كسب العملة المشفرة مجانا على ستيمت Steemit | التعلم الحر - EDLibre

كسب العملة المشفرة مجانا على ستيمت Steemit

تعلم كيفية كسب العملة المشفرة محاتا على ستيمت Steemit : موقع تواصل اجتماعي ومنصة تدوين تدفع لك مقابل منشوراتك و نشاطك. حيث يمكنك أن تفعل ما تفعله على الفيسبوك، على انستاجرام، أو على لينكيدين…، يمكنك نشر المحتوى، مشاركة المحتوى، والتعليق مع تلقي مقابل مادي لنشاطك على ستيمت.
ألق نظرة على ستيمت. ستجد صفحة من المشاركات حول أي شيء: السفر، الطعام، الأعمال التجارية، الحيوانات الأليفة… منشورات يكسب أصحابها مئات أو آلاف الدولارات.
إذا كنت تجب نشر المجتوى و إقامة صداقات على الانترنت، و ترغب في تحقيق ربح مادي من شغفك هذا، خذ فكرة عن ستيمت وانضم بدورك إلى نشطاءه.

كسب العملة المشفرة مجانا على ستيمت Steemit

Complete Steemit Course: Earn Cryptocurrency For Free

يعتمد ستيمت على تكنولوجيا البلوكشين؛ التكنولوجيا التي تدعم بيتكوين: أول عملة مشفرة على الإطلاق. في حالة التعامل بالبيتكوين، ليست هناك حاجة إلى طرف ثالث، بنكا كان أو حكومة و لا حتى وكالة لإرسال و تحويل الأموال لا تستلزم المعاملات بالبيتكوين رسوما مصرفية ولا تكاليف التحويل، ولا حتى بنوكا مركزية، كما يضمن التعامل بهذه العملة المشفرة عدم تدخل الحكومة في النقود، وما إلى ذلك.

نفس الشيء مع ستيمت، لا حاجة إلى سلطة مركزية. إذن لا إعلانات، لا بيع للمعلومات الشخصية، لا رقابة…
بالإضافة إلى كونه قادرا على تخزين القيمة المالية، يمكن لبروتوكول بلوكشين ستيم The Steem blockchain protocol أيضا تخزين المحتوى. علاوة على أنه يكافئ الناس مقابل إنشاء محتوى، وحتى التعليق على المحتوى.

في غياب تام للإعلانات، من أين يأتي المال ؟

بروتوكول ستيم، تماما مثل بروتوكول بيتكوين، يخلق المال من لا شيء.
تكتسب العملات المشفرة قيمتها من عدد الناس الذين يثقون يها، أو المستعدين لدفع ثمنها. بيتكوين، ايثريوم، ستيم، وجميع العملات المشفرة الأخرى يتم تداولها كل يوم. وتزداد قيمها صعودا وهبوطا وفقا لقوانين العرض والطلب التي لا تقبل الجدل.
ستيميت يوفر لك فرصة لكسب المكافآت على شكل عملة مشفرة دون الحاجة إلى استثمار أي أموال.
لا شيء مما ستتعلم فعله في هذه الدورة سوف يكلفك فلسا واحدا. كل شيء ستتعلمه هنا سوف تكسب منه المال.

Steemit, Cryptocurrency Blogging Platform With No Overhead!

 تم تصميم هذه الدورة للجميع! لا يلزمك بالضرورة أن تكون مهتما بالعملة المشفرة لتتم هذه الدورة بنجاح و تكسب المال على الانترنت! هذه الدورة مصممة لكل من يسعى إلى كسب المال على الانترنت دون الحاجة إلى نفقات عامة بوتيرة شهرية أو سنوية. الهدف من هذه الدورة هو مساعدتك في فهم مداخيل و مخارج ستيم حتى تتمكن من كسب دخل محترم عبر التدوين على الانترنت بسهولة! تغطي الدورة المواضيع التالية:
  • مفهوم ستيم
  • إنشاء حساب على steemit
  • كيفية النجاح
  • أنواع المنشورات
  • خدمات ستيمت
  • الاستثمار في ستيم
  • الخروج من ستيم إلى الدولار

هذه الدورة مقدمة لك من أجل تمكينك من كسب المال على الانترنت بسهولة قدر الإمكان مع ستيمت!

وقتا طيبا! نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *