حدث في برشلونة عن العملة الرقمية و ICO - التذاكر عبر CRYPTOFRIENDS | التعلم الحر - EDLibre

حدث في برشلونة عن العملة الرقمية و ICO – التذاكر عبر CRYPTOFRIENDS

CRYPTOFRIENDS فريق من المهنيين و الخبراء في العملة الرقمية و البلوكشبن، مع شبكة واسعة من الاتصالات في المجال من جميع أنحاء العالم. منظمة CRYPTOFRIENDS هم خبراء في تنظيم الأحداث لها علاقة بالبوكشين، الأحداث تكون راقية، فيها لقاءات، مهرجانات مؤتمرات. مهمتنا هي الجمع بين مجموعة واسعة من الخبراء و الخبرة والأفكار من بعض الأسماء والمواهب الرائدة في الفضاء العملة المشفرة عبر العالم، ومهنيين البلوكشين وهواة تبادل الآراء والخبرات وبناء اتصالات طويلة الأمد.

الآن CRYPTOFRIENDS هو اختيار للمشاريع الواعدة في حدث برشلونة المسمى Netup الذي سيقام في 6 أكتوبر 2017. وسوف يكون للمشاريع المختارة الفرصة لتقديم أفكارهم والتواصل مع المستثمرين. وسوف يتم التصويت في النهاية. وسوف يتقدم أفضل المتسابقين تلقائيا ليصبح من المشاركين في CryptoFriends ICO-Hypethon القادم المنظم في سنغافورة يوم 29 نوفمبر – 30th، الحدث الكبير حيث سيتم عقد مؤتمر ومعرض والمنافسة على ICOscar .

ما هو ICO-HYPETHON

ICO-HYPETHON  مفهوم جديد ظهر حتى 16-17 أغسطس 2017، حيث تم عرضه على العالم في سانت بطرسبرغ، روسيا، كخليط من مصممي و مطوري البرامج، و المساعدين للشركات الناشئة لتطويرها، و المتحدثين في المؤتمرات. وكانت هناك مناقشات ألقبية وخطابات رئيسية حول تقنية بلوكشين وتنفيذها، وكان التركيز الرئيسي ل ICO-HYPETHON على 26 مشروعا تتنافس على أموال المستثمرين.

  • الحدث القادم هو في برشلونة في 6 أكتوبر، حيث من المتوقع 300 ضيف، و 4 من المتحدثين، و 10 اصجاب مشاريع ICO.
  • اصحاب المشاريع ستقدم أفكارها وبعد ذلك سيكون هناك تصويت بلوكشين لأعلى 3 مشاريع صوتا، وهذه المشاريع سيمكنها المشاركة في  ICO-HYPETHON المقبل المنظم بالتعاون مع بلوكشو آسيا في سنغافورة في 29-30 نوفمبر.

من يريد الحصول على فرصة حضور الحدث و التعلر على العالم المشفر و الإتصاد الرقمي و العملة الرقمية المشفرة و البلوكشين… يمكنه الحصول على تذكرة عبر https://hypethon.cryptofriends.io/.

المكان بالظبط :

الرعات الرسميين للحدث :

الشركاء :

المشاريع المشاركة :

عبر الرابط التالي، http://spb2017.hypethon.cryptofriends.io/ تجدون الحدث السابق و كيف تم و من هم الفائزين بالمقاعد التي هم فيها الأن في برشلونة.

إن فاتك حدث برشلونة، يمكنك الإلتحاق بحدث سنغفورة. في 29 و 30 نونبر. و احداث اخرى تجدونها دائما على CRYPTOFRIENDS.

للمزيد من المعلومات :

تلجرام : https://t.me/Cryptofriendschannel
أنستغرام : https://www.instagram.com/cryptofriends/
فيسبوك : https://www.facebook.com/profile.php?id=100017865914765

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *