مشروع تعدين العملات المشفرة الصديق للبيئة Airforce Mining يعلن عن حملة بيع رمز AFX

مشروع تعدين العملات المشفرة Airforce Mining الشركة الناشئة في كوينزلاند بأستراليا. مشروع Airforce Mining يقدم حل لتعدين العملات المشفرة بالطاقة الخظرء. مشروع تعدين العملات المشفرة Airforce Mining سيسخدم مصادر الطاقة المتجددة فقط  بالتوربينات الريحية والطاقة الشمسية والطاقة المائية لتشغيل منشأة التعدين التابعة ل مشروع Airforce Mining، الامر الذي يقدم حل بديل للتعدين له تأثير بيئي أقل بكثير من خيارات التعدين التقليدية ضف ان شركات التعدين الأخرى ستتبع استراتيجية التوسع الخاصة بمشروع Airforce Mining، للرفع من ايراداتها.

مشروع تعدين العملات المشفرة الصديق للبيئة Airforce Mining يعلن عن حملة بيع رمز AFX

بمجرد تنفيذ مشروع Airforce Mining ، سيؤدي توليد الكهرباء “الخضراء” الخاصة بالمشروع الى إنتاج طاقة خالية من التكلفة التي يمكن توجيهها مباشرة إلى محافظ AFX عن طريق توزيع عالي لقيمة العملات المشفرة المعدنة. هذا بالإضافة إلى استخدام الهواء المبرد الطبيعي للتحكم في درجة حرارة أجهزة التعدين  ممت سوف ينتج عنه حل تبريد أكثر اقتصادا مع تمكين معظم الطاقة المجمعة لاستخدامها في تعدين العملات المشفرة.

www.youtube.com/watch?v=c9-K3z2tSDg

تقدم شركة Airforce Mining طريقة جديدة لتعدين العملات المشفرة بطريقة صديقة للبيئة. يعتبر التعدين التقليدي للعملات المشفرة معروفًا باستخدام قدر كبير من الطاقة ، لكن شركة Airforce Mining تدير عملياتها باستخدام الطاقة المتجددة. كما أنه يقسم الأرباح بين حاملي المعدات بالإضافة إلى معدات جديدة ، مما يسمح لها باستمرار بزيادة ناتج الربح.

AFX token

من وراء Airforce Mining؟

يتمتع المدير التنفيذي والمؤسس Airforce Mining المسمى Nathaniel Gammage، بخبرة كمالك تجاري مبتكر ورؤية للطاقة المستدامة التي تعمل مع تقنية blockchain لمساعدة كوكب الأرض والحرية الاقتصادية. ريتشارد كوالسكي ، المدير التقني ، لديه خلفية في إمدادات الطاقة الشبكية والأتمتة وهو الرئيس التنفيذي لشركته الخاصة. وهو على دراية خاصة بمصادر الطاقة البديلة وتسخير قوتها. Brodie Ashcroft هو مدير ICO والمسؤول عن الرموز مع سنوات من الخبرة في العملات المشفرة ، بما في ذلك التجارة ومهارات تكميلية.

سيبدأ المشروع في كوينزلاند بأستراليا. تمتلك شركة Airforce Mining بالفعل عدة أفدنة من الأراضي في المناطق الريفية في كوينزلاند مع السمات الجغرافية المناسبة لإنتاج الكهرباء. وقد طور الفريق بالفعل شراكات مع متخصصين في الأتمتة والكهرباء ، بالإضافة إلى موظفين معتمدين في الخدمات اللوجستية ، والاستيراد ، ومجموعة من المجالات الأخرى.

ما هي المشكلة التي يعمل Airforce Mining من أجل حلها؟

أعضاء الفريق في Airforce Mining متحمسون للعملة المشفرة، لكنهم يشعرون أن الأنظمة الحالية في مكانها لا تأخذ البيئة بعين الاعتبار. ويشيرون في أوراقهم البيضاء إلى الاعتماد الشديد على الوقود الأحفوري ، الذي يقولون إنه ضار بالكوكب وغير مستدام. للتغلب على هذا ، ستستخدم شركة Airforce Mining الموارد المتجددة فقط لكل تعدينها للعملات المشفرة.

كيف يساعد Airforce Mining الكوكب؟

Airforce Mining بعتمد على الطبيعة حلاً أخضر للغاية. بدلاً من استخدام كميات هائلة من الطاقة الغير المتجددة التي تولدها شركات الطاقة ، ينتج المشروع طاقته الخاصة. فهي لا تنتج الكهرباء المستخدمة في التعدين فحسب ، بل إنها تستخدم دائمًا مصادر الطاقة المتجددة بنسبة 100٪. هذا يقلل من التأثير على الكوكب من التعدين ويزيل أيضا القلق حول استخدام الموارد أو خلق نقص في الطاقة بسبب استهلاك الطاقة للتعدين.

كيف يحقق مشدوع Airforce Mining ارباحا كبيرة و التي سيشاركها مع حاملي الرموز؟

لأن شركة Airforce Mining تولد طاقتها النظيفة الخاصة بها ، فمن الأرخص بكثير أن تقوم بأعمال التعدين مقارنةً بالشركات الأخرى. ويقلل ذلك أيضًا من مقدار الأموال التي يجب دفعها  لشركات الكهرباء ؛ بما أن Airforce Mining تنتج الطاقة ، فلا يحتاج أحد إلى دفع ثمنها.

عندما تحتفظ برمز AFX ، فإن محفظة AFX قادرة على استقبال العملة المشفرة الموزعة ، وبالتحديد عملة Ethereum. فيحصل حاملوا الرموز على توزيعة للعملات المزروعة من عملية التعدين، مما يتيح لهم كسب دخل ايجابي لمجرد امتلاك AFX.

للمشاركة في حملة بيع الرموز، و للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://airforcemining.com
الوثيقة البيضاء : https://img1.wsimg.com/blobby/go/a7ce5bbe-58c1-493f-803e-1441b334c490/downloads/1cai6m0su_277724.pdf
الفيسبوك : facebook
تويتر : https://twitter.com/Airforce_Mining

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *