دورات تعليمية لإتقان اللغة الإنجليزية | التعلم الحر - EDLibre

دورات تعليمية لإتقان اللغة الإنجليزية

في إطار التشجيع على تعلم وإتقان اللغات بصفة عامة والإنجليزية بصفة خاصة، نقدم لكم في هذا الموضوع دورات لاكتساب عدة مهارات في اللغة الإنجليزية:

Tricky English Grammar

اللغة الإنجليزية صعبة للتعلم بسبب العديد من القواعد النحوية الغامضة، التي يسهل التخبط بها إلى حد ما – حتى بالنسبة للناطقين بها. في حين أنه من السهل لغير الناطقين بها الارتباك بسبب خلط القواعد النحوية. في هذه الدورة، سوف تتلقى مجموعة من النصائح التي ستساعدك على فهم القواعد بسهولة أكبر وتمكنك من تطبيق القواعد الصعبة في اللغة الإنجليزية اليومية.

يرجى ملاحظة أن النسخة المجانية من هذه الدورة تتيح لك مشاهدة جميع أشرطة الفيديو التعليمية والمذكرات. لكن الامتحانات والتمارين التفاعلية متاحة فقط في النسخة المدفوعة.

Parlez anglais avec professionnalisme : en personne, en ligne, et au téléphone

هل ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية؟ هذه الدورة سوف تساعدك على تحقيق هذا الهدف. التحدث باللغة الإنجليزية باحترافية: شخصيا، عبر الإنترنت، وعبر الهاتف. خلال الأسابيع الخمسة للدورة، سوف تتعلم تقديم نفسك وتقديم مقدمة شخصية مؤكدة. سوف تقوم بتطوير المهارات الشفوية للمناقشات الجماعية: كيفية التعبير عن موافقتك أو عدم موافقتك، كيفية التوضيح، إعادة الصياغة والتلخيص. سوف تراجع وتعمل على كيفية إعطاء المعلومات والإجابة على الاستفسارات على الهاتف. سوف تدرس وتمارس التدريب على إجراء المقابلات. سوف تحضر وتعبر عن حجة المبيعات التي تقدم منتجا أو خدمة. طوال الدورة، سوف تغير طريقة التعبير عن نفسك باللغة الإنجليزية، وسوف تصبح أكثر راحة وأكثر دقة عند التحدث. سوف تبدي تناسبا ثقافيا بين نبرة الصوت ولغة الجسد. من خلال كل ما ستجده في هذه الدورة، سوف تكتسب مهارات تضمن لك التواصل باللغة الإنجليزية بشكل جيد، في جميع أنحاء العالم.

بإتمام الدورة، ستكون متمكنا من:

  • تغيير الطريقة التي تعبر بها عن نفسك باللغة الإنجليزية.
  • تحسين النطق وسهولة التعبير.
  • زيادة المفردات الخاصة بك في اللغة الإنجليزية.
  • تحديد كيفية تأثير الثقافة على خطابك.
  • استخدام الثقافة لمساعدتك على التحدث بشكل صحيح.
  • إبداء أفضل لغة جسدية وفقا للأطر الثقافية المختلفة.
  • معرفة البيانات والأسئلة والأجوبة التي سيتم اعتمادها في سياقات مختلفة.

English Composition

حسن مهارات الكتابة الخاصة بك من خلال هذه الدورة الشاملة لتركيبة اللغة الإنجليزية.

اللغة، والقدرة على التواصل بشكل فعال هي مهارات حاسمة في الاقتصاد العالمي. الكتابة والتركيب أمران حيويان لإيصال أفكارك بشكل واضح وفعال.

هذه الدورة التمهيدية لمكون الكتابة تساعدك على تطوير التعبير عن الأفكار بشكل فعال لمجموعة متنوعة من الأغراض والجماهير والمناسبات.

خلال هذه الدورة، سوف تعمل على إتمام العديد من المشاريع المكتوبة الرئيسية، جنبا إلى جنب مع انعكاس لكل مشروع. لكل مشروع، يمكنك أن تقرر ما هو مستوى التكنولوجيا التي ترغب في استخدامها.

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم أية مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre   او اتركوا لنا تعليقاتكم، كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *