استراتيجيات في التجارة الالكترونية و المتجر Shopify

التجارة الإلكترونية هي نوع من التجارات المتقدمة ظهرت في أوج انتشار شبكة الانترنيت. هدفها هو بيع المنتجات على أسواق إلكترونية دون الحاجة إلى وثائق أو أوراق. و من بين أسواقها الشهيرة: Shopify. تقدم لك هذه الدورة استراتيجيات التجارة الإلكترونية، فلا تتردد في التسجيل فيها إذا كنت مهتما.

استراتيجيات في التجارة الالكترونية و المتجر Shopify

الأهداف و المكتسبات:

التعرف على استراتيجيات التدوين للرفع من عدد الزيارات و المبيعات و اكتساب علامة تجارية.

عن الدورة:

هذه الدورة مخصصة للمسوقين الذين يركزون على التجارة الإلكترونية، و الذين يحتاجون إلى أفكار تتعلق بالاستخدام الاستراتيجي للمدونات للترويج لمنتجاتهم و الزيادة من عدد الزيارات و المبيعات، و بناء علامتهم التجارية.

هذه الدورة التدريبية ليست دورة تركز على الكتابة أو دورة تدريبية تقنية لإعداد مدونة. فهي بدلا من ذلك تركز على استراتيجيات التسويق – وليس تعليمات إعداد مدونة خطوة بخطوة.

يجب أن يكون لدى المستفيدين فهم أساسي أو الرغبة في تعلم بناء مواقع الويب، مثل إعداد مدونة سابقا أو بيعها عبر الإنترنت. كما يجب أن يكون لديهم الوقت الكافي و الصبر و الاستعداد لتنفيذ الدروس والتفاصيل التي يتم تدريسها في هذه الدورة. بالإضافة أنه يجب عليهم امتلاك منتج أو فكرة منتج أو خطة منتج. فإذا كان لديك منتج علامة خاصة تبيعه على Amazon، أو كنت فنانًا، أو تاجرا أو حرفيا، وتحتاج إلى استراتيجيات تدوين دعماً لهذا العمل فإن هذه الدورة ستكون ذات قيمة بالنسبة لك.

في نهاية الدورة حين اجتيازك لجميع الأقسام و الدروس ستحصل على شهادة تشهد على ما تعلمته.

المتطلبات:

• التمكن من الكتابة بشكل إبداعي لكي تدعم منتجاتك.
• إن كانت لديك بعض الخبرة على Shopify أو غيره من أسواق البيع عبر الإنترنت فهذا جيد و إن لم تكن فلا بأس.
• تجربة سابقة في التدوين إن وجدت.

الفئة المستهدفة:

• مسوقي التجارة الالكترونية عبر الإنترنت مع منتجات إما على Shopify أو غيره من أسواق البيع عبر الإنترنت ك Amazon أو eBay أو Etsy.
• مسوقي التجارة الإلكترونية الذين يطمحون لاكتساب استراتيجيات و تكتيكات التدوين للزيادة من عدد الزيارات.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *