مشروع الالعاب و الرهانات HERO على البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع الالعاب و الرهانات HERO على البلوكشين

المراهنة عبر الإنترنت هي سوق كبير وسريع النمو ومجزأ. أدى تطوير التكنولوجيات الجديدة وتطورها إلى إحداث أثر كبير على تشغيل كل قطاع من القطاعات الإقتصاد العالمي والعمل المشترك فيما بينهما. كان تأثير ذلك على صناعة الرهان لا يختلف في هذا الصدد،وفتح منصات المنتجات الجديدة والوصول إلى قاعدة أوسع من المستهلكين بسبب تطور التكنولوجيات الجديدة. تعتبر المراهنة عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة محرك النمو للسوق. من المتوقع أن يكون للكازينو المتنقل والمراهنة المباشرة والرهان على الجوال أكبر إمكانات النمو من حيث الإرادات.

مشروع الالعاب و الرهانات HERO على البلوكشين

عن مشروع HERO :

herosphere، المطورة للمنصة الشعبية للتنؤات بنتائج الرهانات على الألعاب، المشروع يعلن عملته الرقمة المشفرة المتأسسة على بلوكشين الأثريوم عملة HERO . العملة تتيح لمستخدمي المنصة و المشاركين فيها للتنبؤ بنتيجة مجموعة متنوعة من الأحداث والتنافسات و الرياضات ضد الأصدقاء و ضد العالم لتحقيق مكاسب. العملة اللامركزية تضع السيطرة على تدفق الأموال في أيدي المجتمع، مما يقطع أي وسطاء غير مرغوب فيهم. قد أضافت herosphere أسماء و شخصيات مرموقة الى مجلسها الاستشاري بالإضافة الى قائمة من المستثمرين، من بينهم أندرياس بيترسون، المطور لمحفظة البيتكوين الأكثر شعبية، Mycelium ومطور البلوكشين الرائدة. مايكل ألريشتر، مستثمر HitBox، والمؤسس المشارك ل paysafecard و payolution. وهوبرتوس ثونهاوسر، الرئيس التنفيذي السابق لكازينوهات النمسا الدولية.

www.youtube.com/watch?v=mPzsplZh1xE

خلال ICO حملة بيع العملة الأولية للمشروع، سيتمكن المشاركون من شراء HEROcoin مقابل ETH. العملة ستأخد قيمتها من تغيرات العملة في سوق العملات الرقمية المشفرة و منصات التداول . HEROcoin العملة التي ستجعل منصة herosphere تتمتع بالشفافية واللامركزية. مما يسمح لأي منصة الألعاب ان تكون قادرة على اعتماد HERO لتعزيز تجربة اللاعبين. المستخدمين سوف تستخدم HERO على herosphere للتنبؤ بنتيجة ألعاب إسبورتس، مثل League of Legends, CounterStrike, و DOTA 2. ومع ذلك، كل المنصات التي تعتمد على HERO، سوف تستخدم عملة ليس فقط للألعاب، ولكن يمكن إستخدامها لكل من المسابقات الرياضية إلى من سيجلس على العرش الحديدي. يمكن إنشاء مسابقات التنبؤ للمجتمع HEROcoin بأكمله أو مجموعة محددة من الأصدقاء، وهذا يتوقف من الذي يفتح أول تجمع. حاملي HERO سيكونون قادرين على تصفية حيازاتها من خلال تداولها في البورصة في أقرب وقت كما هو مخطط من قبل المشروع.

كيف ذلك!

واحدة من الميزات الفريدة من نوعها للعملة هو أنه فقط من خلال إمتلاك عملة HERO ، يمكن للمستخدمين كسب المزيد من النقود دون المشاركة في حدث التجمع. فمثلا، إذا 5 أشخاص تتنافس ضد بعضها البعض مع شراء 20 HERO، إذن لدى مجموع المتنافسين 100 HERO. العقد الذكي وراء HERO تلقائيا يأخذ ما لا يقل عن 1٪ من المجموع الأولي ويعطيها للمجتمع. في هذه الحالة، أن 1٪ يعني أن 1 HERO ينتشر عبر جميع مالكي HERO. و المالك الأكثر ل عملة HERO، هو من سيحصل على الحصة الاكبر من 1% الموزعة.

وخلافا لمنصات الألعاب التقليدية حيث يتنافس المستخدمون على حساب وسيط غير معروف، فإن تنفيذ HEROcoin على herosphere يسمح للمجتمع نفسه بأن يصبح بدون وسطاء. سيتنافس المشاركون فقط مع انفسهم، إذا حسر أحد المستخدمين، سيفوز المستخدم آخر، وبالتالي يبقى المال داخل المجتمع. باستخدام العقود الذكية لتمكين معالجة آمنة وموثوق، سيتم معالجة الدفعات من قبل بلوكشين الأثيريوم، لذلك المعاملات يمكن التحقق منها في اي وقت و هي متاجة للعامة. تستند العوائد على حجم الحشد المشارك في المسابقات، فضلا عن التعهدات الأولية. يقدم herosphere الشفافية والحوافز الملموسة، وحل المشكلة الأساسية للمراهنة كما نعرفها اليوم.

قال بول بولتراور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل HEROcoin. “نحن نشعر بسعادة غامرة للإعلان عن خططنا لإطلاق HEROcoin على البلوكشين أثيريوم “، لحل جميع مشاكل الرهانات و المسابقات الريياضية اون لين و جعل جميع المعاملات في هذا المحالن اكثر شفافية، و جدير بالثقة، و يقدم افظل الحلول.

وقال هوبرتوس ثونهوسر، الرئيس التنفيذي السابق لشركة كاسينوس أوستريا إنترناشونال: “لقد استثمرت في herosphere بسبب رؤيتها لحل مشكلة أساسية في صناعة المراهنة اليوم، عن طريق قطع الوسطاء، وإعطاء المزيد من القوة للعميل”. . “لتوفر شركة الند للند لمجال الرهانات.

كل المعلومات عن ICO :

سيتم بيع 600 مليون هيرو في مرحلة اإليكو. الهدؾ من ذلن هو جمع 14 مليون دوالر ، وهو ما يعادل 42000 إيثر بأسعار الحالية، مع البيع الجماعي بسعر توكن قدره 024.0 دولار.

  • سعر الصرف: 1 إيثر = 14000 عملة هيرو – قد يتغير مع تغير سعر الإثر. سوف تبدأ حملة البيع الجماعي في 14 سبتمبر 2017 .قد تتغير بعض الأرقام مع تقلب  أسعار صرف الإثر.

استخدام عائدات بيع HERO

  • 40 % من اجل تطوير المنصة
  • 30 % من اجب المبيعات و التسويق
  • 12 % من أجل العلاقات العام، التسويق، برامج الإحالة…
  • 10 % للإدارة و الأمور القانونية
  • 8 % من اجل الطوارئ.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.herocoin.io/
الوثيقة البيضاء بالعربية : hero-landingpage/HERO_Whitepaper_eg.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/HEROcoinio/
تلجرام : Hero
تويتر : https://twitter.com/HEROcoinio
سلاك: https://herocoin.slack.com

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *