تجسيد هوية رمزية دائمة بالذكاء الاصطناعي على BlockChain عبر EverLife

الحفاظ على إرث مفهوم قديم قدم الإنسان نفسه. فمع عمرنا القصير وسنوات عملنا الإنتاجية المحدودة ، لا يستطيع معظمنا أن ينجز ما يكفي ليترك إرثًا دائمًا لما يأتي من ورائه. يهدف مشروع EverLife إلى إنشاء نظام ضخم من الأفاتار غير القابل للتغيير على Blockchain لإمداد فرص الحياة الحقيقية. لدى المشروع فريق يملك عقودًا من الخبرة في المجال والتسويق . و قد تم بالفعل إصدار نسخة EverLife Alpha من التطبيق لمجموعة محدودة من المستخدمين.

تجسيد هوية دائمة بالأفاتار بإستخدام الذكاء اللإصطناعي و البلوكشين – EverLife

ما هو مشروع EverLife ؟

يساعدك مشروع EverLife على إنشاء صور رمزية Avatar غير قابلة للتغيير من نفسك. يمكن لشبكتك الشخصية التواصل والتعاون والتطور مع ملايين الصور الرمزية الأخرى على الشبكة مع الحفاظ على تراثك. يجسد الأفاتار Avatar المهام استنادًا إلى المهارات التي اكتسبها برموز EVER . ما يمكن إنجازه في حياة الإنسان محدود بعدة عوامل. أكبرها هو فترة الحياة القصيرة للغاية مع سنوات محدودة من العمل . حيث من بين 78 عاماً من العمر ، يعمل البشر ويكسبون بشكل فعال لمدة 15 عامًا موزعةً على 40-45 عامًا. ماذا لو كانت هذه المدة أطول وكسبت إلى الأبد لنفسك ولأحبائك؟ مشروع EverLife يسخر أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي ، العملات الرقمية المشفرة ، p2p والعقود الذكية  لتطوير عالم الأفاتار .

مكونات نظام مشروع EverLife

* عقد الأفاتار Avatar Node: عقدة Avatar هي برنامج لا مركزي يعمل على كمبيوتر متوافق مع EverLife يشارك في شبكةEverLife. يدير البرنامج التدفقات الرمزية التي يمكن للعقدة التحكم بها والتواصل مع الصور الرمزية الأخرى باستخدام بروتوكولgossip آمن. يمكن لعُقد Avatar أيضًا أداء المهام باستخدام المهارات التي يمتلكها كل تجسيد تتحكم فيه العقدة. ويمكنه أيضًا تنظيم الخدمات على أجهزة متطابقة أو أجهزة أخرى لأداء المهام.

Blockchain Feed:  هي سلسلة موقعة من الرسائل فقط. يحتوي كل Avatar على بلوكشين مصغر خاص به غير قابل للتغيير والذي يمكن أن يكتبه ببساطة.

خاصية الاكتشاف Discovery: يتم اكتشاف الصور الرمزية على الشبكة المحلية باستخدام بث متعدد لبروتوكول UDP ويتم مزامنتها تلقائيًا. يتم نسخ خلاصات العرض التوضيحي عبر الإنترنت عبر عقد محورية. يجب أن تختار كل صورة شخصية محورًا واحدًا على الأقل.

الرسائل: كل رسالة من الأفاتار تحتوي على:

  • توقيع
  • مفتاح التوقيع العام
  • تجزئة محتوى للرسالة السابقة
  • رقم تسلسل
  • طابع زمني
  • معرف خوارزمية التجزئة المستخدمة
  • رصيد الحساب
  • النوع (مثل send_token ، post_message … الخ)
  • الوجهة

تفاصيل رموز EVER و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :

سيقوم مشروع EverLife بإصدار رموز EVER الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع خدمات و ميزاتها . ويبلغ العرض الإجمالي للرموز 500 مليون رمز EVER .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمشروع EverLife، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

رمز العملة : EVER
التكنولوجيا: STELLAR
تاريخ بدء PreSaleيوم 1 أكتوبر 2018
تاريخ انتهاء PreSale :يوم 15 أكتوبر 2018
تاريخ بدء البيع العام Public Sales : يوم 16 أكتوبر 2018
Hard Cap  الحد الأعلى للتمويل:  20 مليون دولار
العملات المقبولة للدفع : XLM

للمزيد من المعلومات حول مشروع EverLife :

الموقع الرسمي : https://everlife.ai

الوثيقة البيضاء : https://everlife.ai/assets/EverLifeAI_Whitepaper.pdf

الفايسبوك : https://www.facebook.com/everlifeai

تويتر : https://twitter.com/everlife_ai

تلجرام : https://t.me/everlife_ai

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *