شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين | التعلم الحر - EDLibre

شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين

شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين ، الأن في عصرنا هذا عملة البيتكوين، او العملة الرقمية بدأت تعرف توسعا كبيرا و الملايين حول العالم يتعاملون بالبيتكوين، و كما هو الحال الان في المانيا و بعض الدول الغربية، فبالبيتكوين يمكنك أن تشتري أي شيئ من معظم المحلات التجارية لهذه الدول…

فقط كانت لمحة بسيطة على ما يمكن ان تصل اليه عملة البيتكوين، لهذا نحن في موقع التعلم الحر نحاول ان نساعدكم في الوصول الى كل المعلومات عن هذه العملة، و كذلك نقدم لكم المواقع التي يمكنك ان تستثمر فيها بعملة البيتكوين، و نقدم لكم بنوك تتيح لك الحصول على بطاقة مصرفية لصرف البيتكوين من ATM او جهاز صراف آلي.

و في صدد بطاقة لصرف البيتكوين، نقدم لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل لموقع موقع cryptopay ، او بنك cryptopay للحصول على بطاقة مصرفية لتتصرف في ما تملكه من البيتكوين بكل حرية و بدون اي قيود.

شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين

مميزات بطاقة cryptopay :

  • شراء البيتكوين.
  • تفعيل الباي بال PayPal.
  • صرف البيتكوين من أي ATM. (البيتكوين ليس عملة ملموسة و لكن صرف قيمة البيتكوين)
  • الشراء بها من أي موقع عبر الإنترنت، Amazon، eBay ، و باقي المواقع الأخرى.
  • الدفع الإلكتروني بها في المحلات التجارية.

شرح التسجيل في cryptopay :

اولا ادخل عبر الموقع https://cryptopay.me

بطاقة لصرف البيتكوين

اولا عبر الرابط التسجيل هذا https://cryptopay.me ستحصل على 25% تخفيظ من موقع التعلم الحر على اول بطاقة لصرف البيتكوين من موقع cryptopay ، لهذا تاكد انه مكتوب في الأعلى Education Libre اثناء عملية التسجيل. 

  • إملاء الخانات بالمعلومات المطلوب، الإسم و النسب، و الإيمايل، و كلمة المرور.
  • إظغط على Sing Up، و مباشرة ستصلك رسالة التفعيل الى الإيمايل الذي تسجلت به، لكي تفعل حسابك.

بعد تسجيل الدخول الى البنك/موقع cryptopay، ستدخل على لوحة التحكم الخاصة بك، و فيها القائمة الرئيسية التي تتكون من :

  • حسابي و فيه يظهر حالة حسابك، لكل عملة موجودة، BTC، USD، EURO, BP.

بطاقة cryptopay لصرف بيتكوين

  • تحويل او Transfers و هي قائمة للقيام بعملية تحول المال بين حسابات البيتكوين  و الحسابات الاورو او الدولار و الجنيه الإسترليني. ، او شحن بطاقة cryptopay لصرف البيتكوين عبر  Card Load، او تحول المال من البطاقة الى بطاقة إن كنت تملك اكثر من بطاقة واحدة سواء ان كانت بلاستيكية و إفتراضية عبر Card Transfer، او تجويل المال من البطاقة الى حسابك في cryptopay عبر Card unload.

شحن بطاقة بالبيتكوين

  • قائمة Send او ارسل المال، من حسابك الى محفظة البيتكوين، او إلى جهات أخرى عبر عملة البيتكوين و ذلك عبر Send money، او إرسال المال الى بنك معين ك PayPal او البنوك الاخرى المعروفة او الى بطاقة أخرى غير منتمية لبنك cryptopay و ذلك عبر Bank withdrawal، او تحول المال عبر البنوك الخارجية الى جميع أنحاء العالم وذلك عبر Remittance.

 إرسال المال الى بنك PayPal

شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين

بعد الشرح الكامل لكيفية التعامل بالأموال و البيتكوين في بنك/موقع cryptopay، الأن جاءت طريقة طلب بطاقة cryptopay بطاقة لصرف البيتكوين.

اول خطوة قم بشحن حسابك في بنك/موقع cryptopay على الأقل 20 يورو إن كنت ستطلب بطاقة بلاستيكية، او 5 يورو على الإقل إن كنت ستطلب بطاقة افتراضية،  و كريقة شحن الحساب عبر الخطوات التالية :

  • إن كنت ستشحن حسابك بالبيتكوين، فما عليك هو من قائمة Accounts، أرسل البيتكون مباشرة عل عنوان محفظة Bitcoin account او بالظغك على Deposit و عمل سكان لكود عنوان المحفظة.

شحن بطاقة cryptopay

  • إن كنت ستشحن حسابك ببطاقة بنكية، او عبر البنك، من خلال Euro account، او British Pound account، او US Dollar account ، عليك ان تقوم بتأكيد حسابك في بنك/موقع cryptopay ، من خلال رفع بطاقة الهوية الخاصة الخاصة بك، و وثيقة تتبث عنوان السكن.

إثبات حساب cryptopay

ملاحظة يمكنك شحن حسابات Euro account، او British Pound account، او US Dollar account ، بالبيتكوين أيضا، عبر عناوين محفظة البيتكوين لكل حساب.

الأن بعد ان تشحن حسابك و يظهر المبلغ الذي قمت بشحنه في الحساب، يمكنك الان أن تطلب بطاقة إما بلاستيكية أو إفتراضية.

عبر Order Your Card التي ستجدها في قائمة  Accounts في الأسفل، ستدخل على صفحة لطلب بطاقتك cryptopay لصرف البيتكوين، او أي عملة تريد من أي صراف الي في العالم.

طلب بطاقة cryptopay

  • إن كنت تريد طلب بطاقة بلاستيكية. 
  • إن كنت تريد بطاقة إفتراضية. 
  • إختر بأي عملة تريد البطاقة. 

بعد ان تختار، البطاقة التي تريد، و بأي عملة تريدها، مباشرة إظغط على Continue و ستنتقل الى الصفحة التالية و التي فيها يجب أن تملأ كل المعلومات المطلوبة و يجل ان تكون صحيحة، و عنوان المنزل الذي ستشجن له البطاقة يجب ان يكون صحيح. بصحيح العبارة يجب أن تدخل كل المعلومات صحيحة 100%.

طلب بطاقة افتراضية لصرف البيتكوين

بعدها ستنتقل الى دفع مصاريف البطاقة، و هي أرخص مصاريف يمكن أن تجدها على الإنترنت، مع ان مصاريف الشحن الى المنزل مجانية، و ستحصل على تخفيض 25% إن تسجلت من الرابط الذي أشرنا اليه في أول المقال، و هو تخفيض من موقع التعلم الحر.

طلب بطاقة بيتكوين

شرح موقع cryptopay للحصول على بطاقة لصرف بيتكوين

بعد ان تطلب البطاقة عبر الظغط على Order Card، ستكون قد طلبت بطاقة cryptopay بنجاح، ما عليك هو الإنتظار لمدة تتراوح بين، 15 يورم و شهر لتتوصل بالبطاقة، اما بالنسبة للبطاقة الإفرتاضية فكل المعلمات تصلك في أقل من 24 ساعة بعد الظغط على Order Card.

هذا كل شيئ عن بطاقة cryptopay ، و بنك cryptopay، نتمنى ان يكون الشرح كافي، و إن إحتجتم لأي مساعدة من خبراؤنا في هذا المجال او لديكم أي تساؤل او إستفسار، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، او اتركوا لنا تعليقاتكم. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

You may also like...

11 تعليق

  1. يقول Barie KEBDANI:

    شكرا على الموضوع

  2. يقول عصام:

    شكرا كثيرا على هذا الشرح الرائع

  3. يقول hoda mustafa:

    شكرا لك على شرحك الممتاز
    انا اول مرة اجرب فيها موضوع البيتكوين و بمتابعة مواضيعك ساحاول استثمار ما احصل عليه من بيتكوين و عندي سؤال
    ما هي المصاريف السنوية التي يتم خصمها مقابل البطاقة البلاستيكية؟
    و هل تستخدم بطاقة cryptopay البلاستيكية في سحب الاموال من ماكينات الصراف الالي في مصر ؟ هل قمت بسحب اموال فعليا بها ؟

    • يقول edlibre:

      نعم اخي يمكنك ان تسحب اموالك من صراف الالي عادي بالبطاقة، نعم نحن و العديد من متابعينا يقومون بعمليات سحب الأموال ببطلاقة.
      أيضا إن كنت تريد إستشارتنا باستمرار، من فظلك راسلنا عبر الصفحة الرسمية.
      https://www.fb.com/MyEdlibre

  4. يقول hoda mustafa:

    شكرا على سرعة الرد و لكن ما هي المصاريف السنوية لتلك البطاقة لانني عملت بطاقة ماستر كارد بايونير و كنت اعتقد انها لن تكلفني شيء كما قرأت في احدى المدونات ثم فوجئت بتكلفتها السنوية اكثر من 30 دولار ، و لم اتمكن من تفعيل البايبال بها كل ما في الامر اني اصبح مديونة لبايونير بذلك المبلغ

    • يقول edlibre:

      هذه البطاقة، نكون مصاريف عليها فقط، إن قمت بعميلة سحب او شحن، او سحب من الصراف الألي، أي إن لم تقم بأي عملية لن تكون هناك اي مصاريف.
      المصاريف تكون فقط على كل عملة.
      فمثلا لو قمتي بسحب مبلغ من الصراف الألي سيقتطع بتك Cryptopay مباشرة مصاريف العميلة

  5. يقول hmada:

    مشاء الله شرح اكثر من رائع وبارك الله فيك اخى الكريم

  6. يقول Seddik:

    عل البطاقة تفعل البايبال أم لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *