التحضير الفعال لاجتياز امتحان ايلتس | التعلم الحر - EDLibre

التحضير الفعال لاجتياز امتحان ايلتس

أصبح امتحان ايلتس واحدا من الامتحانات العامة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم للطلاب الراغبين في الحصول على قبول للدراسة في مؤسسة تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة تدريس. بغض النظر عن النجاح أو الفشل في امتحان ايلتس، يحصل المرشحون على درجة من واحد إلى تسعة وتطلب معظم الجامعات في المملكة المتحدة عادة درجة 6 أو 6.5.
عليك اجتياز امتحان ايلتس إذا كنت تقدم طلبا للحصول على وظيفة أو للدراسة في كلية أو جامعة في بلد يتحدث الإنجليزية أو إذا كنت تهاجر إلى تلك البلدان. لذا، نقدم لكم من حين لآخر دورات من أجل التحضير لامتحان ايلتس

التحضير الفعال لاجتياز امتحان ايلتس

Master the IELTS: all you need to know about the IELTS Test

ستمكنك هذه الدورة من التحضير لامتحان ايلتس بسرعة وفعالية. و بحلول نهايتها، ستكون قد:

  • حصلت على جميع المعلومات الأساسية حول اختبار إيلتس.
  • تعرفت على تنسيق كل جزء من الاختبار.
  • فهمت أنواع الأسئلة المختلفة.
  • اكتشفت أفضل نصائح الامتحان.
  • عرفت كيفية التحضير في المنزل.
  • اجتزت اختبارا تجريبيا قصيرا في القراءة.
  • اطلعت على كيفية كتابة مقالة ايلتس.
  • اختبرت نفسك من خلال بعض نماذج امتحان ايلتس

في نهاية هذه الدورة، سوف تعرف كيفية الحصول على درجة عالية في امتحان ايلتس. سوف تفهم ما يجب عليك القيام به في كل من الاختبارات الأربعة (الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة) وستستفيد من بعض النصائح لمساعدتك على الحصول على أفضل درجة ممكنة في امتحان ايلتس.

سوف تكون قادرا على إجراء امتحان ايلتس مع مزيد من الثقة!

Express IELTS Prep Course in 2 weeks! (with Mock Tests)

في هذه الدورة سوف تتمرن على امتحان ايلتس بمكوناته الأربعة :

  • الإصغاء

في اختبار إيلتس، الوقت هو عدوك. المرشحون الذين اجتازوا امتحان ايلتس و لم يحصلو على النتيجة التي يرغبون بها غالبا ما يشتكون من أنهم لم يتمكنوا من تحرير جميع الإجابات في قسم الإصغاء لأن الشريط كان سريعا جدا. ومع ذلك، سيتم حل هذه المشكلة في هذه الدورة التحضيرية لامتحان ايلتس عن طريق الاستماع المستمر إلى معلمة اللغة الإنجليزية. سوف تعتاد قريبا اللهجة البريطانية.

  • القراءة

كلما قرأت بشكل أسرع وأكثر دقة، كلما تمكنت من الإجابة على المزيد من الأسئلة. في جميع الاختبارات، حتى التعليمات والأمثلة والأسئلة يجب قراءتها بسرعة، مع فهمها بشكل جيد من أجل توفير المزيد من الوقت للعثور على الإجابات.

  • الكتابة

كتابة مقالات قصيرة على الطراز الأكاديمي، بما في ذلك وصف البيانات أو العمليات وتقديم الحجج بشكل قوي ومتماسك. تفسير ووصف المعلومات الرسومية أو كتابة بريد إلكتروني يستجيب لحالة معينة. في هذه الدورة سوف تعرض عليك العديد من هذه الحالات من أجل ممارسة مهارات الكتابة.

  • التحدث

المشاركة في مناقشات حول مجموعة متنوعة من المواضيع الملموسة والأكثر تجريدا. تحدث الإنجليزية بطلاقة ودقة. مراجعة وممارسة جميع جوانب التحدث أثناء الدورة.

كما تتطرق هذه الدورة التحضيرية إلى القواعد النحوية.

رغم أنه ليست بالضرورة أن تكون كل الكلمات والعبارات الواردة في الإجابات على الأسئلة في اختبارات الاستماع والقراءة صحيحة من الناحية النحوية، إلا أنه غالبا ما يكون من الممكن اختيار الإجابة الصحيحة باستخدام معرفتك في النحو. لذا، سوف يتم التركيز على قواعد اللغة الإنجليزية بالتفصيل خلال الدورة.

بالتوفيق للجميع،في حالة الحاجة لأية مساعدة لا تترددوا في مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre او ترك تعليقاتكم. كما ندعوكم لمتابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *