منصة FLIXXO لمشاهدة و مشاركة مقاطع الفيديو مقابل العملة المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

منصة FLIXXO لمشاهدة و مشاركة مقاطع الفيديو مقابل العملة المشفرة

الإنترنت الان يعمد اكثر على الفيديو و في المستقبل، اكثر شيئ سيكون مستهلك على الإنترنت هي مقاطع الفيديو. وبالاعتماد على تكاليف البنيات التحتية الفائقة التخزين وعرض النطاق الترددي، لا تستطيع سوى ثلاث شركاتخلق منصات فيديو عالمية: كغوغل و فاسيبوك و أمازون. الثلاثة احتكروا السوق لخلق نظام بيئي لا يستفيد كثيرا منه المؤلفون نظرا لبنيته المركزية، ايضا المستخدمون لا تتاح لهم فرصة الاتصال مع المؤلفين و ناشري المحتوى الذين يحبونهم ولا يجدون بسهولة المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته، ايضا صناع المحتوى يواجهون مشكل الجمهور المستهدف.

منافسة Youtube بمنصات للفيديو تقليدية مركزية حتمى ستكون منافسة فاشلة. الطريقة العادلة و الديمقراطية الوحيدة للتنافس ضد غوغل هي تقليل تكاليف توزيع المحتوى والتخزين قدر الإمكان. او منصة قادرة على توفير حل للتخلص من تلك التكاليف تماما. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو وجود إطار و منصة لتوزيع و نشر محتوى فيديو لامركزيا، حيث كل مستخدم يقرض مساحة للتخزين وعرض النطاق الترددي للشبكة الامركزية. مما سينشئ منصة اليوتيوب الامركزية. شبكة توزيع الفيديو المجتمعية.

منصة FLIXXO لمشاهدة و مشاركة مقاطع الفيديو مقابل العملة المشفرة

جلبت تقنيات بلوكشين، لأول مرة في التاريخ، إمكانية ارسال و تحويل القيمة الرقمية دون وسطاء. لهذا فريق Flixx قرر استخدام البلوكشين لإصدار رمز قيمة تسمى Flixx لتحفيز المستخدمين على استخدام المنصة (Flixx العملة التي يكسبها الناشر و المستخدمون و المعلنون). أنا شارك المحتوى، سيكسب. و ان شاهد سيكسب.

 

 

يحتاج المستخدمون لصرف عملة  Flixx من أجل مشاهدة المحتوى، و يمكن للمستخدم ان يكسب Flixx مرة أخرى اذا شارك او نشر المستخدم المحتوى. كما يمكن للصناع المحتوى زيادة ارباحهم لعملة Flixx عبر إعلان مدفوع، كما يدفع المعلنون مقابل اهتمامات جمهورهم. ويحتاج المعلنون إلى الوصول إلى مؤلفي المحتوى وشراء الرموز منهم، مما يخلق سوقا وطلبا وأسعارا عضوية لشركةFlixxo.

يمكن النظر إلى ذلك على أنه اقتصاد اجتماعي، يتم من خلاله تحويل فيه كل التفاعلات اجتماعية الى تفاعلات بتبادل القيمة. إذا كان المستخدم و صانع المحتوى يساهم في الشبكة، يمكنك أن يأخذ من الشبكة. مما يخلق تدفقات للقيمة لصناعة الفيديو بشكل شفاف و لا مركزي و بدون وسطاء و على البلوكشين و مدعوم بالعقود الذكية.

كيف تعمل Flixxo؟

اي شخص صانع لمحتوى الفيديو و يريد كسب من خلاله العملة الرقمية المشفرة يمكن ان يجد ذلك على Flixx فمثلا اي شخص له قنات على يتيوب يريد جلب محتواه إلى Flixxo. سيجعل الفيديو الخاص به متاحا للشبكة من خلال وضع عقد التوزيع الذكي الذي حدد سعره لمحتواه ب (10 Flixx) ومكافأة للشبكة بقيمة (50٪ من أرباحه) وقد وضع أيضا ضمانا ب 500 Flixx لمدة 30 يوما (كل صانع المحتوى يحتاج إلى تعيين ضمان على محتواه من خلال تقييد بعض الرموز على المنصة لمدة معينة.

الآن ليلى وجدت ان القنات المفظلة لديها متاحة على منصة Flixxo و تريد ان تجرب مشاهدة الفديهات على المنصة. ببساطة ستحمل تطبيق Flixxo على هاتفها وتبحث عن قناتها المفظلة و تريد مشاهدة اخر الفديوهات. ستحتاج ليلى انها Flixx من أجل مشاهدته، لكنها لا تملك ما يكفي من الرموز. هنا عليها مشاهدة احد الإعلانات على المنصة كإعلان كوكا كولا مثلا من أجل الحصول على 10 Flixx، من أجل ان تنفقها على فديوهاتها المفظلة. بعد مشاهدته، ليلى مباشرة سيحفظ على هاتفها عبر المنصة و ستصبح ايضا موزعة لذلك الفيديو و ستكسب Flixx من كل شخص على المنصة شاهد ذلك الفيديو من خلال ليلى.

المستخدمين الآخرين على منصة Flixxo، لو شاهدوا الفيديو عبر ليلي هذه الأخيرة تكسب رموز Flixx و ايضا صانع المحتوى الأصلي عبر ليليى. و هكذا، في النظام البيئي لمنصة Flixxo، الرموز ستتدفق ما بين المستخدمين الجدد و القدمى، مما سيؤدي الى تحريك الرموز و المعاملات ب Flixx مما سيؤدي الى ارتفاع قيمة الرموز.

المعلنون على المنصة منهم يتم كسب الرموز المجانية لمشاهدة محتوى الصانعين و الناشرين. ايضا المعلنون يدفعون للمنصة مقابل إعلاناتهم ب Flixx لعرض المحتوى الذي ترعاه. و هكذا من خلال صناع المحتوى و الناشرين له يتم الوصول الى إعلانات المعلنين ك كوكاكولا، الذي تدفع للمشاهد و مقدم المحتوى. كل رموز Flixx يمكن تحويله الى البيتكوين.

في استخلاص لكيفية عملة منصة Flixxo تجعل كل اطراف الكيان رابح، صانع المحتوى كسب الرموز المميزة و العملة الرقمية من المشاهدين. ، شاهدت ليلى الكثير من مقاطع الفيديو الجديدة و حولت النشر للكسب المتبادل، المعلنون قد وصلوا إلى ليلى كمستهلكة محتملة لمنتجات المعلنون،ايضا تم مشاهدة اعلانهم بالكامل و بالتفاصيل.

عملات فليكس Flixx و اهميتها :

Flixx هي العملة الرمزية على اساس ERC20. سيتم مراجعة الكمية المعروضة في البداية ولن يكون من الممكن إجراء أي تعدين – أو أي شكل من اشكال توفير عملات رمزية جديدة حتى يتم إعداد العقد الأولي.
Flixx هي عملة مطلوبة من أجل المشاركة في منصة فليكسو، فان الغاية من مرحلة ما قبل البيع هي منح الأولوية والولوج المبكر لأولئك الذين شاركوا في هذا الحدث. فعملات Flixx الرمزية لا تمثل اسهم الشركات.
سيتم إصدار ما مجموعه 1،000،000،000 (مليارFlixx). وسيتم بيع ما لا يزيد عن 300،000،000 (ثلاثمائة مليون Flixx) مسبقا. بعض هذه العملات (لا تزيد عن 20٪) يمكن بيعها بتوقع حدث تخصيص العملات الرمزية للمستثمرين الاستراتيجيين.

القيمة المستثمرة في المشروع سيتم تخصيصها كما التالي :

  • 40% لغرض التسويق
  • 20% للأبحاث و التسويق.
  • 10% التحفيز للإنتاج
  • 10% للشؤون القانونية
  • 15% للصيانة

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://www.flixxo.com/
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com/file/d/0BwKq7_DwmvOEM0xZSnRpRGZqSjA/view
الفيسبوك : https://www.facebook.com/flixxoOK/
تويتر : https://twitter.com/flixxo
تلجرام : https://t.me/flixxo

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *