نظام إيكولوجي يكافئ على النشاط البدني بالعمة المشفرة – Movement App

بغض النظر عن نوعية مهنة الأشخاص، هوايته أو سلوكه الرياضي، الناس دائما تحتاج الى الطاقة و الوقت في الحركة و التنقل. فالتنقل هو نشاط نقوم به اما للذهاب للعمل او العودة الى المنزل او التنزه، تحتاجه في الأحداث الرياضية، الذهاب الى الجامعة، الرياضة في الاوقات المخصصة لها، التسوق في المحلات التجارية الكبيرة، اي لابد من الحركة للقيام بنشاط معين كيف ما كان نوعه.

نظام إيكولوجي يكافئ على النشاط البدني بالعمة المشفرة – Movement App

الركض هي واحدة من الرياضات الأكثر شعبية في العالم. مئات الملايين من الناس يشاركون في سباق الماراثون وغيرها من المسابقات الجارية في جميع أنحاء العالم. إجمالي عدد المشاركين في الأحداث الرياضية وصلت الى نسبة 13.25٪ خلال العام الماضي.

فقط نسبة صغيرة من الرياضيين المحترفين والفائزين في الأحداث الرياضية للهواة او الإحترافية القادرين على تحقيق الربح من مشاراكاتهم. حنى الان جميع المنصات التي تقيم المستوى الرياضي للهوات و المحترفين في السوق لا توفر النموذج الاقتصادي الحقيقي الذي له القدرة على تتبع النتائج الرياضية والمؤشرات الصحية للمستخدم.

مشروع Movement حاليا، يعمل على تطوير التطبيق والنموذج الاقتصادي لتحقيق الدخل من نمط الحياة النشطة والرياضية. ويستند هذا التطور على  تكنولوجيا بلوكشين والعقود الذكية. العملة التي سيتم استخدامها و تداولها في التطبيق و خارجه هي عملة RUN، العملة ستعطي القدرة على التفاعل مع المنصة. عملة RUN يمكن استخدامها لعمليات الشراء داخل التطبيق وتداول العملة في منصات التداول و على المحافظ القياسية ERC-20 ك MOVE Tokens، التي يمكن تبادلها أو بيعها في اسواق العملة المشفرة.

من الآن، سيكون كل شخص قادرا على تمويل أنشطته الرياضية الشخصية، او السفر او التنقللات التي تطلبها الحياة اليومية، الامر الذي يعد دافعا اساسيا للحصول على الدافع الإضافي لإستخدام Movement API.

كيف يعمل تطبيق Movement :

باستخدام تكنولوجيا البلوكشين والعقود الذكية، تطبيق او مشروع  Movement يود أن يقدم لكل مستخدم القدرة على تمويل كل التنقلات و الرياضات التي يقوم بها الأشخاص. و هذا يقدم تحفيز للناس للقيام بالرياضة و التنافس، و تقييم المستويات بشكل دقيق و على المستوى العالمي. الأمر الذي يقدم المصداقية و الشفافية في نتائج و قدرات الأشخاص و الرياضيين المحترفين او الهواة.

كيف ذلك !

سيتم منح كل مستخدم مسجل محفظة داخل تطبيق Movement. سيتم تأمين جميع البيانات وكذلك القيمة المحصل عليها والرموز التي تم شراؤها بأمان. المستخدم سوف تكون له القدرة على العمل بمحفظة Movement عبر عقد الذكية. المحفظة ستظهر أيضا سعر الصرف للعمة وإعطاء المستخدم القدرة على تبادل عملة RUN الى رموز MOVE.

وكما يتضح من المخطط أعلاه، سيكون للنظام مبدأ التشغيل التالي:

عندما يجري المستخدم، لو يتمشي يتم إضافة عملة RUN لحسابه على حسب المسافة التي قطعها المستخدم. عدد العملات تعد مكافأة بالإعتماد على عدة عوامل مثل المسافة الإجمالية، والوقت الذي يقضيه، حرق السعرات الحرارية، كلها تتحول الى عملة RUN.

السمة الرئيسية رموز MOVE في لنظام الاقتصادي Movement، هو الرموز الميتعمل للمعالات على التطبيق و التحويلات، من RUN الى MOVE و العكس، ايضا رموز MOVE تستخدم للإستفادة من مميزات التطبيق اما عملة RUN فهي العملة التي يحصل عليها المستخدم على كل نشاط يقوم به. و رموز MOVE تقوم بمضاعفة عدد عملات RUN بعد كل نشاط.

مثال :

  • مثلا المستخدم 1 ليس لذيه أي رموز MOVE في محفظته MOVEMENTTM WALLET، فإن قام بتشغل التطبيق عن الجري لمسافة 1 كيلومتر مثلا، سيحصل فقط على 100 عملة RUN.
  • مثلا المستخدم 2 لذيه 1 رموز MOVE في محفظته MOVEMENTTM WALLET، فإن قام بتشغل التطبيق عن الجري لمسافة 1 كيلومتر مثلا، سيحصل على 150 عملة RUN اي تم ضرب عدد عملة RUN المحصل عليها في المسافة التي جرى فيها او النشاط الذي قام به في 0.5. اي كل رموز MOVE يضاعف عدد العملات.

تطبيق Movement سيكون متاح على الساعات الذكية، فضلا عن التكامل مع جميع الإكسسوارات الذكية الأكثر شعبية وتطبيقات الرياضة والصحة وتتبع النشاط مثل: Fitbit, Google Fit, Apple Watch, Apple Health Kit و تطبيقات أخرى.  ايضا يمكن انفاق العملات المشفرة RUN المكتسبة في متجر التطبيق أو صرفها ة تحولها الى رموز MOVE.

الفرق بين عملة RUN و رموز MOVE :

عملة RUN

  • غير مدعومة لمحافظ ERC-20
  • هي العملة التي يتلقاها المستخدم لتطبيق Movement في كل حركاته و نشاطاته و هي تتضاعف بعدد رموز MOVE الذي تملكها في محفظتك. عملة RUN يمكن أن تستخدم فقط للمشتريات داخل Movement store أو تبادلها لرموز MOVE في المحفظة.

رموز MOVE

  • تدعمها محافظ ERC-20
  • رموز MOVE المميزة يمكن تداولها في جميع منصات العملات المشفرة، و تحويلها الى اي عملة مشفرة ايضا الرموز تضاعف عدد عملة RUN المحصل عليها من النشاطات. يمكن تداول الرمز المميز MOVE، بيعه وتخزينه على شبكة إثريوم.

كيف يمكن الحصول على رموز MOVE :

بيع رموز MOVE سيكون على مرحلتين، مرحلة ما قبل ICO و الثانية مرحلة ICO، فمن خلال المرحلتين يمكن الحصول على الرموز المميزة MOVE. و للحصول على كل المعلومات حول البيع، تاريخ البيع، و كل المعلومات عن الشروع، عبر الرابط التالي : https://www.movementapp.io/

للرموز من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.movementapp.io/
الوثيقة البييضاء : https://d3pdmwutokxl28.cloudfront.net/Movement_App_Whitepaper_Final.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Movement-App-478970352502125/
تويتر : https://twitter.com/Movement_app_
تلجرام : https://t.me/movementapp

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *