دورات تعليمة في مجال التنمية الذاتية على منصة udemy

دورات تعليمة في مجال التنمية الذاتية على منصة udemy ، التنمية الذاتية شيئ مهم يجب ان يتعلمه او بطريقة مباشرة يتعلمه كل الطلاب و كل إنسان على هذا الكوكب بدون أن يحس بذلك، فالإنسان يتعلم من تلقاء نفسه او ممن هم حوله. التنمية الذاتية علم عميق، فهو يتعلق بذواتنا، يتعلق بشخصيتنا، بحيث الإنسان هو الكائن الذي إنطوى فيه العالم الأكبر.

لذا وجب دائما تطوير الذات و إكتشاف ما يمكنه أن يصنع الإنسان في هذا العالم، فبالتنمية الذاتية تكتشف من انت و الى اي حد انت مهم في هذا العالم، و الى أي حد ان مكانك لا يمكنه أن يعوض.

دورات تعليمة في مجال التنمية الذاتية على منصة udemy

NewYearsPromo-10usd640x480

التنمية الذاتية، تتفرع الى علوم كثيرة في دراسة الذات ، لهذا في هذا الموضوع نقدم لكم دورات تعلمية يقدمها خبراء في هذا المجال، على منصة Udemy المنصة المعروفة بالمدربين و الأساتذة الأكفاء الذين يقدمون محتوى في المستوى.

الدورات التعلمية المقدمة :

و دورات تعلمية أخرى تجدها عبر الرابط المدرج أسف الموضوع. الرابط يحتوى على كل ما تحتاجه لتطوير ذاتك نحو الافضل، نحو النجاح في فهم الذات، و طرق التعامل مع الأخر، نضاح عملية لإدارة الوقت…..

  • الدورات التعلمية، تجدونها بلغات مختلفة، ولكن أغلبها باللغة الأنجليزية المبسطة، اي حتى و إن كنت ضعيف فيها يمكنك فهم الدورة بسرعة، و هي ايضا فرصة لتتعلم اللغة الإنجلزية.
  • الدولات التعلمية ثمنها لا يتجاوز 15 دولار، و هذا محفز، بحيث انك عندما تدفع ثمن الدورة التعليمية فهي لك مدى الحياة على المنصة، و ايضا بما انك دفعت ثمنها فأنت حتما ستكملها للنهاية.
  • العائد من الدورات يفوق بكثير ثمنها، فالمعرفة، و التعليم النافع و الجاد دائما يكون مكلف.

رابط الدورة :Développement personnel

NewYearsPromoPersonalDev-10usd640x480

من يريد كيفية الإشتراك في منصة Udemy، في الموضوع التالي يجد كل المعلومات و كيفية الإنضمام الى المنصة :

https://edlibre.com/educational-courses-fields-platform-udemy.html

بالتوفيق للجميع، من يريد أي مساعدة، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre تجدون من خلالها كل الدعم، او اتركوا لنا تعليقاتكم، و الرد سيكون في غضون ساعات. و إلتحقوا بقناتنا على Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *