مشروع Fixy Network لجعل العملات المشفرة سهل التعامل بها في كل القطاعات | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Fixy Network لجعل العملات المشفرة سهل التعامل بها في كل القطاعات

على الرغم من التكنولوجيا الرائعه التي يقدمها البلوك تشين ولكن يوجد اي تطبيق فعال للعملات الرقميه في الحياه اليوميه ,المجال الغير مستغل حتى الان هو امكانيه استخدام العملات الرقميه في الحياه اليوميه مث العملات الورقيه ويمكن الاطلاق على العملات الالكترونيه مسمى اموال كما هو الحال مع العملات الورقيه. من حيث المقارنه بين العملات الرقميه و الورقيه يمكن شراء الادوات و ا غراض بالعملات الورقيه وايضا بالعملات الرقميه ولكن العملات الرقميه استخدامها حاليا محدود حيث يقتصر فقط على شراء الخدمات وبعض او القليل من المنتجات الاخرى و كلما تقدم الزمن كلما تحدثت وسائل الاعلام على فوائد العملات الرقميه وزاد انتشارها في كافه مجلات العالم ولكن حاليا يمكن استخدام العملات الرقميه في شراء المنتجات البسيطه حتى يصعب في بعض الدول شراء العملات الرقميه حتى الان.

صبحت تكنولوجيا البلوكشين و العملات الرقمية التكنولوجيا الاكثر ثورية في القرن ال 21 ،منذ اختراع البيتكوين عن طريق الغامض ساتوشي ناكاموتو تم استحداث اكثر من 3500 عملة رقمية جديدة وهذا كله ناتج عن نجاح البتكوين بنفسها . اخترعت العملات الرقميه لتغيير العالم المالي التقليدي الذي نعرفة وقد تم انشاء تكنولوجيا البلوكشين لتكون بمثابة الية للتحقق من صحة المعاملات والشفافية منذ ذلك الحين تم تطبيق هذه التكنولوجيا ليس فقط على القطاع المالي ولكن ايضا على الصناعات الاخرى مثل النفط والغاز و العقارات و التعليم والطب وحتى القانون.

ومع ذلك على الرغم من فوائد العملات الرقمية التي لا تقدر بثمن فان تطبيقها لايزال محدود لان الاستخدام او الحاجة لها يحتاج الى اساليب تطبيق اكثر واقعية .عدم الاستخدام اليومي للعملات الرقمية هو احد العوامل التي تجعلها متقلبة للغاية نادرا ما يمكن للعملاء والشركات استخدام العملات الرقميه في المعاملات و لذلك من الصعب في الوقت الحالي ان تاخذ العملات الرقمية قيمة مستقرة على الرغم مزاياها العديدة. سنقوم في هذه المقالة بتقديم مشروع Fixy Network , التطبيق الذي يعمل على تكنولوجيا البلوكشين و الذي يسعى ان يسهل استخدام العملات الرقمية في الحياة اليومية العادية.

مشروع Fixy Network لجعل العملات المشفرة سهل التعامل بها في كل القطاعات

ما هو مشروع Fixy Network ؟

مشروع Fixy Network ستتيح للاشخاص إمكانية استخدام العملات الرقمية في حياتهم اليومية حيث تشمل الشبكه ، سوق لامركزي يتيح شراء العملات الرقمية مقابل العملات الورقية , الدخول في سوق العملات الرقمية لم يكن عملية سهلة أبدا للمتحمسين لدخولها . لكن مع بطاقه الهدية الخاص بي فبكسي التي ستكون متوفره في جميع المتاجر في انحاء العالم سوف تباع مقابل العملات الورقية  ,مما سيسهل الدخول الى عالم العملات الرقميه وكذلك تقدم شبكه فيكسي مميزات أخرى من شانها ان تسمح بتطبيق فعال للعملات الرقميه في الحياة اليومية.

www.youtube.com/watch?v=Dx93MBhOXQM

الميزات الرئيسية لشبكة فيكسي Fixy Network 

  • بطاقات الهدايا Gift Cards : إحدى المميزات الرئيسية ل مشروع Fixy Network هي بطاقات الهدايا المقدمة من قبل فيكسي حيث يستطيع الناس الدخول لسوق العملات الرقمية بدون مجهود ،حيث سيتم توفير شراء بطاقات الهدايا من المتاجر و يمكنك معرفة المتاجر التي تدعم بطاقات فيكسي والتي سيكون من السهل العثور عليها باستخدام التطبيق الخاص بالمشروع ,سيتم بيع بطاقات الهدايا مقابل العملات الورقيه .و يمكن أيضا للمستخدم شراء العملات الرقمية من خلال التطبيق الخاص بالمشروع .
  • التداول الامركزي : يقدم مشروع Fixy Network ميزة التداول الامركزي بالكامل حيث يسمح للمستخدمين بتبادل العملات الرقمية مع العملات الورقيه بدون اي رسوم يتقاضاها الموقع ,حيث يحتاج الناس الى الاستثمار في العملات الرقمية مقابل العملات الورقية لكن منصات الصرف التي تقدم هذه الخدمة لها رسوم تحويل عالية مما يجعل هذه التحويلات عالية التكلفة و تجعل من المستحيل على المستثمر الصغير الانضمام إلى سوق العملات الرقمية .
  • خدمة البحث عن المتاجر : يمكن للمستخدمين البحث على الخريطه للعثور على اقرب المتاجر التي تقوم ببيع السلع باستخدام بطاقات فيكسي او شراء بطاقات الهدية الخاصة بفيكسي كما سيتمكن المستخدمون من استخدام الخدمة للعثور على التجار الذين يرغبون في بيع و شراء العملات الرقمية .
  • مركز التسوق الخاص : الإعتراض الرئيسي ضد العملات الرقمية من قبل الخبراء والمستثمرين هو أن الاستثمارات في العملات الرقمية لا تكاد تفيد في الحياة اليومية. يسعى سوق Fixy لتغيير هذا الرأي حيث سيجمع الشركات وينظمها من ناحية  ومن ناحية أخرى ، يجمع العملاء في السوق واحدة . مما  سيخلق حل مزدوج للسوق حيث يمكن للبائعين طرح منتج مثل سيارة أو غرفة فندقية مستأجرة ، وبصفة أساسية أي عنصر يمكن بيعه أو تأجيره. سيكون الدفع لهذا المنتج ٪60 نقدا و ٪40 من العملة الرقمية، ذلك لحماية كل من المشتري والبائع ضد تقلب العملات الرقمية.

Fixy Network

تفاصيل رموز FXY و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز FXY على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز FXY للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات شبكه فيكسي .

سوف يتم إصدار ما مجموعه 100،000،000 رمز FXY ،و سيتم تتوزيعها كالتالي :

مشروع Fixy Network

تاريخ حملة ما قبل البيع الأولي PREICO :من 1 ماي إلى 9 ماي 2018
تاريخ  حملة البيع الأولي  إيكو ICO : من 16 ماي إلى 31 ماي 018
المكافآت : 40 ٪ خلال PREICO و 20 ٪ خلال المرحلة الأولى من ICO . خلال المرحلة التانية من ICO لاتوجد مكافآت .
Soft Cap  الحد الأدنى للتمويل  : 2000 ETH
Hard Cap  الحد الأعلى للتمويل: 11400 ETH
سعر البيع :  ُETH 1 = 5000 FXY

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://www.fixyapp.io
الوثيقة البيضاء بالعربية : https://www.fixyapp.io/whitepaper_arabic.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Fixyapp.io
تويتر : https://twitter.com/fixy_app
تلجرام : https://t.me/fixynetwork

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *