مشورع footballcoin لتأسيس و إدارة فريق و اللعب في مسابقات بالعملة الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

مشورع footballcoin لتأسيس و إدارة فريق و اللعب في مسابقات بالعملة الرقمية

العملة الرقمية تظهر معها كل يوم اشياء، مواقع، شركات، … جديدة، كل يوم يتسارع اصحاب الأفكار لإستثمارها في العملة المشرفرة و الرقمية، كما هو الحال مع موقع footballcoin لتأسيس و إدارة فريق و اللعب في مسابقات ربحية، اي بمعى يمكنك أن تأسس فريق على منصة footballcoin، و تقوم بإدارته و تطويره، بعدها يمكنك أن تدخل مسابقات و مباريات من أجل جوائز بالعملة الرقمية.

footballcoin لتأسيس و إدارة فريق و اللعب في مسابقات ربحية

معلومات عن FootballCoin :

FootballCoin فوتبالكوين يمنحك فرصة لعرض قدراتك الإدارية من خلال السماح لك بخلق فريقك لك. بحيث يمكنك إنشاء قائمة لفربقك على المنصة، وتسجيلها في المسابقات والفوز بجوائز.

تستضيف المنصة المسابقات اليومية، والأسبوعية، حيث يمكن للأعضاء بتقديم لائحة فرقهم، الائحة ستضم كبار الاعبين عبر العديد من البطولات، حاليا FootballCoin يدعم البطولات الإنجليزية، الإسبانية، و الإيطالية، مع وجود خطط في المستقبل القريب جدا لإضافات البطولات الأخرى في مجال كرة القدم. FootballCoin يسمح لك أن يتصرف مثل مدير حقيقي للفريق، التنبؤ شكل لاعب، وتنمية القدرات ومكافأة المديرين لنتائجهم. بناء فريقك الخاص بك وسوف يكون لديك الاختيار من القائمة المتاحة من اللاعبين المحترفين.

كيف تعمل اللعبة على المنصة :

عندما تحدد و تختار المشابقة التي تريد ان تشارك فيها، عليك ان تختار فريقك للمشاركة في هذه المسابقة، بعدها سوف تستخدم تشكيل فريق. وبصرف النظر عن بداية المسابقة ب 11، سيكون لديك أيضا مقعد احتياطي يتكون من مساعد مدير، حارس مرمى، المدافع، لاعب خط الوسط و لاعب خط الأمام.

بعدها يمكنك مراقبة مراقبة أداء اللاعب باستخدام تحليل البيانات على المنصة. مما سيساعدك على مراقبة بيانات الاعب والحصول على فهم لقدراتهم. نظام النقاط في اللعبة يوظف خوارزمية تأخذ بعين الاعتبار أكثر من 30 متغير، مثل موضع و مكز والإحصاءات التي تعكس قدرة اللاعب.

يوفر FootballCoin لمدراء الفرق الأدوات اللازمة لإختيار افضل و تقيم مدقق لفرقاتهم. وهذا سوف يساعدهم على التأثير على الإيجابيات و السلبيات المرتبطة بكل خيار.

كل فريق وهمين يحصل على نقاط من قدرات الاعبين المختارين في لعبة كرة القدم الحقيقة. والأحداث الإيجابية مثل تسجيل الهدف، المساهمة في المساعدة أو عدم حصول الاعب على الورقات الصفراء او الحمراء، تضيف نقاط للاعب و الفريق. الأحداث السلبية في المبارات، مثر تضييع الأهداف، و ضربات الجزاء، الحصول على الورقة الصفراء او الحمراء، يؤدي الى نقصان في نقاط الفريق.

النقاط ستحتسب لكل لاعب من 11 لاعب أساسي، و حتساب 50% نقاط 4 لاعبين إحتياطيين.

FootballCoin تستضيف مجموعة متنوعة من المسابقات المجانية والمدفوعة التي تجري على مدار الأسبوع. كل عضو لديه الفرصة للتسجيل في أكبر عدد ممكن من المسابقات كما يحلو لهم، وذلك يزيد من فرصهم للفوز بجوائز.

ما هو رمز XFC :

هي العملة التي يمكن إعتمادها على المنصة، العملة يمكن إعتمادها ايضا كعملة رقمية على البلوكشين و هي تم حصرها في 1 بليون XFC. هي مثلها مثل العملات الرقمية المعروفة كالبيتكوين. عملة XFC يمكن تداولها على المنصة بين اللاعبين و المدراء.

يمكن لعملة او رمز XFC :

  • تداولها على البلوكسين.
  • تحويلها الى اي عملة معروفة او عملة رقمية.
  • إستعمالها على المنصة للمشاركة في المسابقات.
  • يمكن إستعمالها لشراء بطاقات بلوكشين، بطاقات لاعب كرة القدم وبطاقات الملعب.

رؤية و مهمة FootballCoin :

FootballCoin تطمح الى ربط المجال الكروي بالعملة الرقمية و البلوكشين، مع عشرات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، أصبحت صناعة العاب كرة القدم صناعة متعددة بيليون دولار في الاقتصاد الحقيقي.

الأرقام تظهر اهتماما متزايدا في مجال الرياضة الوهمية. وتظهر الدراسات الحديثة أن عالم الرياضة الخيالي يتتمتع بزيادة عملاقة مع أرقام الدخل أكثر من ثلاثة أضعاف في العقد الماضي. وقد جذب هذا بطبيعة الحال كمية مستمرة من اللاعبين الجدد، فضلا عن مجموعة كبيرة من المستثمرين. الرياضة الخيالية يمكن أن تكون شيئ يزيد من شعبية العملة الرقمية. وهذا يمكن أن يساعد في إدخال هذه التكنولوجيات وفوائدها لعدد أكبر من الناس.

FootballCoin هو مشروع ICO لجمع الإستثمارت عبر بيع رموز XFC المشورع هو لإنشاء منصة كاملة على كل الأجهزة، مع إكمال الدعمل لكل البطولات على المنصة.

يمكنك الحصول على رموز XFC عبر شرائها من المنصة :

يمكنك أيضا إستغلال FootballCoin كمحفظة للعديد من العملات جنبا مع عملة XFC :

الموقع الرسمي : https://www.footballcoin.io/
المساهمة في المشورع : https://www.xfccoin.io/footballcoin-ico/
المشورع على بيتكوين تالك : https://bitcointalk.org/index.php?topic=1850000.0
صفحة المشورع على الفيسبوك : https://www.facebook.com/xfcfootballcoin

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *