نظام بيئي متأسس على تكنولوجيا البلوكشين لمشاركة وتأجير السيارات – TrustedCars Flex

تعتبر شركات مشاركة السيارات وتأجير السيارات الحالية نموذجا مكلفا قديما تشوبه العديد من المشاكل. ايضا لا تتمتع شركات مشاركة سيارات التي تعتمد على P2P بميزات خاصة بها ، ولكنها فقط تقدم بعض التسهبلات لاستئجار السيارات. لكن المشكلات الاخرى المتأصلة تكمن في السيارات القديمة وغير القابلة للتداول (فلا احد يستأجر السيارات الجديدة والمكلفة) ، ايضا مشكل تبادل السيارات بين الغرباء و التي تشكل التحدي الاكبر لشركات مشاركة السيارات وتأجير السيارات الحالية.

على غرار معظم خدمات مشاركة السيارات وتأجير السيارات الناجحة ، فإن TrustedCars Flex تقدم مشروعا بحلاً لكل من المستهلكين وتجار السيارات و مستأجريها. عادة ما يكون لدى الوكلاء المئات من السيارات التي لم يتم استخدامها و التي لم يتم بيعها الامر الذي يكلف الاحتفاظ بها. و هذا الامر يجعل الوكلاء في العديد من المشاكل الضريبية و التكلفة اليومية للسيارة في الوكالة.

نظام بيئي متأسس على تكنولوجيا البلوكشين لمشاركة وتأجير السيارات – TrustedCars Flex

منصة TrustedCars Flex

منصة TrustedCars Flex تقدم حلًا تكنولوجيًا للمتداولين للزيادة في الإيرادات وخفض تكاليف الاحتفاظ بالسيارات. فمن خلال حل منصة TrustedCars Flex الرقمي المتكامل ، يمكن للمستهلك اختيار أي سيارة يريدها من المخزون المتاح لتجار السيارات المشاركين ضمن شبكة TrustedCars Flex ، والتوقيع رقميا عليها في التطبيق المصمم خصيصًا لذلك. يدفع المستهلك دفعة أسبوعية منخفضة طالما أنه يحتفظ بالسيارات ويمكنه تغيير المركبات كما يحلو له. لا توجد عقود طويلة الأجل أو تكاليف خفية ويحصل المستهلك على سعر عادل يشمل كل شيء: الضمان ، المساعدة على الطريق ، التأمين ، الصيانة ، الضرائب والتسجيل. إن ضمان منصة TrustedCars Flex هو إدراج أكثر الصفقات تنافسية في السوق مما يعني أن المستهلكين يحصلون دائمًا على أفضل الأسعار.

www.youtube.com/watch?v=nIE7zAYujYQ

يتمثل هدف TrustedCars Flex من إطلاق خدمة “بيع الرمز المميز الأولي FLEX” تحويل أعمال TrustedCars إلى نظام لا مركزي، مما سيؤدي إلى تقليل الوقت والمصروفات لكل من يشارك في النظام البيئي. سوف يساعد برنامج TrustedCars Flex Tokens في بناء نظام من الحوافز والمكافآت لجلب المزيد من الكفاءة في هذه الصناعة. و يتمثل الهذف النهائي لـ حملة بيع الرموز هو تحقيق خارطة الطريق التي تشمل ضم قاعدة المستخدمين الدوليين مما سينتج عنها النمو وتوسع السريع للمشروع في بلدان أخرى.

منصة TrustedCars Flex هي جزء من شركة TrustedCars GmbH. تحت اسم العلامة التجارية TrustedCars ، فريق الشركة تمكن من توسيع تجربة شراء السيارات الجديدة والمستعملة و بيعها و تأجيرها. إن شراء سيارة من خلال متجر One-Stop-Shop أصبح سهلاً للغاية كطلب كتاب من متاجر على الانترنت.

خلافا للعديد من الشركات الناشئة التي تطلق “التوكيل الأولي” (المعروف أيضا باسم “بيع عملة أولية – ICO”) ، لدى TrustCars أعمال تجارية راسخة ومنصة فعالة. فمن خلالها تم إطلاق برنامج TrustedCars منذ عامين تقريبًا ، وهو عبارة عن شركة تعمل مع منتج ناجح.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها منصة TrustedCars Flex

باستخدام الحل الشامل الغير الورقي في التعاقد على السيارات ، يمكنك اختيار أي سيارة تريدها من المخزون المتاح من تجار السيارات المشاركين في منصة TrustedCars Flex، والتوقيع عليه في التطبيق  مع امكانية اعادتها متى تريد و تغيرها لسيارة أخرى في أي وقت. مع عدم وجود تكاليف ثابتة أو عقود طويلة الأجل.

App Register

App RegisterApp RegisterApp Register

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشركاء الاقتصاديين للمشروع :

TrustedCars FLEX و الرمز المميز (FLEX) هو رمز الفائدة :

يصدر برنامج TrustedCars FLEX ما مجموعه 800،000،000 من الرموز في بلوكشين الاثريوم  باستخدام عقد ذكي. سيتم بيع 520،000،000 من جميع التوكينز خلال طرح العملة الأولية (ICO). كإقتصاد مغلق ، لن تصدر TrustedCars FLEX رموزًا إضافية بمجرد إصدار العدد الإجمالي البالغ 800،000،000. سيتم حرق الرموز الغير مرزومة بعد حملة بيع الرمز المميز. لتوفير الحماية الكاملة للاقتصاد المميز ، سيتم حرق العملات غير المعروضة للبيع بشكل متناسب.

للمزيد من المعلومات ، المشاركة في حملة بيع رمز FLEX :

الموقع الرسمي : https://ico.trustedcars.com
تلجرام : https://t.me/TrustedCars
تويتر : https://twitter.com/trustedcars
الفيسبوك : https://web.facebook.com/TrustedCars.Official
الوثيقة البيضاء : https://ico.trustedcars.com/source/documents/TrustedCars_Flex_Whitepaper.pdf

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *