كل يوم تزداد رغبة المستثمرين في مشروع HydroMiner

الشركات الناشئة التي مشاريعها لخدمة العملة الرقمية المشفرة على استعداد لاكتساب المصداقية الكاملة داخل المجتمعات، والشفافية هي السمة التي لا ينبغي التغاضي عنها في مثل هذه المشاريع. قادة الصناعة مثل منصات و مشاريع تبادلات العملة المشفرة الضخمة كأعلى حجم للتداول (على سبيل المثال Bittrex, Bithumb, CoinOne, HitBTC, Coinbase الخ)، ومقدمي محافظ البيتكوين ك (Blockchain.info، الخ)، وشركات رأس المال الاستثماري (على سبيل المثال Andreessen Horowitz, Winklevoss Capital) و وسائل الإعلام الإخبارية (Coindesk, Cointelegraph, CoinStaker، الخ) أثبتت بالفعل لبقية العالم أنه من الممكن تشغيل الأعمال المرتبطة بالعملات الرقمية المشروعة و جعلها مشرايع و اعمال عملاقة من الان و الى المستقبل. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما مع مصانع تعدين العملات الرقمية المشفرة، وغالبا تخفى مواقع مرافقها من أجل تجنب الامتثال للقوانين الدولية.

كل يوم تزداد رغبة المستثمرين في مشروع HydroMiner

لحسن الحظ، البرلمان الأوروبي له رؤيا ايجابية اتجاه العملات الرقمية المشفرة بعد أن فرضها كوسيلة لدفع الضرائب على التبادلات و التجارة، و تليها ضرائب على مزارع التعدين. ومع ذلك، فإن ارتفاع تكاليف الكهرباء ومتطلبات الطاقة التبريدية تقلل ارباح التعدين و تجعله غير متكافئ بين المستخرج من التعدين للعملة و الإستهلاكات المكلفة، HydroMiner منشأة تقدم نموذج عمل فريد من نوعه في الحياة لجعل تعدين العملة المشفرة مربحا في أوروبا.

هدرومينر HydroMiner هي مزرعة تعدين العملة المشفرة الصديقة للبيئة ومقرها في النمسا التي تستخدم الطاقة الكهرومائية الخضراء مباشرة من المصدر الذي ينتج ذلك. قبل بضعة أيام، زار مزرعة تعدين العملة المشفرة في شونبرغ أن دير كامب في جبال الألب النمساوية Andreas Achleithner، الرئيس التنفيذي لشركة Coin Advisors و BTC Business Consult،

(أندرياس) قد اعد تقريرا عن زيارته إلى HydroMiner مع أعضاء الفريق (كريستيان فوغل ، نادين دامبلون ، مهندس رئيسي سيباستيان كاستنر ، و المستشارين توبياس راتسشيلر و ساشا دينستدت الزيارة كانت شخصية للتحقق من محطة التعدين التي هي مصدر مفيد جدا للمعلومات عن المشروع للأشخاص الذين يفكرون في شراء الرموز H2O التي تمثل أسهم الطاقة في مزارع هدرومينر.

/www.youtube.com/watch?v=Nc9cxWnp30o

هذا الفيديو هو في الواقع مثال عظيم على كيفية شفافية المشروع الذي يجمع الأموال من خلال ICO بحيث يمكن أن يكون أكثر ثقة. الشيئ الذي دفع مؤسسي HydroMiner، الأخوات نادين ونيكول دامبلون في الاعتبارهم عندما بدأوا المشروع.

على عكس مرافق تعدين العملات المشفرة الأخرى التي تقع في شمال أوروبا والصين، التي تبقي مواقعهم التعدينية سرية، في هدرومينر قرر الفريق أن يكون موقع التعدين شفاف للغاية منذ البداية، لذلك أي شخص مهتم يمكن الاتصال بالفريق والحصول على جولة حول منشأة، أو فقط مشاهدة الفيديو من أندرياس الشامل جدا.

تم إصدار الفيديو قبل افتتاح ما بعد ICO لبيع رموز H2O التي تم افتتاحها يوم 25 سبتمبر وأغلق في 36 دقيقة بسبب بلوغ سقف ما قبل البيع البالغ 1500 إيث. وقد جمع الفريق 429 ألف دولار أمريكي من بيع 187،500 رمز H2O بهدف استخدام الأموال المستثمرة لتوسيع عدد المرافق وكفاءتها. وسيتم تحقيق ذلك عن طريق شراء المزيد من الأجهزة وتركيبها في محطات حاويات أو محطات توليد الطاقة الكهرومائية مباشرة في العديد من المواقع حول النمسا. ويستغرق إنشاء مرفق جديد حوالي 30 يوما.

مشروع HydroMiner فعلا مشروع مثير للاهتمام للغاية لمتابعة وشراء H2O التي يمكن بعد ذلك تداولها مباشرة في الشركة لشراء كيلوواط كقوة للتعدين، والتي سوف تولد أسهم التعدين الشهرية لحاملي الرموز بمثابة عقود التعدين السحابية، الذي من خلاله يمكن أن تتجاوز العائدات 70٪ في المئة سنويا.

بدا بيع الرموز المميزة H2O الرئيسية رمزية في 18 أكتوبر ويمكنك المشاركة عن طريق تسجيل محفظتك من خلال https://www.hydrominer.org/token-sale/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *