شرح موقع razzleton لإستثمار المال و البيتكوين في الإنترنت | التعلم الحر - EDLibre

شرح موقع razzleton لإستثمار المال و البيتكوين في الإنترنت

شرح موقع razzleton لإستثمار المال و البيتكوين في الإنترنت ، في هذا الموضوع الخاص بشرح المواقع لإستثمار المال و بيتكوين في الإنترنت، نقدم لكم شرح كامل عن شركة razzleton التي تتيح للمستثمرين منصة للإستثمار في عبر الإنترنت.

عن شركة razzleton :

الشركة كما جاء في الوصف، أنها متخصص في صناعة و توزيع الأدوية، و ايضا من بين نشاطاتها تساهم في تطوير الرعاية الصحية الإلكترونية.

شرح موقع razzleton لإستثمار المال و البيتكوين في الإنترنت

طريقة الإستثمار و التسجل في الشركة.

التسجيل يكون عبر الرابط التالي : https://razzleton.com مع إتباع الخطوات التالية.

  • إظعط على إنشاء حساب.
  • ادخل المعلومات الشخصية.
  • ادخل معلومات حسابك على كل بنك Payeer ، ADVCash ، BitcoinWallet …..

بعد الدخول الى حسابك في الشركة، بجب أن تقرأ عليها جيدا، و تقرأ على كل خطط الإستثمار المتعلقة بها.

طريقة الإيداع في الشركة لتصبح مستثمرا فيها

طريقة الإستمار كما في الصور.

  • القائمة التي تجد كل ما تريد على حسابك.
  • بدأ الإستثمار من خلال Make Deposit
  • ستنتقل الى صفحة إختيار الباقة التي تريد ان تستثمر فيها، و هي تبدأ من باقة العائد على إستثمارك 2.1% في اليوم، حتى الاكثر ربحا في اليوم.

إختر الباقة التي تريد ان تستثمر فيها، و إظغط غلى Calculate، لتحسب أرباحك في اليوم، و في الشهر، الباقات محدودة الإستثمار أي لا يكون استثمارا مدى الحياة، بل لمدة محدودة و يكون العائد لرأس المال و الأرباح في تلك المدة.

حسابيا ما هي ارباحك لو مثلا إستثمرت في باقة Pro.

الإستثمار يبدأ من 10001 دولار العائد على الإستثمار + الأرباح بعد 55 يوم هي 25952.595، اي بمعدل 230 دولار في اليوم. و هذه الحسابات تختلف من باقة الى أخرى.

طريقة سحب الأرباح الى حساباتك البتكية التي أدخلتها أثناؤ التسجيل.

إسحب اموالك في أي وقت عبر Withdraw.

كان هذا كل ما يخص هذه الشركةن يمكنكم ان تتعمقوا أكثر عنها بقراءة كل ما يخصها فبل الإستثمار فيها، و كما نقول دائما في أخر أي شرح لمثل هذه الشركات، على المستثمر ان يعرف جيدا أين يستثمر امواله، و ان لا يستثمر اموال كثيرة في شركة واحدة “أي لا تضع كل البيض في سلة واحدة” ، وأيضا و اهم شيئ موقع التعلم الحر غير مسؤول عن إستثماراتكم، ارباحا او حسارة، نحن فقط نشرح لكم مواقع الإستثمار بناءا على طلب زوارنا المهتمين بالإيتثمار.

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم، و لا تنسوا النمشاركة في قناتنا على Telegram ليصلكم كل يوم جديد موقعنا.

You may also like...

4 تعليقات

  1. يقول Belal Musallam:

    السلام عليكم
    سؤاليلو تكرمت هل لديكم علم بمدى مشروعية العمل والاستثمار في هذه الشركة حيث انني متخوف من كونها شركة ربوية او تتاجر بالمحارمات وتستثمر فيها… وبالتالي اكون قد ساهمت معها في تجارتها هذه.. ارجو منكم افادتي بالدليل الشرعي في اقرب وقت ممكن

  2. يقول Kkk:

    نصابين هالشركة باجو بيزاتنا طلعت شركة وهمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *