطة فشل واحدة. لا توجد رقابة كذلك: فالحكومات والسلطات المركزية لديها القدرة على إغلاق بعض مبيعات المواقع والنطاقات ، لكن الشبكات اللامركزية لا تستطيع فرض رقابة على المبيعات بشكل تعسفي.

سوف تستخدم Dynatiq حل الضمان escrow لضمان أمان الأموال أثناء نقل الموقع. من الواضح أن مبيعات مواقع الويب والنطاقات نشاط فريد. بشكل عام ، يجب أن تكون على ثقة من أن البائع سينقل النطاق والمواقع الإلكترونية المرتبطة باسمك ، أو يمنحك حق الوصول إلى الخصائص عبر الإنترنت باستخدام كلمة مرور خاصة.حيث أنه بإستخدام النظام المركزي وقع الكثير من الأشخاص ضحية الاحتيال: فقد أرسلوا أموالًا إلى البائع عبر الإنترنت ، و لم يرسل المورِّد معلومات الوصول إلى مواقع الويب عبر الإنترنت مطلقًا.

ستقاوم Dynatiq السلوك الاحتيالي بحل الضمان escrow  ، حيث يتم التحقق من أن المشتري يملك المبلغ المطلوب للصفقة و متوفرة على حسابه .و لن يتم إرسال الموقع أو النطاق إلى المشتري إلا عند إجراء عملية الدفع. ستضمن تقنية الضمان والدفع أن عملية النقل تتم في الوقت المحدد ووفقًا للشروط والأحكام الواردة في اتفاقية المعاملة.

مزايا السوق اللامركزي Dynatiq :

يتمتع السوق اللامركزي Dynatiq بجميع المزايا التالية:

  • البيانات محمية بأمان يستند على ل Blockchain
  • لا تخزن بياناتك في أسواق مركزية أو تثق بجهة خارجية مركزية
  • لا حاجة لأسماء المستخدمين أو كلمات المرور
  • لا مزيد من خروقات البيانات
  • لا مزيد من عمليات رد المبالغ المدفوعة
  • لا داعي للثقة بوابات الدفع الخاصة بطرف ثالث
  • واجهة برمجة التطبيقات متاحة للتجار والعملاء
  • شراء وبيع الشركات عبر الإنترنت بصفة مجهولة
  • معاملات كاملة في الوقت الفعلي بإستخدام أكثرمن  500 عملة رقمية
  • نظام الثقة والملاحظات
  • يتم الاحتفاظ بالصناديق بطريقة آمنة وغير مركزية خلال إجراء  المعاملات

تفاصيل رموز DTQ و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز DTQ على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز DTQ للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات مشروع Dynatiq .

الإسم: Dynatiq

الرمز : DTQ

إجمالي المعروض: 11،000،000 DTQ

الرموز المعروضة للبيع: 10،000،000 DTQ

Soft Cap الحد الأدنى للتمويل  : 1000 ETH

Hard Cap الحد الأعلى للتمويل : 5000 ETH

العملات المقبولة: BTC ، ETH

تاريخ حملة البيع الأولي ICO : من 25 أبريل 2018 إلى 9 يونيو 2018

سعر البيع :  ETH 1 = 2000 DTQ

المكافآت BONUS :

  • 50 ٪  من 25 أبريل 2018 – 9 مايو 2018
  • 25 ٪ من  10 مايو 2018 – 17 مايو 2018
  • 10 ٪ من 18 مايو 2018 – 25 مايو 2018

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://dynatiq.com

الوثيقة البيضاء : https://dynatiq.com/whitepaper.pdf

الفيسبوك : https://www.facebook.com/Dynatiq-346748242496542

تويتر : https://twitter.com/dynatiq

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *