مشروع Etheriya التجارة الالكترونية بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Etheriya التجارة الالكترونية بتكنولوجيا البلوكشين

منصات التجارة الإكترونية ان لها ان تتأسس على تكنلوجيا البلوكشين، لانها من بين الأسواق الضخمة في العالم، و التجارة الإلكترونية مبنية على ثقة العميل في العلامة التحارية الإلكترونية هو ما يجعل هذه السوق تتطور يوما بعد يوم. و لأن تكنلوجيا البلوكشين من بين مميزاتها او احد أساسياتها الشفافية و المصداقية في الثقة في المعاملات. مع التجارة الأكلترونية ستكون هي الحل للقضاء على كل الشكوك التي تراود العميل مع المنصة.

مشروع Etheriya التجارة الالكترونيىة بتكنولوجيا البلوكشين

في 2016، مجموع المبيعات عبر التجارة الأكترونية حقق رقما خياليا وصل الى 1.9 ترليون دولارن السوق الذي جعل مشروع Etheriya يدخل الى هذا اليوق بأكبر

www.youtube.com/watch?v=ZoxWp_A2CnQ

Etheriya كما سماها صاحب المشروع هي E-Bay على تكنلوجيا البلوكشين، Etheriya هو سوق المزادات القائم على تكنولوجيا بلوكشين المعزز بالعقود الذكية إثريوم الذي يسمح للمستخدمين بشراء وبيع كل من المنتجات والخدمات المادية والرقمية بسرعة وبشكل آمن. بعض المنتجات التي يمكن بيعها على منصة المزاد تشمل.

  • سيارات
  • كتب
  • ملابس
  • إلكترونيات
  • العقارات

ويمكن أيضا شراء المواد غير الملموسة مثل المنتجات والخدمات الأخرى التي تعتمد على بلوكشين وتباع على منصة مزاد إثيريا. و المنتجات والخدمات الوحيدة التي لن يسمح بها على منصة Etheriya هي تلك التي تعتبر غير قانونية أو مدمرة أو ضارة بالبشرية، مثل المخدرات غير المشروعة، والأسلحة، والمواد المقرصنة، والمواد الإباحية.

يقدم سوق المزادات إيثيريا ثلاث خدمات أساسية للتجار عبر الإنترنت:

المزادات :

التجار سوف يكونون قادرين على تنفيذ المزادات القائمة على البلوكشين لمنتجاتها وخدماتها. وسوف تكون هذه خدمة مجانية في الوقت الحاضر.

إشتري الان :

بالإضافة إلى نموذج العرض للمتجات التقليدي، يمكن للتجار أيضا تعيين لحظة “شراء الآن” السعر على قوائم المزاد الخاصة بهم. وسوف تكون هذه خدمة مجانية في الوقت الحاضر.

تعزيز و دعم الخدمات :

اي على منصة Etheriya يمكن للتجار و اصحاب السلع و الخدمات ان يقومو بدعم منتجاهم عبر وضعها في الصفحات الاكثر زيارة، من المشتريين و العملاء، و هذه الخدمة ايضا مجانية في الوقت الحالي.

يوفر سوق المزادات Etheriya عددا من المميزات للتجار والمستهلكين على حد سواء:

منصة Etheriya امنة

بفضل الطبيعة المتغيرة للعقود الذكية وتقنية بلوكشين، فإن كلا من التجار والمستهلكين سيستفيدون من الأمان والخصوصية الغير متوفر حاليا في تطبيقات التجارة الإلكترونية التقليدية. وبما أن جميع معلومات المعاملات يتم تخزينها على بلوكشين، والتي لا يمكن التلاعب بها أو تلفها من قبل أطراف خارجية، فإن التجار يستفيدون من حالة أقل بكثير من الاحتيال. سوف يكون المستهلكون قادرين على الشراء بثقة.

منصة Etheriya رسومها أقل

طرق الدفع التقليدية عبر باي بال و بطاقات الائتمان تأخذ رسوما أعلى على كل معاملة  بنسبة مئوية عالية بالإضافة إلى مبلغ أقتطاعات ثابت لكل معاملة. منصة Etheriya لا تفرض رسوم المعاملات، وهذا يعني أن التجار سيحصلون على 100٪ من أرباحهم. وبما أن التجار لن يعودوا بحاجة إلى تحديد هذه الرسوم في أسعارهم، فقد يستفيد المستهلكون من انخفاض أسعار السلع والخدمات.

منصة Etheriya معاملاتها أسرع

على عكس بعض طرق الدفع التقليدية، حيث يمكن أن تستغرق الموافقة أيام، تمر معاملات بالعملات الرقمية على الفور. ليس هناك وقت الانتظار. وهذا يعني أن التجار سوف يتقاضون رواتبهم فور وضع النظام مما يؤدي إلى وفاء النظام بشكل أسرع للمستهلك.

الأن للإستثمار في مشروع Etheriya ICO عبر الرابط التالي http://www.etheriya.net/join-ICO/

من أجل تمويل تطوير سوق المزاد، Etheriya هو عقد بيع الرموز المميزة او الأسهم. تم إطلاق هذا المشروع في 21 يونيو 2017، وسيبدأ تشغيله في 10 أغسطس 2017. ويبلغ إجمالي عرض المشروع إيثريا ب 100 مليون وحدة رمزية RIYA ، منها 85 مليون سيتم بيعها خلال إيكو. وسيتم توزيع ال 15 مليون المتبقية بالتساوي بين المطورين، ومؤسسة إيثريا، وبرنامج مكافآتهم.

منذ RIYA يمكن شراؤها فقط مع إثريوم، سوف يحتاج المستخدمون إلى ERC20 محفظة متوافقة مثل:

حاليا، 1500 RIYA يكلف 1 ETH. و بمجرد وصول ICO الى 3000 ETH، ومع ذلك، ف 1 ETH سيكلف فقط 1000 RIYA و هكذا كل ما إرتفع مستوى البيع كلما قلت القيمة المحصل عليها من 1 ETH. حتى وصول الى 30,000 ETH وفي ختام هذا التقرير، ستخصص أموال الصندوق على النحو التالي:

  • 45% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص الى التطوير الفوري للمنصة.
  • 25% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص للموظفين.
  • 10% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص الى الامور القانونية.
  • 15% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص الى ما يخص المنصة في المستقبل.
  • 10% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص الى التسويق للمنصة.
  • 5% من إجمالي ما تم جمعه من بيع الرموز ستخصص الى الامور الغير متوقعة.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://www.etheriya.net/join-ICO/
الوثيقة البيضاء : English Whitepaper و Chinese Whitepaper و Chinese Whitepaper
فيسبوك : Facebook
بيتكوين تالك : Bitcointalk 
الإيميل : etheriyaproject@gmail.com

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *