Press "Enter" to skip to content

دورة النمذجة المالية على اكسل Excel من الصفر إلى الاحتراف

من شأن النمذجة المالية على اكسل Excel أن تسمح لك بالحصول على وظيفة والتميز في عملك من اليوم الأول! هل تريد معرفة كيفية استخدام Excel في بيئة عمل حقيقية ؟ هل أنت على وشك التخرج من الجامعة وتبحث عن وظيفتك الأولى ؟ هل أنت شاب محترف تسعى لترسيخ نفسك في منصبك الجديد ؟ هل ترغب في أن تصبح الشخص المفضل ضمن فريقك عندما يتعلق الأمر بالنمذجة المالية على اكسل Excel ؟
إذا كان الأمر كذلك، فهذه الدورة مهداة لك!

دورة النمذجة المالية على اكسل Excel من الصفر إلى الاحتراف

انضم إلى أكثر من 38000 طالب ناجح يستفيدون من الدورة! يمتلك معلم هذه الدورة خبرة واسعة في النمذجة المالية. حيث سبق أن عمل في وحدة الاستشارات المالية في شركة استشارية من الدرجة الأولى، عمل في قسم الدماج والاستحواذ بشركة كبيرة متعددة الجنسيات، عمل كمستشار مالي في العديد من الصفقات بأحجام تتراوح ما بين مليوني يورو إلى 5 مليارات يورو، عمل على تقييم الشركات، تحليل العناية الواجبة، إجراءات الإفلاس، تحليل التدفق النقدي، كما أن له خبرة في المعاملات التي تتم في إيطاليا، ألمانيا، سويسرا وبولندا …

تعلم تفاصيل النمذجة المالية من شخص سار على نفس الطريق. اقفز إلى الأمام وتميز عن زملائك !

تتضمن الدورة دليلا شاملا للنمذجة المالية على اكسل Excel يمكنك من:

  • الحصول على خبرة في العمل على اكسل Excel،
  • تعلم بناء نماذج مالية سليمة والبروز في وظيفتك،
  • الفهم المتعمق لتقنيات تقييم الشركة،
  • إنشاء ملفات باحترافية،
  • اكتساب مهارات اكسل Excel متفوقة في العمل،
  • والاستعداد من اليوم الأول لعملك المصرفي الاستثماري أو الاستشارات المالية أو العمل الاستشاري.

ليست هناك حاجة إلى خبرة سابقة لفهم محتويات الدورة والاستفادة منها بشكل صحيح. يتيح لك الاشتراك الوصول اللامحدود إلى جميع المحتويات. تركز الدورة على التعلم من خلال الممارسة وتهدف إلى تزويدك بمهارات النمذجة المالية والعملة على مايكروسوفت اكسل Microsoft Excel.
يمكنك دائمًا الاتصال بالمعلم للحصول على أي توضيحات مجانية. وإن لم تكن الدورة عند مستوى تطلعاتك، يمكنك استعادة أموالك في غضون 30 يومًا، كما هو الحال مع مختلف دورات Udemy.

هذه الدورة مناسبة للخريجين الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا مصرفيين استثماريين. كما أنها تقدم لك المساعدة على التحلي بمزيد من الثقة أثناء التعامل مع المهام اليومية، وتزودك بميزات تجعل الشركات تقرر قبولك في الحصول على وظيفة بدوام كامل.
سوف يغزز الأشخاص ذوو معرفة أساسية ببرنامج اكسل Excel، الذين يتابعون الدورة التدريبية، مهاراتهم بشكل كبير.

الفئات المستهدفة

  • طلاب الدراسات العليا الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا مصرفيين استثماريين واستشاريين ماليين ومستشارين وما إلى ذلك.
  • ممارسو الأعمال المالية الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اكسل Excel والنمذجة المالية.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *