مشروع التكنولوجيا المالية BANKEX ICO يحقق نجاحا كبيرا في العالم | التعلم الحر - EDLibre

مشروع التكنولوجيا المالية BANKEX ICO يحقق نجاحا كبيرا في العالم

في 27 ديسمبر، أكملت BANKEX بنجاح حملة بيع الرموز، عدد رموز BKX التي تم بيعها تساوي حوالي 66 مليون دولار. اما الرموز المتبقية ستكون متاحة فقط للشراء من قبل المستثمرين المؤسسيين المهتمين بتكنولوجيات تسميات الأصول و ترميزها. مجموع ما تم اصداده من رموز BKX كان 400000000 من بينها 80000000 خصصت للبيع العام و 140000000 محجوزة للمستثمرين من المؤسسات، وخصص باقي دموز BKX للفريق (50000000) والمستشارين 40000000 )، خيارت اخرى خصصت لها (50000000)، مؤسسة BANKEX او The BANKEX Foundation خصصت لها (4000000).

مشروع التكنولوجيا المالية BANKEX ICO يحقق نجاحا كبيرا في العالم

دخلت شركة فينتيش BANKEX صفوف افضل 20 مشروع ICO، والآن BANKEX هي واحدة من أكبر شركات التي لها مكانة في العالم لمشفر المالي في العالم. تلقى المشروع دعما من نحو 000 6 مساهم من 123 بلدا. BANKEX سيكون أول بنك يدعم الأصول الذكية على أساس بروتوكول إثبات الأصول الذي ستتأسس عليه Moviecoin.

من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة، BANKEX شكل مؤسسة BANKEX او The BANKEX Foundation ، التي تهدف أساسا إلى تقديم تقنيات جديدة لجميع الأطراف المعنية، وتطوير شراكات عالمية ودعم قطاعات أعمال متعددة. وستكون مؤسسة BANKEX مسؤولة عن البحث والتطوير للمنتجات والخدمات الجديدة والأساسية، فضلا عن إدارة برنامج تعليمي يهدف إلى جلب أشخاص جدد إلى عالم تطوير البلوكشين.

قال إيغور خمل، المؤسس والرئيس التنفيذي لبنك بانكس. “أود أن أشكر المجتمع على دعمهم الحار. و قيمة الأموال التي جمعناها كافية لتنفيذ جميع التقنيات التي أعلناها في خارطة الطريق للمشروع للسنوات القليلة القادمة.
سوف نكون ملاذا آمنا للمستثمرين في العالم المشفر، حيث أن عائداتنا وإمداداتنا من الطلب ستستند إلى ترميز القطاع الحقيقي.
إن بروتوكول BANKEX يقلل بشكل جذري من تكاليف المالية والقانونية في حين يربط بين أسواق رأس المال التقليدية والأصول غير القابلة للتبديل تاريخيا مثل تمويل الأفلام / الموسيقى والأسهم الخاصة وديون البلديات المحلية وتمويل المشاريع العقارية المستقلة “

ويقوم فريق تطوير بانكس بتطوير منتجات لحل بعض المشاكل الحاسمة التي يواجهها كل مهتم بالعالم المشفر والحلول التي ستستخدم أيضا في النظام المصرفي ل BANKEX. على سبيل المثال، متوافق مع بروتوكول بلوكشين البلازما Plasma Protocol الخاص الذي قد تم تطويره بالفعل. وهو متاح في https://plasma.bankex.com/ ومصممة لجعل المعاملات بعملة ETH أرخص وأسرع – سرعة الشبكة تصل إلى 5000 معاملة في الثانية الواحدة (250 مرات أسرع من عرض النطاق الترددي للإثريوم الحالي) بتكلفة الغاز صفر. في الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن منتجها الجديد “خدمة الثقة – Trust Service” – المصافحة اللامركزية التي تخزن تفاصيل الاتفاقات والمعاملات على بلوكشين ..

سيتم توفير العديد من حلول BANKEX كما سيتم استخدام البنية التحتية للمشاريع البلوكشين أخرى، ايضا ستستفيد صناعة فينتيش بأكملها. في ما يلي قائمة مختصرة لمنتجاتنا التي تخطط BANKEX لإطلاقها في السوق خلال الأشهر الستة المقبلة:

  • BANKEX إعرف عميلك BKYC – خدمة KYC القائمة على بلوكشين
  • BANKEX خدمة الثقة – تسجيلات بلوكشين العامة
  • تنفيذ ل First Plasma Light التجارية – شبكة البلوكشين بالموجات فوق الصوتية
  • العرض الأولي للأصول الذكية (ISAO): أول بيع للأصول الذكية المميزة – Moviecoin و Artcoin Smart Assets
  • حملة بيع الرموز ابعملات متعددة في مجتمعات التكنلوجية المالية

وعلاوة على ذلك، سنواصل المضي قدما في دمج تكنولوجيات بلوكشين في التمويل التقليدي من خلال:

  • خلق شراكات مع البنوك والبورصات في الربع الاول من 2018
  • الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة في الربع الثاني من 2018

حول BANKEX

باستخدام حلول “فينتيش – التكنلوجيا المالية – ” المفتوحة المصدر، تهدف شركة “BANKEX”، التي تعمل في مجال الخدمات المصرفية “Bank-as-a-Service” إلى ربط قطاع “البلوكشين” الناشئ بالتمويل التقليدي. ومن خلال نشر العقود الذكية. تسهل المنصة تمويل الجماعي خارج الميزانية، والتمويل المتسلسل، وتعزز البنية التحتية الخارجية، وخلق حلول فعالة من حيث الوقت. تتمتع حلول BANKEX المبتكرة بإمكانيات بعيدة المدى في مجالات تطبيقها، ومن المتوقع أن يكون لها صيت جديد على التمويل والاستثمار العالمي، وكذلك في التمويل الصغير والعقارات ومجال الأصول بدون سيولة والموارد الطبيعية والأسواق الآجلة.

www.youtube.com/watch?v=RERSnzGjgL4

مواضبع أخرى عن مشروع BANKEX مهمة :

بنك BANKEX من بين 50 شركة FinTech الاوائل العالمية ستطلق بيع الرموز في 28 نوفمبر
بنك BANKEX بخدمات لامركزية وميزة بروتوكول إثبات و ترميز الأصول
بنك BANKEX تطور السوق المالية نحو ترميز كل الاصول على البلوكشين
تم اطلاق حملة بيع الرموز المميزة BKX لمشروع بنك BANKEX
مشروع BANKEX الأفضل من بين 20 ICO في العالم يحقق 60 مليون دولار

للمزيد من العلومات :

الموقع الرمي للمشروع : https://bankex.com/
الورقة بيضاء: https://bankex.com/whitepaper
تعليمات بيع الرموز : https://bankex.com/ru/help/wallets
للأسئلة و الإستفسارات : http://t.me/bankex

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *