شركة FinTech الألمانية NAGA Group AG تطلق حملية بيع رموز NGC | التعلم الحر - EDLibre

شركة FinTech الألمانية NAGA Group AG تطلق حملية بيع رموز NGC

بعد أن قامت شركة NAGA Group AG بأحد أسرع عمليات الاكتتاب العام وإدراجها في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية في 10 يوليو 2017، شهدت الشركة زيادة في سعر السهم بنسبة 500٪ في أقل من 3 أشهر، تقدم شركة NAGA Group AG ( الرقم دولي للأوراق المالية للشركة DE000A161NR7) حاليا تقدم مننصتين قائمتين حول تداول الأدوات المالية والبنود الافتراضية. تأسست لجعل المعاملات المالية في الأسهم، العملات الرقمية وسوق الألعاب أكثر شفافية وآمنة ويمكن و متاحة للجميع، فريق مجموعة NAGA Group AG يوفر حلول مبتكرة في التداول في الإنترنت والألعاب عبر العالم. توظف الشركة فريقا يضم أكثر من 120 شخصا ولديها سقف سوقي يزيد على 250 مليون دولار أمريكي.

شركة FinTech الألمانية NAGA Group AG تطلق حملية بيع رموز NGC

المنتج الرئيسي ل NAGA هو SwipeStox . الذي يجمع بين الميزات الاجتماعية مثل قنوات الدردشة وتحديثات الجداول الزمنية، ومتابعة ومشاهدة المستخدمين الآخرين، وما إلى ذلك مع منصة للتداول قوية، تم تصميم SwipeStox لإزالة حواجز التداول. أطلقت SwipeStox  في عام 2015، وهي تفتخر بعشرات الآلاف من المستخدمين النشطين، وملايين الدولارات من العائدات، بلغ حجم التجارة الإجمالية أكثر من 49 مليار دولار حتى الآن.

Switex منتج آخر ل شركة NAGA Group AG  ، هو أول منصة مستقلة لتبادل السلع الافتراضية القانونية. انها تسمح ايا لاعبي ألعاب الفيديو بشراء العناصر الافتراضية في اللعبة من اللاعبين الآخرين وكذلك من الناشرين للعبة أنفسهم. ويمكن أيضا شراء عناصر افتراضية أخرى، مثل تذاكر الحفل وتذاكر السينما، وبطاقات الهدايا الإلكترونية، وما إلى ذلك، و هي تباع على المنصة. ومن المتوقع إطلاق Switex في نسخة بيتا في الربع الرابع من عام 2017.

حملة ما قبل البيع للموز المميزة NAGA :

ستبدأ حملة بيع رموز NAGA لفترة ما قبل البيع في 20 نوفمبر 2017، وسوف تنتهي في 27 نوفمبر 2017، أو عندما يتم بيع كل الرموز المقرر بيعها في هذه الفترة ( و التي تصل الى 20 مليون NGC).

  • تاريخ البدء: 20 نوفمبر 2017.
  • تاريخ الانتهاء: 27 نوفمبر 2017
  • السعر المميز: 1 NGC ستساوي 1 دولار + مكافأة 30٪ خلال مرحلة ما قبل البيع
  • العملات المقبولة:بيتكوين، بيتكوين كاش،الإثريوم، لايتكوي، داش، و الاورو و الدولار.

اسماء كبيرة إنظمت الى شركة NAGA Group AG

في 15 نوفمبر 2017، انضم اثمين من عمالقة المتداولين في العملة المشفرة لمشروع شركة NAGA Group AG الرئيس التنفيذي لشركة Bitcoin.com روجر فر و كو ماتي توكاي الذي انضموا إلى المجلس الاستشاري للمشروع. وبالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن أن مؤسس تبادل العملات المشفرة Evercoin و Pantera Capital LP، ميكو ماتسومورا، قد انضم ايضا إلى المجلس الاستشاري.

الأسماء الثلاثة تجلب ثروة للعملات المشفرة المعروفة، ايضا هذه الأسماء سيكون لها تأثير كبير في مسار مشروع NAGA Group AG و عملتها المشفرة.

للمزيد من المعلومات حول Naga Group AG يرجى زيارة موقع الشركة. يمكنك معرفة المزيد عن النظام البيئي Naga وبيع الرموز في nagaico.com ومتابعتها على الفيسبوك، تويتر، لينكدين، بيتكوين تالك، تلجرام.

إقرأ المزيد :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *